RT Arabic:
2024-10-04@22:14:47 GMT

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /14.02.2024/

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /14.02.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته، ويتقدم على مختلف المحاور ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

السفير سولتانوفسكي: الفاتيكان مستعد للتوسط بالنزاع في أوكرانياقراصنة أوكرانيون متطرفون يخترقون أكثر من 160موقعا أوكرانيا ويهددون الرافضين للقتال مع كييف بالانتقامنيبينزيا: الشركات الغربية هي المستفيد الرئيسي من الغلاء في أسعار المواد الغذائيةإذا عاد للسلطة.

. مستشار لترامب يقترح إجراء تغييرات في حلف الناتو تستهدف الدول التي لا تدفعمجلس الأمن القومي الروسي: نظام إدارة الأسلحة النووية الأمريكية مشكوك فيهجونسون ليس مستعدا لطرح المساعدات لكييف للمناقشة في مجلس النوابموسكو: القادة الغربيون يرتكبون خطأ فادحا باعتقادهم أن نظام كييف سينتصر بدعمهم المالي والعسكريسفيرة واشنطن لدى "الناتو": لا أتوقع دعوة أوكرانيا للانضمام إلى الحلف خلال القمة المقبلةالجيش الروسي يحصل على سفينة جديدة حاملة للصواريخ المجنحةبلينكن يتصل بالأمريكي ويلان المدان بتهمة التجسس في روسيامقابلة كارلسون مع الرئيس بوتين تحقق أكثر من 200 مليون مشاهدة على منصة "X"بايدن: ترامب يدعو بوتين لمهاجمة حلفائنا في "الناتو"زيلينسكي يعترف بوجود مشاكل في صفوف القوات المسلحة الأوكرانيةوزير الدفاع الأوكراني يطلع قائد قوات الناتو في أوروبا على خطط كييف العسكرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون أولاف شولتس التسلسل الزمني العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية للصحفيين اليوم، أن الرئيس فلاديمير بوتين سيجتمع مع قادة رابطة الدول المستقلة في يوم عيد ميلاده في 7 أكتوبر.

 

وأشار دميتري بيسكوف إلى أن الرئيس بوتين سيعقد في ذلك اليوم عدة اجتماعات عمل.

 

وأضاف ممثل الكرملين: "لن يتم في اليوم المذكور تنظيم أي فعاليات احتفالية متميزة بشكل خاص. سيعقد رئيس الدولة عدة اجتماعات عمل مغلقة وغير عامة في النصف الأول من المساء، وسيتم الإعلان عن ذلك لاحقا".

 

ويشار إلى أن الرئيس بوتين من مواليد 7 أكتوبر عام 1952 في مدينة لينينغراد التي تسمى حاليا – بطرسبورغ. وفي العام الماضي احتفل الرئيس بوتين بعيد ميلاده الـ71. 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • روسيا تهاجم أوكرانيا بـ 19 طائرة مسيرة وتتهم كييف بالتصعيد قرب محطة كورسك النووية
  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • أمين عام الناتو يزور أوكرانيا ويقول إنها أصبحت أقرب لعضوية الحلف
  • الجيش الروسي يستهدف منشآت طاقة تابعة لنظام كييف ويسقط 144 مسيرة أوكرانية
  • ميروشنيك: نظام كييف يقوم بتعذيب الأسرى الروس وسط تجاهل دولي
  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • أمين حلف الناتو الجديد: قوة الناتو ودعم أوكرانيا وتعزيز الشراكات أولويات قصوى