كشف الإعلامي أحمد سعيد، أن الأيام القليلة الماضية شهدت مفاوضات جادة، بين إدارة نادي الزمالك، ورمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للانضمام إلى الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك عرض على رمضان صبحي 25 مليون سنويًا

وقال سعيد في تصريحات عبر برنامجه كلام في الكورة الذي يبث عبر فضائية الشمس، أن الفترة الأخيرة شهدت تفاوض بين إدارة الزمالك، ورمضان صبحي من أجل الحصول على خدماته خلال الشتاء الماضي، ولكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك

وأضاف: "الزمالك يسعى لضم رمضان صبحي، وعرض عليه الحصول على ٢٥ مليون جنيه في الموسم الواحد".

هل وضع حسام حسن شرط جزائي في عقده مع منتخب مصر؟.. اتحاد الكرة يُجيب نجم الزمالك السابق: موتيابا لاعب جيد ويحتاج للتأقلم والتطور

وأشار إلى مصطفى فتحي عقد جلسة مطولة من يومين مع عدد من لاعبي فريق الزمالك خلال تدريب الفريق الأبيض اللي تصادف إنه يكون بجوار تدريب بيراميدز.

وأتم: "مصطفى فتحي اكد للاعبي الزمالك على رغبته في العودة مرة أخرى للفريق خلال الصيف خصوصا بعد رحيل المجلس السابق.. واكد في كلامه معاهم إنه جاهز وموافق على العودة بس الإدارة تخلص الموضوع مع نادي بيراميدز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك رمضان صبحي إدارة الزمالك بيراميدز صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس

ماجد محمد

تستهدف عدة أندية سعودية التعاقد مع الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم،في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الأرجنتيني مارتن جواستاديسينو، وكيل اللاعب: “هناك أكثر من نادٍ سعودي تواصلوا معه بشكل رسمي من أجل ضم اللاعب في ظل رغبة الأندية الأربعة الكبار في التعاقد مع لاعبين أصحاب أعمار قليلة، لكن اللاعب حتى الآن لا يرغب في مغادرة أوروبا”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أسمي الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع سولي، لكنهم بالفعل طلبوا شروط اللاعب إضافة إلى المبلغ المالي الذي يطلبه يوفنتوس للتخلي عن الأرجنتيني”.

وحدد مسؤولي يوفنتوس 40 مليون يورو حدًا أدنى لأى نادٍ يرغب في التعاقد مع اللاعب ، في وقت ترغب أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن في التعاقد مع الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي، إلا أن نادي يوفنتوس قرر عدم النظر لأي عروض تقل عن المبلغ المحدد.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ "العناية بصحة الأم والجنين"
  • «الصحة»: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين
  • 21.5 مليون اشتراك بخدمات الهاتف المتحرك في الإمارات
  • "نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا