بوابة الوفد:
2024-10-03@07:02:00 GMT

ناقد رياضي : مزج الرياضة بالاستثمار أصبح ضرورة

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه لابد من دخول الاستثمار إلى الرياضة المصرية بأسرع وقت، خصوصا في ظل حجم الانفاق الكبير حاليا في كرة القدم.

التقرير الطبي يقترب من إنهاء مسيرة السولية في الأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي اتجه لإنشاء شركة كرة القدم، ولكن عندما وجدوا أنها ستعمل بشكل منفصل، عادوا من جديد وقرروا إعادة الشركة إلى سيطرة مجلس الإدارة، شركات الكرة تحتاج رجال أعمال لديهم حرية القرار".

وأضاف: "كان من المفترض أن نأخذ محمد صلاح نموذج لاحتراف لاعبين آخرين من مصر، وأن يتم استثمار هذا الجانب في خروج لاعبين، ودخول أرباح مالية كبيرة إلى خزائن الأندية لكن هذا لا يحدث".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرة القدم الأهلي الرياضة الاستثمار مصر محمد بركات حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. 

وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة. وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

 وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة. وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط. فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق . وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • يايسله: إدارة الأهلي لا تلبي طلباتي في استقطاب لاعبين جدد .. فيديو
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي