يشهد ستاد بارك دي برنس "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية باريس، مواجهة كروية قوية تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان، صاحب الأرض والجمهور، وريال سوسيداد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

ويبحث الإسباني لويس إنريكي مارتين، مدرب سان جيرمان، عن تحقيق فوز مريح يضع فريقه علي مقربة من العبور إلى دور الثمانية قبل موقعة الإياب بإسبانيا، بعد أن تأهل بطل فرنسا إلي هذه المرحلة من خلال حصوله علي المركز الثاني في مجموعته برصيد ثماني نقاط، بينما عبر سوسيداد إلي دور الستة عشر باحتلاله صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة علي صاحب الأرض.

واستعاد إنريكي خدمات مدافعه الأيسر نونو مينديش، بعد شفائه من إصابته التي ألمت به، وبات نونو جاهزا للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي لسان جيرمان، الذي من المنتظر أن يضم: كايلور نافاس في حراسة المرمى، وأمامه أشرف حكيمي وهيرنانديز ودانيللو وماركينيوس رباعي خط الدفاع، وإيمري وفيتينا وديمبلي ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، وفي الأمام المثلث الهجومي الخطير المكون من لي كانج إن وكيليان مبابي وأسينسيو، وهي المجموعة التي يعول عليها إنريكي الآمال الكبيرة في التتويج باللقب القاري الذي لم يكن من نصيب البطل الفرنسي، رغم أنه قدم لفرنسا بشكل خاص والكرة الأوروبية على وجه العموم العديد من الأفذاذ والموهوبين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية مواجهة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري.

تبدأ أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الريال باريس جيرمان باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ريال سوسيداد ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد فياريال ضد مباراة مباراة باريس سان جيرمان مواعيد مباريات

إقرأ أيضاً:

آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق آرسنال نظيره باريس سان جيرمان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الثلاثاء على ملعب "استاد الإمارات"، معقل الجانرز.

يدخل آرسنال المباراة وعينه على تحقيق الانتصار، مستفيدًا من دعم جماهيره وملعبه، بعد تعادله السلبي مع أتالانتا في الجولة الأولى، حيث يأمل في كتابة تاريخ جديد في البطولة.

قرار عاجل من انريكي تجاه ديمبلي قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه الصعب على جيرونا في الجولة السابقة بهدف نظيف.

وسيسعى المدير الفني لآرسنال، ميكيل أرتيتا، لاستغلال كل الفرص لتحقيق الفوز، بينما سيبحث مدرب البي إس جي، لويس إنريكي، عن تعويض غياب عثمان ديمبلي، الذي تم استبعاده لأسباب تأديبية.

موعد المباراة

تنطلق مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة

يمكن متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

beIN Sports HD 1

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English
 

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل