صحيفة اليوم:
2024-07-04@14:25:54 GMT

الحقيل يعتمد المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطن

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

الحقيل يعتمد المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطن

اعتمد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل، المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطن، وذلك تفعيلًا لاستراتيجية تطوير الإعلانات الخارجية داخل المدن السعودية، التي تتضمن عددًا من المبادرات والممكنات الهادفة إلى تطوير قطاع الإعلانات الخارجية، بما يتناسب مع هوية كل مدينة واقتصادها.
وأوضح أمين محافظة حفر الباطن م.

خلف بن حمدان العتيبي، أن المُخطط الإعلاني للأمانة يشتمل على عددٍ من المبادرات والممكنات الهادفة إلى تطوير قطاع الإعلانات، بما يتناسب مع الهوية العمرانية لمدينة حفر الباطن، ويهدف إلى تحسين المشهد الحضري، ورفع كفاءة إدارة محفظة الإعلانات الخارجية، وزيادة مشاركة القطاع الخاص، ودعم التحول الرقمي وعناصر المدن الذكية، إضافة إلى رفع معدلات الاستدامة المالية.

تفعيلاً لاستراتيجية تطوير #الإعلانات_الخارجية، اعتماد المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطن ، والذي يهدف إلى تحسين المشهد الحضري، وتطبيق هوية إعلانية تتناسب مع الهوية العمرانية للمحافظة وتنوع الوسائل الإعلانية .https://t.co/tQP6WyCROl#أمانة_حفرالباطن pic.twitter.com/tbBc1iNK8g— أمانة حفر الباطن (@HafrbatinAmana) February 13, 2024
شفافية الفُرص الاستثمارية

وأشار العتيبي إلى أن اعتماد المخطط الإعلاني سيُسهم في زيادة شفافية الفُرص الاستثمارية في القطاع، والحد من التشوه البصري وحوكمة أعمال القطاع الإعلاني، وتمكين وسائل وشرائح إعلانية جديدة مثل واجهات المباني والأراضي البيضاء ووسائل النقل العام، وتحديد أعداد مُناسبة للوحات الإعلانية، تمنع الانتشار غير المُنظم لها.
ولفت إلى أنه بحسب المخطط الإعلاني الجديد، سيصل عدد اللوحات الإعلانية في مدينة حفر الباطن إلى 120 لوحة، وعدد لوحات الشرائح الجديدة للإعلانات 52 شريحة.

أخبار متعلقة صور| محافظ حفر الباطن يفتتح ملتقى التوظيف لتوفير 2100 فرصة وظيفيةصور| محافظ حفر الباطن يناقش احتياجات أهالى المراكز الجنوبيةمحافظ حفر الباطن يستقبل قائد قوات الطوارئ ويرأس اجتماع المجلس المحلي

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حفر الباطن أخبار السعودية أمانة حفر الباطن الإعلانات الخارجیة المخطط الإعلانی حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

غرفة «الرعاية الصحية»: برنامج ضخم للتنمية المستدامة من أجل العاملين في القطاع

قال الدكتور خالد سمير، وكيل غرفة مقدمي خدمات الرعاية الصحية والمستشفيات الخاصة باتحاد الصناعات، أنه جرى عقد اجتماع لأعضاء الغرفة، لمناقشة مجموعة من القضايا من ضمنها التواصل الجيد مع كل الفئات ذات الصلة بصناعة القرار في الدولة، بهدف تطوير وتسهيل كل ما يتعلق بالاستثمار في قطاع الرعاية الصحية، لافتا إلى وجود تواصل دائم ومستمر مع وزير الصحة لبحث التطورات والمستجدات للقطاع الصحي.

سبل تطوير العلاقات الواجب إنشاؤها مع مجلس النواب

وأوضح سمير، أنّ الاجتماع ناقش سبل تطوير العلاقات الواجب إنشاؤها مع مجلس النواب ومجلس الشيوخ وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وغيرها من الهيئات ذات الصلة بتطوير وتنمية قطاع الرعاية الصحية.

حضر الاجتماع الدكتورة شرين عبد الجواد رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصيدلية بهيئة الدواء، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة الدكتورة غادة الجنزوري، والدكتور ممدوح العربي، والدكتور مصطفى الأسمر، والدكتور محمد حبلص، والدكتور هشام ماجد، والدكتور عمرو حمزة، والدكتور أيمن هاني، والدكتور عماد شنوده، والدكتور محمد لطفي.

مؤتمر طبي يقوم على 3 محاور رئيسية

وأكد وكيل الغرفة، أنه جرى الاتفاق على تطوير سبل التواصل مع الداخل والخارج، من خلال تطوير الموقع الإلكتروني للغرفة، وأيضا الاتفاق على برنامج ضخم للتنمية المستدامة لكل العاملين في قطاع الرعاية الصحية من غير الأطباء، سيتم الإعلان عنه قريبا.

كما سيجري الإعلان عن مؤتمر سنوي كبير للغرفة، يعيد وضع قطاع الرعاية الصحية، وصناعة الصحة في مصر إلى المكانة التي تستحقها، سيتناول ثلاث محاور أساسية، هي الذكاء الاصطناعي، القيادة والريادة، السياحة العلاجية.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • “ وزير البيئة ” : سنواصل تنفيذ رؤية تطوير القطاع البيئي في مصر
  • بعد تجديد الثقة.. أول تعليق من ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
  • وزيرة البيئة عقب حلف اليمين: استكمال جهود تعزيز العمل البيئي في مصر
  • الحقيل يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية
  • عطاف يبحث التعاون مع البنك الدولي
  • غرفة «الرعاية الصحية»: برنامج ضخم للتنمية المستدامة من أجل العاملين في القطاع
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050