حلت الفنانة “أروى اليمنية” ضيفة فى بودكاست “عندى سؤال”، كشفت فيه عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والمواقف الصعبة التى تعرضت لها.

أروى تخسر جنينها:

تحدثت “أروى” عن تجربة خسارة جنينها التي تعرضت لها خلال فترة حملها الثاني، والمشاعر المتناقضة التي سيطرت عليها تلك الفترة، وأنها أيضا فقدت العديد من الأطفال في مراحل مختلفة من الحمل.

قالت أروى: "كانت أسوأ فترات حياتي وعشت فيها كثيراً محاولتي الإنجاب مرة أخرى في حالات تعرضت الإجهاض بسبب عملي والإجهاد ولم أكن أعلم وقتها بالحمل فلم انتبه للإشارات بسبب التعب في العمل وانشغالي به".

وأضافت: "آخر حمل لي وصل عمر الطفل إلى خمسة شهور وكنت أعيش في حالة من التوتر والقلق يومياً خوفاً من تعرضي الإجهاض، عندما ذهبت للطبيب وأخبرني أن الجنين توفي لأقول الصراحة شعرت بالارتياح والراحة لأن معاناتي انتهت هنا ولن أعاني لمدة 4 أشهر أخرى استيقظ يومياً لا تسأل إذا كان حياً أو ميتاً".

وأشارت: "في تلك المرحلة شعرت بأن أنوثتي ناقصة وغير مكتملة فالمرأة هي الأرض الخصبة التي تنجب للأبناء، ومريت بظروف نفسية سيئة، وزوجي عانى كثيرا معي، وفي النهاية تقبلت الأمر أنها إرادة الله لسبب أنا لا أعرفه".

@arwaonline قصتي مع عدم القدرة على الإنجاب للمرة الثانية والاجهاض في الشهر الخامس ! #أروى ♬ original sound - Arwa

وكشف “أروى” خلال اللقاء عن تعرضها للتنمر فى طفولتها ،قائلة: "كانوا يستنقصون من اليمنيين ويعتبرونهم فقراء ولاجئين، مستخدمين عبارات مثل يمني 41، 43... في إشارة إلى مقاسات الأحذية". 

وأضافت: "كنت فتاة سمراء بشعر مجعّد، ولم تكن هذه مواصفات الجمال في ذلك الوقت، وكانوا يُطلقون عليّ تعليقات سلبية مثل (يا بنت أنتِ سودة ليه؟ متقفيش في الشمس أحسن تسمرّي)".

أروى :

كنت أتعرض للتنمر ..
فنحن اليمنيين مستوطين حيطنا..
ويسموننا يمني٤١ ويمني٤٣ أي مقاسات الجزم❗️

لا تجد ناس يحترمون اليمنيين ومحتوينهم مثل السعوديين والخليجيين

ورغم ذلك تجد قسم كبير من اليمنيين معادي للسعوديين والخليجيين دون باقي شعوب الأرض❗️

pic.twitter.com/91jv7e1x8m

— الكعّام (@alk3aam) February 12, 2024

أعلنت الفنانة “أروى” عن أمنيتها بعالم الغناء، وهي عمل دويتو مع النجم وائل كفورى وبعدها تستطيع أن تعتزل الفن لأنها ستشعر أنها وصلت للقمة،لإنها تحبه كثيرًا وتعتبره من أفضل المطربين في الوطن العربي

كشفت الفنانة #أروى في لقاء مع الإعلامي محمد قيس أن أمنيتها في الحياة هي الغناء إلى جانب النجم #وائل_كفوري ومن بعدها تستطيع أن تعتزل الفن لأنها ستشعر أنها وصلت للقمة..فهل يحقق وائل أمنيتها يوماً ما؟ ????@ArwaOnline @Mohamad_kaiss @waelkfoury pic.twitter.com/TE77asNHXC

— خالد المولى | العرّاب (@AlArrabcom) February 11, 2024

وفي الجانب الفني، أعلنت عن نيتها لطرح مجموعة من الأغاني الجديدة باللهجتين الخليجية والمصرية، يذكر أن الفنانة " أروى" أطلقت مؤخراً أغنية هنيالو عبر قناتها الرسمية على يوتيوب على طريقة الفيديو كليب وتعاونت فيها مع الموسيقار طلال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أروى بودكاست الإجهاض التنمر وائل كفورى اليمنيين يوتيوب

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن تجربة حب فاشلة في حياتها، مما أثار دهشة المشاهد، ليرون أنها من الفنانات التي تحذى على قبول وحب من الجميع، فكيف يرفضها أحد الرجال، وذلك خلال تصريح لها ببرنامج معكم منى الشاذلي، والذي يعرض على قناة ON الفضائية.


 

أسماء جلال في معكم منى الشاذلي

وذكرت أسماء جلال أنها أحبت شخصًا من طرف واحد وتم رفضها، حيث عبرت عن مشاعرها بصراحة، مشيرة إلى أنها تتساءل عن مكان هذا الشخص الآن وما الذي يفعله.


 

وأوضحت الفنانة اسماء جلال، أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له معقبة:"مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقتي".


 

أسماء جلال، الممثلة المصرية الموهوبة، قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حققت شهرة واسعة، إليك نظرة عامة على بعض من أبرز أعمالها وبعض الأحداث المهمة في حياتها:

 

أبرز أعمال أسماء جلال

1."سرايا عابدين" (2001) - لعبت دورًا بارزًا في هذه الدراما التاريخية التي تناولت فترة حكم الخديوي إسماعيل بالعرض الضخم والنجاح الكبير.


 

2. "فلانتينو لا يعرف الحب" (2002) - شاركت في هذا الفيلم الشهير الذي استند إلى رواية الكاتب محمد صادق، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.


 

3. "حكاية بنات" (2005) - شاركت في هذا المسلسل الكوميدي الشهير الذي حقق شعبية كبيرة بفضل أدوارها الساخرة والمميزة.


 

4. "الميزان" (2012) - لعبت دورًا ملفتًا في هذا المسلسل الدرامي الذي ناقش قضايا اجتماعية معقدة.


 

5. "تيم حسن" (2019)- شاركت في هذا المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة.


 

مسلسل أشغال شقةأسماء جلال تسيطر علي موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل "أشغال شقة"

ولفتت الأنظار الفنانة أسماء جلال في مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في السباق الرمضاني لهذا العام، وكان من بطولتها مع الفنان هشام ماجد، وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبدالعظيم، وفنانين آخرين، وتميز المسلسل بأن يمكن أن تجتمع العائلة لمشاهدته دون الخوف من عرض مشاهد جريئة لا تناسب المجتمع.
 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة بأن يُرزق (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

مقالات مشابهة

  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ”