كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن طبيعة علاقة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح، قائد الفريق، مؤكدًا أن العلاقة مميزة.

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل عقد حسام حسن.. رفض الحديث عن الشروط (فيديو) فرج عامر: حسام حسن قادر على إستعادة هوية منتخب مصر حسام حسن لديه طاقة كبيرة ورغبة في تصحيح مسار المنتخب

وأضاف “الدرندلي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " في المساء مع قصواء " المذاع على فضائية سي بي سي، أن حسام حسن تواصل مع حسام حسن، وجميع اللاعبين فالجميع يحبه ويحترمه نظرًا لتاريخه الكبير مع الكرة المصرية، مشيرا إلى أن حسام حسن  لديه طاقة كبيرة ورغبة في تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وبشأن إقامة لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، أوضح أن الشركة المتحدة للرياضة، أعلنت عن إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023 بين القطبين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن هذا الأمر يأتي في إطار دعم أواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، مؤكدا  أن التواصل بين مصر والسعودية على مستوى الرياضة مستمر بشكل دائم ونثق في تنظيم بطولة الكأس بشكل مميز للغاية.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم  بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب عن التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب.


 وجاء تشكيل الجهاز الفني للفراعنة كالتالي :

طارق سليمان : مدرب عام 
محمد عبد الواحد : مدرب 
سعفان الصغير : مدرب حراس .
مانويل باريونوفو :   مدرب أحمال "برازيلي " 
وليد بدر : مدير إداري

كما تقرر استمرار الجهاز الطبي و الإداري .

في سياق متصل وقع مجلس إدارة  اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  عقود تولي  التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم .

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن  على تولى تدريب منتخب مصر ، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية .

تعديل موعد المؤتمر الصحفي
تقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول  و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، وذلك في الثانية ظهر الخميس ١٥ فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

سر تأجيل مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن
وكان مقررا إقامة المؤتمر الصحفي غدا الأربعاء قبل تأجيله للخميس بسبب الاختلاف على بعض أعضاء الجهاز الفني.

وكان الخلاف حول ضم أحمد الكأس في منصب المدرب العام بدلا من طارق سليمان الذي وقع عليه الاختيار في اللحظات الأخيرة.

كما كان هناك خلاف أيضا على مدرب حراس المرمى وكان من أبرز المرشحين أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب السابق إلا أنه وقع الاختيار بعد مشاورات بين مجلس الجبلاية والجهاز الفني على اسناد المهمة لسعفان الصغير. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر محمد صلاح اتحاد الكرة بوابة الوفد إبراهیم حسن الجهاز الفنی اتحاد الکرة لمنتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

"فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف

أكدت وسائل إعلام مصرية أن اتحاد كرة القدم المحلي حصل على دفعة معنوية هائلة في أبرز أزماته في الفترة الماضية.

قال الإعلامي مدحت شلبي على قناة إم بي إسي مصر إن الاتحاد الدولي لكرة القدم وجه صدمة إلى المدرب البرتغالي روي فيتوريا بشأن أحقيته في الحصول على مستحقاته كاملة لعقده مع منتخب مصر.

خاص.. مدحت شلبي يكشف بالمستندات سر خلاف حسام حسن مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهم لدى المصري ويوجه رسالة لكامل ابو علي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/OeCcshTnaL #يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/8D6Su2EErT

— MBC مصر (@mbcmasr) September 14, 2024
وأوضح: "رفضت لجنة اوضاع اللاعبين في "فيفا" قبول دعوى فيتوريا، والتي طالب فيها الاتحاد المصري لكرة القدم بكامل عقده والبالغ قيمته 4 ملايين يورو والتي كانت امام قاض اسباني، بينما ترافع من الجانب المصري عن اتحاد الكرة المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري".
وأشار إلى أن المدرب البرتغالي لم يتوقف عند هذا الحد، وقرر الاستئناف ضد قرار الاتحاد الدولي متمسكاً بالحصول على مستحقاته.
يذكر أنه الفترة الماضية شهدت أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول بسبب المستحقات المالية عقب رحيل البرتغالي عن تدريب "الفراعنة" عقب نهائيات كأس الأمم الأفريقية الماضية.
وتقدم فيتوريا بشكوى لدى الاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة مطالبا بمستحقاته كاملة، وكان اتحاد الكرة قام بإرسال 3 أشهر من راتب فيتوريا قيمة الشرط الجزائي خلال الفترة الماضية وفقًا لاتفاق سابق بين الطرفين، إلا ان اتحاد الكرة تأخر عن ارسال المبلغ في وقته المحدد ما أدي لمطالبة فيتوريا بالحصول على قيمة عقده كاملة والتي تقدر بنحو ما يقرب من 200 مليون جنية.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد فسخ عقد فيتوريا بعد توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور 16.

مقالات مشابهة

  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • اتحاد الكرة ينأى بنفسه عن بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • حسام موافي يكشف عن موقف أنقذ حياته (فيديو)
  • حسام موافي يكشف أنواع مضاعفات السكر وكيفية علاجها.. فيديو