قال الفنان محمود فارس، إنَّه في عام 2000، كان لا يزال في بداياته الفنية وكان عضواً بفرقة «ستوديو 2000»، وبسبب اختلاف القائمين على الفرقة الفنية، وهما الفنان محمد صبحي ولينين الرملي، تم تقسيم الفرقة بينهما وانضم للفريق الذي شكله «الرملي» على مسرح الريحاني، ليظل بطل الفرقة لمدة 3 أعوام وقدموا وقتها عروض شبابية وعروض مع نجوم كبار أمثال الراحل ممدوح وافي والفنانة عبلة كامل والفنانة رانيا فريد شوقي.

تجربة محمود فارس

وأضاف «فارس»، ببرنامج «كراكتر نجم»، تقديم أحمد ماهر، والمُذاع على «تليفزيون الوطن»، أنَّه بسبب اختلاف في وجهات النظر بينه وبين لينين الرملي، فأراد تعليمه درسا كان فيه نوع من القسوة إلى حد ما، وكات وقتها صغيراً، ليصاب بالإحباط ويفقد إيمانه بموهبته بنسبة 100%، قائلًا: «أخذت قرار بترك الفرقة بعدما مثلت معهم أدوار بروايات عالمية وذلك لقناعتي أنني لست فنان حقيقي والفن ليس مجالي».

وتابع الفنان محمود فارس: «في يوم خدت القرار إني أمشي، وأنا قاعد في صالة العرض وأشاهد البروفا الجنرال التي تسبق الافتتاح المرتقب في اليوم التالي، لتسود الدنيا أمام وجهي ووسط الظلام رأيت بقعة نور كانت الفنان أحمد زكي.. وهو كان الحلم بالنسبة لي ودخلت مجال الفنان اقتداء به ولأصبح مثله يوماً ما وذلك منذ طفولتي.. جاء يومها ليشاهد العرض الجنرال باعتباره صديق للفنان ممدوح وافي، وفي اللحظة التي رأيته فيها على المسرح، وجلس بمنتصف صالة العرض ومقعده كان أمامي، تذكرت حلمي وعاد لي شغفي مرة أخرى».

تراجع مستوى محمود فارس

واصل: «بعد أن كنت ضمن أبطال عرض مسرحي ظل مستواي يتراجع على مدار عدة أشهر، إلى أن تم تنحيتي من تقديم العرض المسرحي، وفقدت الشغف والأمل، ولكن نسيت كل ما حدث معي ورجع إليا شغفي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمود فارس الفنان محمد صبحي الفنان أحمد زكي

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل

تصدر الفنان إسماعيل فرغلي ترند جوجل وذلك بعد وفاة زوجته أول أمس وتشييع جثمانها صباح السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين.

 

ومن المقرر أن يقام عزاءها اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي في الدراما، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خال" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

 

 

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • أوقاف أسوان: انطلاق قوافل دعوية شاملة لمساجد فارس بقطاع كوم أمبو
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض