أثارت الفنانة “شمس الكويتية” الجدل مؤخًرا، بسبب تصريحات غريبة لها بشأن مناسك الحج والعمرة في إحدى اللقاءات الصحفية.

تصريحات شمس الكويتية عن المناسك:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديولـ “شمس الكويتية”، وهي تتحدث عن المناسك، قائلة إن المناسك قد تُكتب للشخص دون الحاجة إلى السفر إلى مكة المكرمة، ويمكنك أن تؤدي الحج والعمرة وتكرر الشعور كل يوم ألف مرة، قد يُكتب لك الحج وأنت تفعل أي شيء.

شمس الكويتيه:

فيك تسوي عمره او تحج من دون لاتروح للمسجد الحرام!! pic.twitter.com/vWLAE5Ddn7

— Gorgeous (@gorgeous4ew) February 10, 2024

وأضافت “شمس الكويتية” أن مناسك الحج والعمرة تولد شعوراً روحياً وأن هذا الشعور قد يتولد دون الذهاب إلى مكة المكرمة، وأن بعض الأشخاص الذين يؤدون المناسك في الحرم لا يكون لديهم هذا الشعور الروحي.

وتعرضت “شمس الكويتية” للهجوم من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذه التصريحات، واعتبروها  تقليل من أهمية المناسك، وأنها غير مؤهلة للحديث عن أمور الدين.

وبنفس اللقاء الإعلامي، كشفت “شمس الكويتية” عن الموقف الذي تعرضت له وجعلها تتمنى خلاله الموت، وذلك بسبب تجربتها السيئة مع قسم الطوارئ في واحدة من المستشفيات.

قالت “شمس الكويتية” حول سبب تمنيها الموت :"أنت في الطوارئ مجرد رقم لا اسم لك أنت السرير رقم 16 أو الحالة رقم كذا، الأطباء والعاملون بالمستشفى يتعاملون معك على أنك رقم بلا اسم".

وتابعت: "طلبت من ربي يأخذ روحي بس ما أدخل طوارئ المستشفى، كما طلبت منه العلم الذي يُمكنني من ألا آتي إلى هذا المكان".

شمس الكويتية:

طلبت من ربي ياخذ روحي بس ما أدخل قسم الطوارئ
pic.twitter.com/TO1KzWHrTT

— Gorgeous (@gorgeous4ew) February 9, 2024

وأثارت “شمس الكويتية” الجدل منذ أيام ، وهي تتحدث ببث مباشر عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي، “سناب شات” عن معرفتها بموعد موت الأشخاص، قائلة: "أعرف الشخص متى يموت وبالتاريخ"، وانها تتنبىء حول عام 2024، أن العالم سينقسم  عبيد وأسياد اعتماداً على ثنائيات الخير والشر والذكر والأنثى والأسود والأبيض.

يذكر أنها طرحت مؤخرا أغنية «معلية» بطريقة الفيديو كليب عبر اليوتيوب، كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين، انتهت من تسجيل 3 أغنيات تستعد لطرحها ضمن ألبومها الجديد، الأولى «الراجل الشرقى»، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة، والثانية بعنوان «افصل»، والثالثة تحمل اسم «اسكت» من كلمات محمد فتحى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمس الكويتية الحج العمرة الموت مناسك الحج والعمرة سناب شات الحج والعمرة شمس الکویتیة

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صور لها برفقة ابنتها زينة، أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقه: «الحمد لله».

وانهالت تعليقات المتابعين والأصدقاء بالتهنئة لها وتقديم المباركات، فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد آخر أعمال دينا فؤاد

انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دينا فؤاد

وجاءت مشاركة دينا فؤاد بمسلسل «حكيم باشا» عقب نجاح الذي حققته من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور.

مسلسل حق عرب شارك في بطولته أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

اقرأ أيضاً«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

مقالات مشابهة

  • تعديل مواعيد حظر التجوال في الشمالية بسبب انتشار الإسهالات المائية
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • الإمارات.. اليوم الأخير للتسجيل في موسم الحج 2025 وهذه الشروط
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • فيديو| مهنة النحاس تواجه الاندثار بسبب غلاء الأسعار
  • 63 قتيلا ومليونا شخص بلا كهرباء في أمريكا جراء إعصار هيلين (شاهد)
  • 63 قتيلا و2 مليون شخص بلا كهرباء في أمريكا جراء إعصار هيلين (شاهد)
  • محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم السجن 47 عاماً لأم حاولت قتل ابنتها بالأنسولين