عربي21:
2024-10-02@00:15:55 GMT

هل يشارك ميسي رفقة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024؟

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

هل يشارك ميسي رفقة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024؟

أثار تأهل منتخب الأرجنتين تحت 23 سنة، تساؤلات حول إمكانية مشاركة الأسطورة ليونيل ميسي ضمن اللاعبين الثلاثة المسموح مشاركتهم فوق السن القانونية.

وقال مدرب المنتخب خافيير ماسكيرانو، رفيق ميسي في "التانغو" وبرشلونة، إن "الباب مفتوح أمام ليونيل للمشاركة في أولمبياد باريس هذا العام".

وضمنت الأرجنتين مكانها في دورة الألعاب الأولمبية، بعد فوزها على البرازيل 1-صفر يوم الأحد الماضي في الدور قبل نهائي تصفيات أمريكا الجنوبية.



وردا على سؤال حول إمكانية مشاركة ميسي (36 عاما) في باريس، قال ماسكيرانو: "حسنا، الجميع يعرف علاقتي مع ليو والصداقة التي تربطني به. لقد قلت دائما أن لاعبا مثل ليو فتح الأبواب، ومن الواضح أن الدعوة للانضمام لنا ستعتمد عليه وعلى تنازلاته ووقته، لكن الدعوة ستكون موجودة بوضوح".

وفاز ميسي مهاجم إنتر ميامي، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر عام 2022، بالميدالية الذهبية مع المنتخب الوطني في أولمبياد بكين عام 2008.

وتقام مسابقة كرة القدم للرجال في الأولمبياد خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين. ويُسمح للمنتخبات بثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الدورة الأولمبية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ميسي ماسكيرانو الارجنتين ميسي ماسكيرانو اولمبياد باريس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو

انضم المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في أبوظبي ” جراند سلام” 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأمريكا، والمجر، وكندا، ولبنان، إضافة إلى منتخبنا الوطني مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.

وتقام البطولة في صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة المنتخبات العالمية.

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضا بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و”أبوظبي جراند سلام”، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.

من جانب آخر اطلع الدرعي على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو لبطولة أبوظبي” جراند سلام”، وذلك عبر اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد مدير البطولة، ضمن المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.وام


مقالات مشابهة

  • حرس الحدود يشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • محاكم دبي تعلن استعداها للمشاركة في معرض جيتكس للتقنية لعام 2024 بخدماتها المطوّرة والذكية
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • رئيس الأرجنتين يطلب من مذيعة مساعدته لمقابلة ميسي
  • عطال أساسيا رفقة السد في مواجهة الاستقلال لحساب دوري أبطال أسيا
  • التقط “سيلفي” واهرب.. رد فعل ميسي على اقتحام طفل للملعب لالتقاطه (فيديو)
  • بن رحمة أساسيا رفقة ليون في مواجهة تولوز
  • الأنبا عمانوئيل يشارك الشباب الكاثوليكى فى الرياضة الروحية
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو