نظمت مجموعة بروة العقارية وشركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات فعّالية لموظفيها بمناسبة اليوم الرياضي للدولة في مشروع مدينتنا بالوكرة، وذلك بحضور مسؤولي الجهتين، وبمشاركة واسعة من الموظفين وأسرهم وسكان المشروع.
وبدأت الفعّالية بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية خاصة بالعائلات والأطفال والنساء، شملت على تمارين اللياقة البدنية والمشي والجري، إلى جانب تمارين خاصة بالسيدات، كما تضمنت عدد من الألعاب الرياضية الجماعية مثل كرة السلة والبادل، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والمسابقات الذهنية للكبار والصغار، فضلا عن ممارسة بعض الرياضات الشعبية الخاصة بالأطفال التي تعبّر عن تراث الدولة.


وبهذه المناسبة أكد المهندس صالح بن عبدالله الشرفي الرئيس التنفيذي لشركة الوصيف: يجسد اليوم الرياضي للدولة حرص القيادة الحكيمة على إرساء مفهوم الرياضة كثقافة مجتمعية، وترسيخ هذه الثقافة وجعلها جزءاً من حياتنا اليوميّة، وهو ما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، حيث يعد الاستثمار السليم في العنصر البشري إحدى الركائز الأربع لهذه الرؤية. 
وأضاف: كما يأتي اليوم الرياضي لهذا العام تتويجاً للنجاح المبهر الذي حققته دولة قطر باستضافتها واحد من أكبر الأحدث الرياضية القارية وهو كأس أسيا قطر 2023، حيث عزز هذا النجاح النموذج العالمي الذي تقدمه الدولة باستضافة الفعاليات الرياضية العاليمة، وأظهر أهمية مبادراتها المبدعة والخلاقة في المجال الرياضي بما يعكس مكانتها العالمية. 
وأضاف: أن نشر الوعي بأهمية الرياضة لا تنتهجه شركة وصيف في اليوم الرياضي فحسب، وإنما تضعه أولوية مهمة في المشاريع العقارية السكنية التي تديرها، حيث توفر على مقرات وأماكن وممرات خاصة بممارسة الرياضة، بما يعزز نمط الحياة الصحي للقاطنين والزوار.
وأوضح الشرفي أن شركة وصيف تحرص على المشاركة مع مجموعة بروة العقارية في فعاليات اليوم الرياضي للدولة التي تجمع الموظفين وعائلاتهم في الجهتين إلى جانب المستفيدين من المشاريع التي تعمل على تشغيلها، بهدف تحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها البارز في نهضة المجتمعات وتطورها ودعم وتشجيع الجميع لممارستها والمساهمة في جعلها منهجاً ونمطاً لحياة صحية سليمة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بروة العقارية اليوم الرياضي الیوم الریاضی للدولة

إقرأ أيضاً:

الرياضة المصرية وحكومة الجمهورية الجديدة

قطاع الشباب والوسط الرياضى استقبل خبر تجديد ثقة القيادة السياسية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ومعالى دولة الرئيس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء فى معالى الدكتور أشرف صبحى وزيرًا للشباب والرياضة بالسرور والسعادة خاصة عقب الانجازات الكبيرة المحققة على أرض الواقع خلال الفترات السابقة ما أدى إلى طفرة كبيرة فى الألعاب الرياضية كافة سواء لعبه كرة القدم أو الألعاب الاولمبية أو البارالمبية والعاب توسيع قاعدة الممارسة من الهواة وتنفيذ المشروعات والمبادرات الشبابية فى المجالات كافة مما نتج عن ذلك ثمار الاستهداف الفعال لشباب مصر وزيادة نسب الولاء والانتماء والمواطنه.

التحديات الفترة القادمة كبيرة وتحتاج إلى مزيد من الجهد والخطط والرؤى والاستراتيجيات لمعالجة وتصحيح المسار فى بعض الجوانب الشبابية والرياضية حتى يصل شباب مصر إلى قمة الانتماء للوطن وكذلك رياضيين مصر بالإضافة إلى كثرة العالمية فى الانجازات المحققة.

يأتى فى مقدمة ذلك ملف الاهتمام بالطب الرياضى، ما لاشك فيه أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة السابقة بذلوا جهودًا مضاعفة لتطوير هذا الملف، لكن نحن الآن فى حاجة ضرورية إلى الوصول السريع بهذا الملف إلى الاكتمال خاصة بعد وفاة اللاعب احمد رفعت.

استكمال إدارة أزمات الأندية الجماهيرية وبالأخص الناتجة عن المشاحنات الرياضية الجميع يريد رياضة وطنية لخدمة مصر فى المقام الأول، بالإضافة إلى ضرورة حل الأزمات والمشاكل داخل مجلس الجبلاية والعمل على تنسيق أن يكون الدورى العام فى نسخته القادمة بالشكل الذى يليق بمصر وينهى التعصب الرياضى فى ملاعبنا وداخل الوسط الرياضى.

دورة الألعاب الأوليمبية باريس ٢٠٢٤ تعد أكبر تحد للرياضة المصرية خاصة بعد الإعلان الرسمى بأن البعثة المصرية ٢٠٢٤ هى أكبر بعثة فى تاريخ المشاركات الوطنية الأوليمبية، نحن على موعد مع حصد عدد كبير من الإنجازات تعادل ما يقرب من ١٠ إلى ١٢ ميدالية وبعدها نبدأ التجهيزات لطفرة مصر الجمهورية الجديدة فى الألعاب الأوليمبية لدورة الألعاب الأولمبية لوس انجلوس ٢٠٢٨ حيث المؤشرات تؤكد الوجود التصاعدى المصرى من حيث حصد الميداليات فى دورة الألعاب الأوليمبية بداية من طوكيو، مرورًا بباريس وصولًا إلى لوس انجلوس.

كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عقب الإخفاق الكبير فى كوت ديفوار النسخة الماضية وعدم إمكانية الوصول لكأس العالم النسخة الماضية أصبحت الآن الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة فى حاجة ضرورية إلى السعادة من خلال أن يكون الفراعنة أصحاب لقب الأمم الأفريقية فى المغرب ٢٠٢٥، وكذلك من المنتخبات القوية والمشرفه فى النسخة القادمة فى كأس العالم، هل يتحقق الحلم أن نرى مصر فى المربع الذهبى فى كاس العالم؟!، هل يتحقق الحلم أن يكون لقب القارة السمراء لمنتخب الفراعنة عقب غياب عشرات السنوات.

اقتراح إلى وزير الرياضة لماذا لم يتم إطلاق المشروع القومى لحكام مصر فى مختلف الألعاب الرياضية الجماهيرية منها والأوليمبية والبارالمبية يتم تنفيذة على مراحل لصقل المهارات الفنية والبدنية من خلال تشكيل لجان علمية كبرى تحت إشراف لجنة وزارة الشباب والرياضة العلمية برئاسة دكتور كمال درويش وتتم الاستعانة بالخبراء الدوليين الحقيقيين للتطوير من خلال التنسيق الفعلى القائم بين لجنه وزارة الشباب والرياضة العلمية والاتحادات الرياضية المختلفة.

مجالس الإدارات فى مراكز الشباب وتطوير الخبرات والكفاءات منهم لجعل مراكز الشباب قادرة على تقديم الخدمات المجتمعية الحقيقة، من خلال الإدارة الرشيدة لمجالس الإدارات فيها، مع التأكيد أن كل مركز شباب له حق فى تعزيز موارده الاقتصادية، لكن دون تكرار مشهد صالة «حسن مصطفى» ومدرس الجيولوجيا.

متى يصدر قانون الرياضة؟! أرى أن هذا القانون سيكون بمثابة عنق الزجاجة لإنهاء حالات الاحتقان وإدارة الأزمات بالشكل السريع.

عزيزى القارئ مما لاشك فيه أن الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من أنجح وزراء الشباب والرياضة فى مصر خلال فترات طويلة وتجديد الثقة تعنى أنه ما زال يمتلك الكثير فى مشواره لتحقيق الإنجازات الرياضية والشبابية.. سوف أتناول فى مقالى القادم التحديات فى قطاع الشباب.

 

مقالات مشابهة

  • بالصور نادي مشاعل الرياضي المراكشي يعقد جمعه العام العادي وهذا أهم ماجاء فيه.
  • الحنين للماضي
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي الحديث لدعم أبطال مصر
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي الحديث لدعم أبطال مصر الرياضيين
  • الفجر الرياضي في عزاء أحمد رفعت.. شاهد حضور نجوم الرياضة (صور)
  • صنعاء.. فعالية ثقافية في مديرية بلاد الروس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • رياضة حواء تحتضر
  • الرياضة المصرية وحكومة الجمهورية الجديدة
  • فعالية خطابية في ذمار بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية