شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس الشورى يهنّئ الشيخة مي بنت محمد بمنحها الوسام الإمبراطوري الياباني، بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الشورى يهنّئ الشيخة مي بنت محمد بمنحها الوسام الإمبراطوري الياباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الشورى يهنّئ الشيخة مي بنت محمد بمنحها الوسام...

بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، بمناسبة منح معاليها الوسام الإمبراطوري الياباني "وسام الشمس المشرقة والنجمة الذهبية والفضية"، من الحكومة اليابانية.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالمساعي النبيلة، والجهود المخلصة والمثمرة التي تبذلها معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، في ترسيخ الروابط والعلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين واليابان، وتعزيز أطر التعاون والتقارب بين البلدين الصديقين، وخصوصًا في المجال الثقافي والمعرفي والإنساني.

وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالدور الذي تضطلع به معالي الشيخة مي بنت محمد، في دعم ومساندة المبادرات الثقافية، وحرص معاليها على نشر الإرث الثقافي والحضاري لمملكة البحرين، وإبرازه في مختلف المحافل الثقافية إقليميًا ودوليًا، سائلًا المولى عزَّ وجل أن يوفق معاليها لمزيد من العطاء الثقافي والإنساني، وتواصل جهودها القيّمة في خدمة مملكة البحرين، في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

محمد بن سعود يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي

قدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، الثلاثاء، واجب العزاء في وفاة المغفور له خليفة علي خليفة الفريري الكتبي، وذلك بمجلس العزاء في منطقة الساعدي برأس الخيمة.
وأعرب سموه، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
(وام)

مقالات مشابهة

  • الشيخة فاطمة : الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بالمبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان
  • محمد بن سعود يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • البرلمان الياباني ينتخب رئيس وزراء جديد
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى
  • البرلمان الياباني يصادق على تعيين رئيس وزراء جديد للبلاد
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد شيجيرو إيشيبا يدعو إلى انتخابات مبكرة
  • البحرين وعُمان تدينان الاعتداء على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم