بوابة الوفد:
2024-10-02@03:46:27 GMT

أمين عمر يكشف موقفه من إدارة نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كشف أمين عمر ، ركلة الجزاء التي عدت بها في مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا كان هناك فيها توفيق من الله بشكل كبير، ولكن في البداية لم أرى أن اللاعب ارتكب خطأ ثم ارتدت بهدف.

إقرأ أيضًا..

أمين عمر : التحكيم المصري ضحية لعبة الانتماءات

وتابع عمر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تقنية الفيديو تحدثت معي في السماعة، ثم عدت وفوجئت بوجود خطأ وعدت لألغي الهدف ثم احتسبت ركلة جزاء، واللجنة طايرة باللعبة والقرار".

وأضاف أمين عمر: "كان نفسي اتواجد في النهائي مع الافتتاح ولكن من كرم ربنا حصلت عليه إدارة نصف النهائي ومباريات نصف النهائي دائمًا تكون أصعب من النهائي".

واختتم: "أشكر الإعلام المصري الذي أشاد بنا بشكل كامل لأول مرة وأتمنى أن يستمر الدعم لنا في المرحلة المقبلة، ولم يبلغني أحد بإدارة مباراة نهائي كأس مصر حتى الآن، وأي حكم مصري جدير بتحكيم أي مباراة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمين عمر مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا كأس الأمم الإفريقية أخبار الرياضة نهائي كاس مصر الأهلي الزمالك أمین عمر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

تترقب جماهير الأهلي، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين المارد الأحمر وماجديبورج الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الراهن، وتستمر حتى الخميس الموافق 3 أكتوبر.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة حامل اللقب، بحثا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية، وضمان ميدالية مصرية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعد إنجاز وصوله إلى المربع الذهبي وسط عمالقة اللعبة.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

ونجح الأهلي في حجز آخر بطاقات التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، رغم الخسارة أمام برشلونة في ختام دور المجموعات، حيث تأهل كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث، إلى جوار كل من برشلونة الإسباني، وفيزبريم المجري، وماجديبورج الألماني، أصحاب صدارة الثلاث مجموعات.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على أن يسبقها مباراة نصف النهائي الآخر التي تجمع برشلونة بنظيره فيزبريم المجري، من أجل تحديد طرفي المباراة النهائية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية لـ كرة اليد، وتحديدا قناة أون تايم سبورتس 1.

في المقابل، يواجه الزمالك نظيره الخليج السعودي، لتحديد المركزين الخامس والسادس، بعد خروجهما من دور المجموعات، في منافستهما على المركز الثاني بمجموعتيهما.

مقالات مشابهة

  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • هل يجوز ترك العمل لمتابعة مباراة كرة قدم؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي