العرب القطرية:
2024-07-01@16:13:03 GMT

الديوان الأميري يشارك بماراثون الجري

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

الديوان الأميري يشارك بماراثون الجري

شارك الديوان الأميري في فعاليات اليوم الرياضي للدولة في نسخته الثالثة عشرة. حضر الفعاليات، التي أقيمت في نادي قطر، سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، ومساعدو رئيس الديوان ومديرو الإدارات ومساعدوهم.
وتضمنت الفعاليات العديد من الأنشطة الرياضية من بينها كرة القدم وكرة الطائرة والتنس وماراثون للجري، بجانب العديد من الأنشطة الأخرى التي شهدت تفاعلا واسعا من المشاركين في أجواء تعكس أهمية الرياضة بالنسبة للأفراد وللمجتمع على حد سواء.


كما تم الحرص على إقامة فعاليات رياضية للسيدات في الصالة المغطاة بنادي قطر، وشهدت مشاركة مميزة، مما ساهم في خروج فعاليات الديوان الأميري في اليوم الرياضي بأفضل صورة.
وقد تم توزيع جوائز على الفائزين بالمراكز الأولى في ختام المنافسات الرياضية التي جرت في الألعاب المختلفة، وأثنى المشاركون على نسخة هذا العام من اليوم الرياضي، مشيدين كذلك بالتنظيم المميز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الديوان الأميري اليوم الرياضي الدیوان الأمیری

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات اليوم الختامي لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات اليوم الختامي لمؤتمر الاستثماري بين مصر والاتحاد الأوروبي بجلسة حوارية بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس المؤتمر الاستثماري بين مصر والاتحاد الأوروبي حيث يعقد المؤتمر على مدار يومين 29 و30 يونيو.

كما استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدة أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، وذلك على هامش انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المنعقد بالقاهرة.

‏‎وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء شهد تأكيد عمق وقوة العلاقات المصرية الأوروبية، التي توجت مؤخراً بترفيعها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة، بما يعكس الأهمية التي توليها مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز تعاونهما بوصفه ركيزة للتكامل والاستقرار الإقليمي، حيث يمثل مؤتمر الاستثمار أولى محطات تنفيذ هذه الشراكة. 

وأكدت رئيسة المفوضية الأوروبية في هذا الصدد أن انعقاد المؤتمر يعكس المصالح التي يتقاسمها الجانبان، وحرص الاتحاد الأوروبي على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادي الذي تشهده مصر.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن اللقاء تطرق إلى سبل مواجهة التحديات الإقليمية المتزايدة، خاصة على صعيد التطورات في قطاع غزة وتأثيرها على أمن واستقرار المنطقة، حيث شدد الرئيس على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإغاثية إلى القطاع بصورة عاجلة ومكثفة تفادياً للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة، مجدداً تحذير مصر من احتمالات توسع الصراع التي تتزايد حالياً على نحو يتسم بالخطورة البالغة، ومطالباً المجتمع الدولي باتخاذ خطوات جادة وسريعة لتفادي انزلاق المنطقة إلى دائرة جديدة وغير مسبوقة من الصراع، كما اتفق الجانبان على أن التوصل لحل شامل وعادل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين ووفقاً لقرارات الشرعية الدولية، سيظل السبيل الأمثل لضمان الاستقرار المستدام بالمنطقة. 

مقالات مشابهة

  • الديوان الكويتي يعلن وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • الكويت.. وفاة الشيخة سهيرة الصباح
  • فعاليات تراثية متنوعة تجذب الزوار في بيت حائل بنسخته الثالثة
  • بيان من الديوان الملكي بعد نشر صورة كاذبة لوالدة ملك المغرب
  • فعاليات مكتبة مصر الجديدة والمستقبل ومتحف الطفل في يوليو
  • فعاليات متنوعة ستنفذها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف
  • الشارقة الرياضي يدشن “عطلتنا غير” بالإثنين بمشاركة 16 نادي
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • انطلاق فعاليات اليوم الختامي لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول تحويل مصر لمركز توطين صناعات دوائية