العرب القطرية:
2024-07-09@22:10:30 GMT

د.العطية يتوّج الفائزين في بطولة الباراموتور

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

د.العطية يتوّج الفائزين في بطولة الباراموتور

توج سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع الفائزين بالمراكز الأولى في ختام بطولة العالم للباراموتور «السلالوم» والتي أقيمت أول مرة في قطر والشرق الأوسط ونظمتها لجنة قطر للرياضات الجوية التابعة للقوات الخاصة المشتركة، في ميدان السعد بمنطقة لوسيل، على مدار 10 أيام بمشاركة 14 دولة.

 
وتوج المنتخب القطري بـ6 ميداليات، ذهبيتين وأربع فضيات، بفوز حيان الأحبابي بالميدالية الذهبية للترايك، وذهبية الفرق «الريسنج تيم»، وفضية لإبراهيم البنا في «التريك» فردي، وفضية أخرى للترايك فرق و»فوت لونشر» فرق، وفضية المنتخبات. 

وجاء الترتيب العام في ختام البطولة، بحصول المنتخب الفرنسي على المركز الأول والعنابي المركز الثاني والتشيكي الثالث والبولندي الرابع واسبانيا الخامس. 
ومن جانبه اشاد سعادة العميد الركن جاسم بن علي العطية قائد القوات الخاصة المشتركة ورئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، بالانجاز الكبير الذي حققه نجوم منتخبنا في مسك ختام البطولة قائلا «الانجازات ليست بغريبة على صقورنا، ابطال الرياضات الجوية، فهم معتادون على البطولات وتحقيق الانجازات، ومن بطولة الى اخرى يرتفع سقف الطموحات لدينا، ونتطلع للافضل دائما». 
وأضاف قائلا «انجازات الرياضات الجوية بفضل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة، والذي ساهم بشكل كبير في الارتقاء بالرياضات الجوية وجعلها على منصة التتويج باستمرار». 
وقال رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية: البطولة جاءت مميزة للغاية على مدار 10 ايام من التنافس بين أفضل الطيارين، والاشادات التي تلقيناها من جميع الوفود في البطولة أكبر دليل على النجاح، وما تحقق اليوم سنبني عليه في المستقبل سواء بالتنظيم الباهر، أو الأداء الراقي لمنتخبنا. 

عبدالله المنصوري: نجاح كبير 
أعرب عبدالله سعيد المنصوري نائب رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة والنتائج المثمرة التي حققها المنتخب في البطولة، والتي جاءت بعد منافسة قوية بين المشاركين على المراكز الأولى، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق، وبفضل إصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم قطر في هذه البطولة ذات المستوى الفني العالي.
وأشار إلى أن المنتخب القطري ظهر بشكل جيد وكانت هناك عزيمة وإصرار والتواجد بمنصات التتويج أكبر دليل على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية، لتخريج قافزين وطيارين مميزين في كافة المسابقات.

حيان الأحبابي بطل العالم للترايك 
أعرب بطلنا حيان الاحبابي المتوج بذهبية الترايك عن سعادته البالغة بالفوز بالمركز الأول والتتويج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم مؤكدا على أن ما تحقق بفضل تكاتف الجميع، والامكانيات التي توفرها لجنة الرياضات الجوية للطيارين، من تدريبات ومعسكرات ساهمت بشكل كبير في ارتفاع مستوى جميع الطيارين. 
وأضاف قائلا «المنافسة في البطولة كانت في غاية القوة والشراسة في ظل وجود نخبة من افضل الطيارين في العالم، إلا أنه دائما صقور الادعم دائما ما يكونون حاضرين في كبرى البطولات، ونحن في غاية السعادة بالانجازات التي تحققت وهذا أكبر دافع معنوي لتقديم الأفضل فيما هو قادم». 
هزاع العطية: عزيمة الابطال قادتنا للتألق 
أعرب هزاع حمد العطية المدير التنفيذي للبطولة عن سعادته بختام بطولة العالم للباراموتور وبالإنجاز الذي حققه منتخبنا والذي جاء بعد منافسة قوية بين المشاركين، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق، وبفضل إصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم قطر في هذه البطولة ذات المستوى الفني العالي.
وقدم هزاع العطية، التهنئة لأعضاء فريق الباراموتور بعد حصوله على المركز الثاني والنتائج المميزة التي حققها في البطولة.
واكد ان البطولة حققت النجاح الكبير، في كل فعالياتها وتميزت بالمشاركة الكبيرة، من الدول، وتكلل النجاح بالنتائج الجيدة التي حققها المنتخب القطري، وتقدم مدير البطولة بالشكر الى كل من ساهم في انجاح هذه البطولة.
وقال هزاع العطية في تصريحات صحفية: إن بطولة العالم للباراموتور هي ثاني بطولة عالمية تستضيفها الدوحة بعد بطولة العالم للقفز المظلي السيزم 2021، وتأتي هذه الاستضافة في إطار حرص قطر على استقطاب البطولات العالمية.
وأشار إلى أن منتخبنا ظهر بشكل جيد وكانت هناك عزيمة وإصرار والتواجد بمنصات التتويج أكبر دليل على العمل الجبار الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية، لتخريج قافزين وطيارين مميزين في كافة المسابقات.

سالم الفهيدة: إنجاز مميز 
أشاد سالم الفهيدة رئيس الشؤون الاعلامية والعلاقات العامة بلجنة قطر للرياضات الجوية، بالمستوى الفني للبطولة والذي شهد مشاركة العديد من الدول مشيرا إلى المنافسة كانت مثيرة من اليوم الأول.
واعرب الفهيدة عن سعادته بالحصول على 6 ميداليات ملونة في مسك الختام، مشيرا ان البطولة ضمت نخبة مميزة من القفازين والطيارين وما تحقق يعتبر إنجازا لمواصلة للإنجازات التي تحققت من قبل في هذه الرياضة.
وختم الفهيدة تصريحاته مشيرا الى ان التغطية الاعلامية للبطولة جاءت مميزة. واهدى الفهيدة الإنجاز للرياضة القطرية، متمنيا دائماً تشريف دولة قطر الحبيبة في كل الاستحقاقات المقبلة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة العالم للباراموتور بطولة العالم الکبیر الذی فی البطولة عن سعادته

إقرأ أيضاً:

أرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

المناطق_واس

تحت شعار الابتكار والتجربة، يتميز جناح أرامكو ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب، المقام حاليّاً في البوليفارد رياض سيتي حتى الـ 25 من أغسطس المقبل، بثلاث فعاليات رئيسة لفتت أنظار الزوار وأثرت تجربتهم.

وتُعد هذه الفعاليات جزءاً من الجهود المتواصلة التي تبذلها أرامكو لتعزيز التفاعل والتواصل مع المجتمع بطرق إبداعية ومبتكرة.
ويتضمن الجناح فعالية “سباقات واقع افتراضي على حلبة كورنيش جدة”، وتُعد من أبرز محطات الجناح، التي تُقدم تجربة فريدة للزوار من خلال سباقات تنافسية في بيئة افتراضية تحاكي حلبة كورنيش جدة الشهيرة.

أخبار قد تهمك “الأرصاد” أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض 8 يوليو 2024 - 3:32 صباحًا الكلية الصناعية والمعهد التقني بينبع تعلنان بدء القبول للعام الدراسي 1446هـ 8 يوليو 2024 - 3:29 صباحًا

وتُجرى السباقات على فترتين يومياً، وتتاح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز يومية، إضافةً إلى سباقات نهاية الأسبوع التي تؤهل الفائزين للجائزة الكبرى المقدمة من أرامكو، ولم تكن التجربة مجرد تسلية، بل شكلت فرصة لتعزيز روح المنافسة وتشجيع المهارات التقنية بين الشباب.

من جهة أخرى، قدمت أرامكو لزوار جناحها تجربة افتراضية بعنوان “رؤية أرامكو”، وهي رحلة افتراضية مدتها تصل إلى دقيقتين تأخذ الزوار في جولة بين منشآت الشركة في وسط حقل شيبه، ورأس تنورة، ومنيفة، ومان قروف، ومركز إثراء، كما استعرضت الفعالية المشاريع المستقبلية الكبرى مثل نيوم، مما منح الزوار نظرة شاملة على إنجازات أرامكو الطموحة ومشاريعها المستقبلية.

أما الفعالية الثالثة، فكانت تجربة السباقات الافتراضية على حلبة البوليفارد رياض سيتي، التي منحت الزوار فرصة الانغماس في أجواء السباقات بطريقة مبتكرة وممتعة.

وتميزت هذه الفعالية بتقديم تجربة غامرة تتيح للزوار اختبار قدراتهم ومهاراتهم في السباقات ضمن بيئة تحاكي الواقع بشكل دقيق.

وتؤكد أرامكو من خلال هذه الفعاليات التزامها الدائم بتعزيز الابتكار والإبداع في مجالات مختلفة، وجذب الشباب نحو تجربة ممتعة ومليئة بالتحديات، مما يسهم في تعزيز مكانة الشركة الرائدة في مجال الابتكار والتقنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 3:35 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:24 صباحًا“التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة وتدعو الى تحقيق دولي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:21 صباحًافريق T1 الكوري يحقق لقب ” ليغ أوف ليجيندز ” ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:19 صباحًااستشهاد فلسطيني متأثراً بجروحه شمال الضفة الغربية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:01 صباحًااندلاع اشتباكات في أعقاب الفوز المفاجئ لليسار في الانتخابات الفرنسية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:51 صباحًابرنامج صنوان يواصل موسمه الثالث ويسلط الضوء على قصص النجاح8 يوليو 2024 - 3:24 صباحًا“التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة وتدعو الى تحقيق دولي8 يوليو 2024 - 3:21 صباحًافريق T1 الكوري يحقق لقب ” ليغ أوف ليجيندز ” ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية8 يوليو 2024 - 3:19 صباحًااستشهاد فلسطيني متأثراً بجروحه شمال الضفة الغربية8 يوليو 2024 - 3:01 صباحًااندلاع اشتباكات في أعقاب الفوز المفاجئ لليسار في الانتخابات الفرنسية8 يوليو 2024 - 2:51 صباحًابرنامج صنوان يواصل موسمه الثالث ويسلط الضوء على قصص النجاح "الأرصاد" أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض "الأرصاد" أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تخفي القمع وتُطمئن المثليين.. كيف تبيض بطولة الرياضات الإلكترونية وجه السعودية؟
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية| فريق T1 الكوري يحقق لقب بطولة League of Legends
  • أرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تألق سعودي في أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف
  • جوائز بـ60 مليون دولار.. ماذا وراء إقامة بطولة الرياضات الإلكترونية بالسعودية؟
  • الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية