العرب القطرية:
2024-09-19@02:06:03 GMT

«كروه» تنظم فعاليات متنوعة لموظفيها

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

«كروه» تنظم فعاليات متنوعة لموظفيها

احتفلت شركة مواصلات «كروه» باليوم الرياضي للدولة، كتقليد سنوي يؤكد التزام الشركة بتعزيز الروح الرياضية والحياة الصحية بين موظفيها. وتأكيداً على أهمية الرياضة كإحدى أهم أدوات الاستثمار في رأس المال البشري، نظمت الشركة مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية المصممة خصيصاً للحفاظ على صحة ولياقة أفراد العمل.


قدمت شركة مواصلات (كروه) عدداً أكبر من الأنشطة الرياضية لتناسب كافة اهتمامات محبي الرياضة، منها الألعاب الجماعية مثل مباريات في كرة السلة، وكرة القدم، والكرة الطائرة، والبادل، وكرة الريشة، ومسابقة شد الحبل، وسباقات التتابع وحرصت الشركة على تنظيم هذه الألعاب الجماعية لبناء روح العمل الجماعي وتعزيز الروابط بين موظفيها.
بالإضافة إلى تنظيم عدد من الرياضات الفردية مثل سباق الماراثون، وركلات الجزاء الترجيحية لكرة القدم، والرميات الحرة لكرة السلة، ورياضة الضغط، والعقلة، ومسابقات رياضات اللياقة البدنية، والعديد من المسابقات الرياضية الأخرى، كما نظمت عدداً من الألعاب الترفيهية المسلية والمرحة مثل مباريات تنس الطاولة، والبلياردو، ورمي السهام، والكروم، والشطرنج، وكرة قدم الطاولة.


وبهذه المناسبة قال السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروه): «على مدى السنوات الماضية، ركزنا بشكل رئيسي على صحة موظفينا، وأجرينا تحسينات مستمرة للمرافق والتجهيزات المقدمة لهم، ووفرنا الأطعمة المتنوعة والصحية، والعديد من الأنشطة والدورات الرياضية، فضلاً عن الرعاية الصحية البدنية والنفسية. وإدراكاً منا لأهمية الحفاظ على اللياقة البدنية، تم تصميم هذه الفعاليات ليس فقط للاحتفال باليوم الرياضي للدولة، ولكن أيضاً لتجسيد التزامنا الدائم بالصحة العامة لقوانا العاملة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة مواصلات اليوم الرياضي

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج الاختبارات البدنية للحكام وأبرز العائدين في الموسم الجديد

تستمر فعاليات الاختبارات البدنية الخاصة بالحكام وذلك استعدادا للموسم الجديد في الدوري المحلي ووسط ترقب كبير للنتائج.

و بدأت الاختبارات منذ الخميس الماضي في منطقة الإسكندرية، مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، الغربية، الدقهلية والتي شهدت اجتياز 209 حكم من أصل 231 حكما، تفوق 91 حكمًا للساحة من أصل 104 حكم، وتفوق 118 من أصل 127 مساعد.

خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام


وفي استاد الإسماعيلية أجريت الاختبارات لست مناطق وهم الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، سيناء، دمياط، والتي شهدت اجتياز 110 حكما من أصل 148 
استطاع 48 حكما للساحة  اجتياز من أصل 60 حكما و62 مساعد من أصل 68 مساعد.


وفي ثالث أيام الاختبارات بمنطقة الصعيد والتي شملت أسوان، قنا، الأقصر، البحر الأحمر، أسيوط، الوادي الجديد والذي اجتاز فيها 81 حكما من أصل 106 حكم
اجتاز فيها 31 حكما للساحة من أصل 46، واجتاز 50 مساعد من أصل 60 مساعد.

بينما أجريت الاختبارات اليوم في منطقة بني سويف والمنيا الفيوم والتي استطاع اجتازها 42 حكما من أصل 59 حكما استطاع 14 حكما للساحة الاجتياز اليوم من أصل 21 حكما واجتاز 28 مساعد من 38 مساعد.

أبرز الحكام العائدة للموسم الجديد

ويستقبل الموسم الجديد بعض العناصر الغائبة أبرزها محمود عبد السميع لولي، مودي الكيال، وأخيرا محمد الحنفي بعد اجتيازه في اختبارات اليوم.

موعد اختبارات منطقة القاهرة والجيزة

تنطلق غدا اختبارات منطقة القاهرة والجيزة في نادي النصر الرياضي والذي يشارك فيها حكام الساحة غدا بينما يشارك الحكام المساعدين الجمعة المقبلة

مقالات مشابهة

  • تعرف على نتائج الاختبارات البدنية للحكام وأبرز العائدين في الموسم الجديد
  • شركة ألمانية تنظم بطولات يويفا تدير النسخة الجديدة للدوري المصري
  • أمانة مجلس الوزراء: إيقاف بيع العقارات الحكومية لموظفيها غير دقيق
  • أمانة مجلس الوزراء تصدر توضيحاً بخصوص بيع العقارات الحكومية لموظفيها
  • وظائف خالية براتب 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف الشروط والمميزات
  • لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي
  • أنشطة متنوعة لقصور الثقافة بأسوان ضمن فعاليات مبادرة "بداية"
  • لازاريني: العدو الصهيوني يعرقل عمل المنظمات الدولية بوقف منح التأشيرة لموظفيها
  • منشآت .. تنظم فعاليات أسبوع روّاد الصناعة والتعدين
  • لجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94