قامت الصفحة الرسمية لمنصة watch it بطرح البوستر الرسمي  لـ مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وكتبت على البوستر معلقة: "لو عينك غفلت فيها ثانية تتلدغ.. انتظروا النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب على WATCHIT".

 أحداث مسلسل صيد العقارب

 

مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع.

 

وتلعب غادة عبد الرازق خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة تمتلك مزرعة عقارب، وتدور أحداث المسلسل حول خلاف بين عائلتين. 

وتدور الأحداث حول شخصية “ليلى” وتجسد دورها غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فني مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

 

استكمال تصوير مسلسل صيد العقارب

 

وتستأنف غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها صيد العقارب لعرضه في موسم رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ تراهن على العمل للمنافسة بقوة في رمضان هذا العام، وتقدم دراما اجتماعية مليئة بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

 

وتحدثت غادة عبد الرازق عن المسلسل وقالت: "عمل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين بالظبط، أما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان أرابيسك وليالي الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالي الفكرة".

 

وأضافت غادة عبد الرازق: "أما بقعد أسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدا، وأقول إيه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب تفاصيل مسلسل صيد العقارب تصوير مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صید العقارب غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"


 

أعلنت الفنانة المغربية جيهان خليل عن موعد أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حرب نفسية"،حيث شاركت "جيهان" جمهورها بالبوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه:" حرب نفسية تابعونا كل أربعاء حلقات جديدة وحصريا على جوي".

وأضافت:"ربنا يرحم مصطفى درويش ".

تعليقات الجمهور على منشور جيهان خليل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على استحسان قطاع كبير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات.

تفاصيل شخصية جيهان خليل

وتقدم جيهان خليل دور "شهد"، هي فتاة عاشت في ملجأ، وتم بيعها وإجبارها على العمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة. 

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية" من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق. 
 

أحداث مسلسل حرب نفسية 
 

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب، من خلال أحداث مشوقة يستمر فيها مصطفى درويش في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة "جمانة" و"شهد" بها.

 

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة