شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تصنيف فيفا الأرجنتين في الصدارة والإمارات 72، من لقاء الأرجنتين وأستراليا تويتر الخميس 20 يوليو 2023 13 42يواصل منتخب الأرجنتين تصدر التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصنيف "فيفا".. الأرجنتين في الصدارة و الإمارات 72، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصنيف "فيفا".. الأرجنتين في الصدارة والإمارات 72

من لقاء الأرجنتين وأستراليا (تويتر)

الخميس 20 يوليو 2023 / 13:42

يواصل منتخب الأرجنتين تصدر التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما أعلنت "فيفا"، اليوم الخميس، التصنيف الشهري بعد 62 مباراة في منافسات الشهر الماضي.

لم يشهد التصنيف أي تغيرات على مستوى الكبار، وبقت الأرجنتين وفرنسا والبرازيل في المراكز الثلاث الأولى، بينما صعد منتخب إنجلترا للمركز الرابع.

وتراجعت بلجيكا للمركز الخامس، وتحركت كرواتيا خطوة للأمام في المركز السادس، بينما تراجع المنتخب الهولندي للمركز السابع.

في المقابل، بقت منتخبات إيطاليا والبرتغال وإسبانيا في المراكز من الثامن إلى العاشر.

وعلى المستوى الأفريقي، تراجع منتخب المغرب للمركز 13، لكنه ظل الأفضل بين فرق "القارة السمراء"، يليه السنغال (18)، كما تراجعت تونس للمركز (31)، بينما قفز منتخبا الجزائر ومصر للمركزين 33 و34 توالياً.

وفي آسيا، تواجد منتخب السعودية بين قائمة الخمس الأوائل بصعوده للمركز (53) أمامه كوريا الجنوبية (28)، أستراليا (27)، إيران (22) واليابان (20)، قطر (58)، العراق (70)، الإمارات وعمان (72 و73)، الأردن (82)، البحرين (86)، سوريا (94)، فلسطين (96) وموريتانيا (99).

بينما حقق منتخب بنما أفضل قفزة بتقدمه 12 خطوة للأمام، ليتواجد في المركز 45.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصفة الأرجنتين تكتسح «كوبا أميركا»!

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة سكالوني يهدد الإكوادور بـ «الإيذاء»! كاكا لا يثق في البرازيل!


انتهى دور المجموعات من كوبا أميركا 2024، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية بحضور الأرجنتين والإكوادور، وأوروجواي والبرازيل، وفنزويلا وكندا، وكولومبيا وبنما، وتصدر المجموعات الأربع، الأرجنتين، وأوروجواي وفنزويلا وكولومبيا، وبينها عامل مشترك واحد هو المدرب الأرجنتيني.
وشهد دور المجموعات حادثة تاريخية في كوبا أميركا، بصدارة 4 منتخبات يقودها 4 مدربين من نفس الجنسية، وهي الأرجنتين، حيث تصدر منتخب الأرجنتين بالعلامة الكاملة ويقوده الأرجنتيني سكالوني، كما تصدر منتخب فنزويلا مجموعته بالعلامة الكاملة، تحت قيادة الأرجنتيني جابرييل لورينزو، والأمر نفسه مع منتخب أوروجواي الذي يقوده الكبير جداً مارسيلو بييلسا، وفي كولومبيا، قاد الأرجنتيني باتيستا المنتخب إلى صدارة المجموعة بـ7 نقاط على حساب البرازيل.
والجدير بالذكر أن 7 من أصل 16 منتخباً في المسابقة يقودها مدربون من الأرجنتين، حيث يُضاف إلى الأربعة المذكورين، منتخبات تشيلي وباراجواي وكوستاريكا، وقد سبق أن حقق الأرجنتينيون رقماً أصعب من الحالي، حيث كانت كوبا أميركا 2015 تضم 4 منتخبات في نصف النهائي بـ4 مدربين أرجنتينيين، كما ضم نصف نهائي 2019 كذلك 3 مدربين من أصل 4 يمثلون بلاد «التانجو».
وتعكس هذه الحالة تطور المدربين الأرجنتينيين على مستوى قارة أميركا الجنوبية والعالم، حيث هناك أسماء كبرى مثل سيميوني مع أتلتيكو مدريد، وماوريسيو بوكيتينيو مع تشيلسي قبل نهاية مهمته، ومارسيلو جاياردو الذي اتجه إلى تدريب الاتحاد السعودي، وغيرهم من الأسماء.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • ميسي غاضب!
  • دي بول: منتخب الأرجنتين وُلد لـ «المعاناة»!
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • وصفة الأرجنتين تكتسح «كوبا أميركا»!
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • اسعار الذهب في المملكة الهاشمية بمستهل تعاملات اليوم الخميس
  • سكالوني يهدد الإكوادور بـ «الإيذاء»!
  • رهان “أشباه الموصلات”.. إلى أين وصل سباق السعودية والإمارات؟