وصف عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ما حققه مجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة السابق بـ"الإعجاز".

إقرأ أيضًا..

عاجل.. الإسماعيلي يطالب بعدم بث مباراته أمام الزمالك.. تفاصيل


وقال الجنايني في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "ارتباطي بالزمالك بدأ منذ الصغر، في عائلتي الزمالك مثل الطعام".


وأضاف: "توقعت نجاح مجلس إدارة الزمالك لأنهم يسيروا على الطريق الصحيح ، الإخلاص في النوايا أساس نجاح مجلس إدارة الزمالك، مجلس إدارة الزمالك يتميز بإنكار الذات والعمل لمصلحة النادي، ولكن جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي وداعم ومساند لناديه على مر العصور".
وتابع: "ثقتي في مجلس إدارة الزمالك بلا حدود في لم الشمل وخدمة النادي ، ما حققه مجلس الزمالك في 100 يوم إعجاز، أزمة الزمالك الكبرى كانت مالية وبروح محبيه تجاوزنا الأزمة".
وأتم: "تواجدت في مجلس إدارة الزمالك من 2006 وحتى 2013 دون الترشح في الانتخابات، خدمة الزمالك لا تحتاج لمنصب داخل النادي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الجنايني مجلس إدارة القلعة البيضاء برنامج زملكاوي 100 يوم مجلس إدارة الزمالک

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك

اتخذ مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قرار بالموافقة على رحيل نجم الفريق سيد عبد الله نيمار في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

سيد نيمار يقترب من الرحيل عن الزمالك

ووفقا لمصدر داخل الزمالك فإن إدارة الزمالك وافقت على رحيل سيد عبد الله نيمار وجاء ذلك بعد استطلاع رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك والذي وافق على رحيل نيمار لعدم الحاجة إلى خدماته.

وأكد المصدر أن نيمار سيرحل عن الزمالك على سبيل الإعارة ولم تحسم وجهته المقبلة حتى الآن في ظل امتلاكه العديد من العروض أهمها المصري والاتحاد السكندري.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

يذكر أن الزمالك تمكن تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز من خطف لقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف عن طريق ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المملكة العربية السعودية.

ومنح جوميز لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة أسبوع بداية من اليوم وقبل مواصلة التدريبات استعدادا للموسم الجديد ولبطولة الدوري والسوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • الغرف التجارية: الرقابة على الأسواق أساسية لضمان نجاح التحول إلى الدعم النقدي
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • هن رائدات.. قصص نجاح تلهم الأجيال في مختلف القطاعات
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز