شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس البنك الأهلي يصدم الزمالك بشأن مصير أسامة فيصل، كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن موقف النادي من عودة أسامة فيصل الموسم المقبل، وذلك بعد طلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس البنك الأهلي يصدم الزمالك بشأن مصير أسامة فيصل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس البنك الأهلي يصدم الزمالك بشأن مصير أسامة فيصل

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن موقف النادي من عودة أسامة فيصل الموسم المقبل، وذلك بعد طلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، في عودة اللاعب لصفوف الفريق الموسم المقبل، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الموسم المقبل بشكل رسمي.

الزمالك: أنهينا التعاقد رسميا مع 3 صفقات.. تفاصيلأشرف نصار: أسامة فيصل لن يعود لـ الزمالك الموسم المقبل

وأضاف، نادي الزمالك تواصل معنا بالفعل من أجل عودة أسامة فيصل للنادي الموسم المقبل، ولكننا قابلنا الأمر بالرفض، بعد تمسك بابا فاسيليو المدير الفني باللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بصورة نهائية، ليتأكد بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي للموسم المقبل، تحت قيادة مدربه بابا فاسيليو، الذي وقع على عقد جديد مع النادي لمدة 3 مواسم، بعد الاتفاق مع أشرف نصار رئيس النادي على وضع مشروع للنادي خلال الفترة المقبلة بشكل كامل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم المقبل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة

فجر أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

أيمن الشريعي: يحيى عطية كان الخيار الثاني لسوتشي الروسي

وقال أيمن الشريعي في أحد برامج «بودكاست»، المُذاعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن يحيى عطية الله، ظهير أيسر النادي الأهلي الحالي، كان الخيار الثاني بالنسبة لفريق سوتشي الروسي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد محمد حمدي، لاعب إنبي المعار إلى الزمالك مؤخرا.

وأشار إلى أن الفريق الروسي اتجه للتفاوض مع الوداد المغربي، لضم يحيى عطية الله، بعد فشل التعاقد مع محمد حمدي، ظهير الفريق البترولي، نظرا لعدم الاتفاق على بعض بنود التعاقد.

أيمن الشريعي يكشف أسباب فشل انتقال محمد حمدي لسوتشي

وأوضح رئيس النادي البترولي، أن الفريق الروسي، كان يرغب في التعاقد مع محمد حمدي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، مقابل 50 ألف يورو، مع وجود بند الشراء مقابل 800 ألف يورو، وهو ما رفضته إدارة إنبي لضعف المقابل المادي.

استعارة محمد حمدي بدون مقابل 

وأشار أيمن الشريعي، إلى أنه عرض على مسؤولي النادي الروسي، استعارة محمد حمدي بدون مقابل، مع وضع بند في عقده، يسمح له بالمشاركة في 35% من المباريات على الأقل، نظرا لرغبة المدير الفني لسوتشي في التعاقد مع اللاعب، وهو ما رفضه سوتشي.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • عاجل| مصير عودة فيريرا للزمالك.. وموقف جوميز