صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@19:33:14 GMT

الجميلات.. «عُقدة» الفيشاوي

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة) 

يشارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم «السيستم»، الذي تدور أحداثه حول شاب يعاني عقدة من السيدات الجميلات، لكنه في ذات الوقت، يلتقي بفتاة تعاني من عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة، وفكرة العمل مأخوذة من فيلمي (Crazy Stupid Love وHitch). 
وتعاقد الفيشاوي على بطولة فيلم جديد بعنوان «بنقدر ظروفك»، إخراج أيمن مكرم، وتأليف سمير النيل، وتدور معظم أحداثه في الأحياء الشعبية، كما تواجد مؤخراً في الرياض لتصوير المشاهد الخارجية للجزء الثالث من الفيلم السينمائي «ولاد رزق - القاضية» مع أحمد عز، وعمرو يوسف، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وقال الفيشاوي إن هذا الجزء يشهد تغييرات جذرية في الأحداث، مع ظهور شخصيات جديدة وضيوف شرف من نجوم الصف الأول، ومن المتوقع عرضه في صيف 2024.

 
 وأضاف الفيشاوي، أنه انتهى من تصوير فيلم «عادل مش عادل» مع شيري عادل، محمد رضوان، ومحمود البزاوي، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، وينتمي العمل لنوعية أفلام الجريمة، ويقدم خلاله شخصية شاهد زور تعتمد على المشاعر النفسية.
من جهة أخرى، يستعد الفيشاوي لطرح أغنية رومانسية جديدة من إنتاجه، على طريقة الديو مع المطربة نور عبد السلام، التي اشتهرت بأغنياتها في مسلسل «لؤلؤ».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي

إقرأ أيضاً:

خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم

كشفت الفنانة ملك قورة عن كواليس أحدث جلسة تصوير لها، والتي ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض، مؤكدة أنها كانت جزءًا من تعاونها مع مجلة متخصصة في الأفراح، والتي تستعين بشخصية مشهورة كل عام في تصوير غلافها.

 

وعبرت ملك في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن سعادتها بردود أفعال جمهورها ومتابعيها على الصور التي نشرتها مؤخرًا، وقالت: "اتبسطت جدًا إن الناس كلها بتباركلي وكله فرحان عشاني، وحسيت قد إيه الناس بتحبني وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم".

 

ملك قورة: هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب وأكون بحبه وبيحبني

 

وتابعت: "هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب، وعايزة اتجوز شخص أكون بحبه أوي وبيحبني"، مضيفة: "ناس كتير صدقت الصور، وبقوا عايزين يضيفوني لجروب الماميز عشان أكون مستعدة".


آخر أعمال ملك قورة
 

وكانت آخر أعمال ملك قورة هو فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

مسلسل بيت الرفاعي

 

كما شاركت في مسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان أمير كرارة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.


تفاصيل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل "كنبة حبشي" يعتبر أول بطولة نسائية مطلقة لملك قورة في الدراما، ومكون من 15 حلقة عبارة عن أحلام يسعوا لتحقيقها، وتجسد ملك قورة في المسلسل 6 شخصيات مختلفة منها، الصعيدية والشعبية وموظفة في إحدي الشركات، وصاحبة عربية كبدة، ومُدرسة أطفال.


أبطال وصناع عمل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل كنبة حبشي من بطولة ملك قورة، محمد ثروت، كريم عفيفي، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، عارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟