بوابة الوفد:
2024-06-27@09:15:07 GMT

إطلاق Nothing's Phone 2a لأول مرة في 5 مارس

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

لم يُعلن أي شيء عن أنها ستكشف عن هاتفها الأحدث Phone 2a في الخامس من مارس، ولكن هناك مفاجأة ليست كبيرة لمحبي المنتج الأمريكيين. وبدلاً من إطلاقه رسميًا مثل الهاتف 2، سيأتي الجهاز إلى الولايات المتحدة كجزء من "برنامج المطورين". يبدو هذا مشابهًا إلى حد كبير للطريقة التي أطلقت بها الهاتف الأصلي Phone 1، والذي تم بيعه بمبلغ 299 دولارًا أمريكيًا في إطار برنامج "عضوية بيتا" المشابه.

ولم تكشف الشركة عن أي صور للجهاز أو السعر، لكن الشركة قد تستخدم شكلًا جماليًا مبسطًا للهاتف 2. كان هذا التصميم الفريد ميزة بارزة بفضل ظهر Gorilla Glass الشفاف و11 شريطًا LED "Glyph" وإطارًا معدنيًا وحواف منحنية.


يُشاع أن الهاتف 2a هو نسخة اقتصادية من الهاتف 2، والتي تبلغ تكلفتها 600 دولار. وفي مقطع فيديو تشويقي، تساءلت الشركة عن كيفية جعلها "أرخص" وذكرت أيضًا أنها قامت بإجراء اتصالات أفضل مع الموردين حتى تتمكن من نقل المدخرات إلى المستهلكين. ربطت الشائعات السابقة السعر الأوروبي بحوالي 400 يورو (430 دولارًا أمريكيًا)، مع تحقيق التوفير جزئيًا لمعالج MediaTek Dimensity 7200 الأرخص.

تشير نفس الشائعات إلى أنه سيحتوي على واجهة مبسطة مع عدد أقل من شرائط LED، بالإضافة إلى كاميرات مزدوجة متمركزة في الأعلى مثل العيون على الرأس (مدعومة إلى حد ما بـ Nothing's "شاهد العالم من خلال عيون جديدة"، كما يشير The Verge). يبدو أن الرسومات الموضحة في فيديو إصدار Nothing تدعم هذا الادعاء. قد نتعلم المزيد قريبًا، حيث لا يعقد أي شيء مؤتمرًا صحفيًا في برشلونة بمناسبة المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في 27 فبراير.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إطلاق «مجموعة أمنيات» لقيادة المشروعات الجديدة

دبي (الاتحاد)
كشفت أمنيات العقارية عن هيكل مؤسسي جديد تترأسه «مجموعة أمنيات» التي تم تشكيلها حديثاً، في خطوة تمثل فصلاً جديداً في مسيرة الشركة. 
وتمثّل «مجموعة أمنيات» مظلة لتحقيق نطلعات الشركات التابعة لها، حيث تهدف إلى تحقيق محفظة إجمالية بقيمة 100 مليار درهم خلال السنوات الخمس المقبلة خصصت 50 مليار درهم منها لمشروعات جديدة في قطاعات عقارية متنوعة.
وتهدف أمنيات إلى إحداث نقلة نوعية في السوق العقاري في دبي من خلال إنشاء تجارب معيشية مبتكرة حيث تواصل الشركة إرساء معايير جديدة في القطاع منذ تأسيسها في 2005.
وقالت الشركة في بيان لها إنها ستقوم بتسريع مسار نموها مع التزام بتوسيع حضورها ضمن شريحة العقارات فائقة الفخامة بمحفظة إجمالية تصل إلى 50 مليار درهم.
وأضافت: ساهمت سياسة التنويع الاستراتيجي منذ اليوم الأول في تمكين المجموعة من التوسع ضمن شرائح مختلفة في السوق وتماشياً مع هذه السياسة، ستكشف «مجموعة أمنيات» قريباً عن شركة عقارية جديدة، من المقرر إطلاقها في الربع الثالث من عام 2024، وذلك في إطار التزامٍ مستهدف بقيمة 50 مليار درهم في في اقسام عقارية جديدة تستهدف قطاعات متعددة في السوق. 
وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي: أطلقتُ «مجموعة أمنيات» للاستثمار بهدف تلبية احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في سوق العقارات الآخذ بالتنامي في الإمارات، ملتزمين بمبدأ 'الأفضل ضمن فئتها – في كل الفئات'، ومدفوعين بالنمو القوي لاقتصاد الدولة ورؤيتها طويلة الأمد، وبإلهام من نجاح علامة أمنيات فائقة الفخامة.

أخبار ذات صلة أوسيك يتخلى عن لقبه! عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • CMF by Nothing تعلن عن تاريخ إطلاق هاتف CMF Phone 1 بالإضافة إلى Buds Pro 2 و Watch Pro 2
  • يورو 2024.. جورجيا تهزم البرتغال وتتأهل إلى دور الـ 16 لأول مرة في تاريخها «فيديو»
  • لأول مرة.. القيمة السوقية لشركة أمازون تتخطى 2 تريليون دولار
  • لأول مرة.. إطلاق معرض «صنع في مصر» بطرابلس سبتمبر المقبل
  • إطلاق «مجموعة أمنيات» لقيادة المشروعات الجديدة
  • هل يجوز الطلاق عبر الهاتف؟.. توضيح ديني (فيديو)
  • القسام يدخل صاروخ صيني ”السهم الأحمر” في المعركة لأول مرة ويصطاد آلية هندسية اسرائيلية ”فيديو”
  • مصر.. ارتفاع سعر الدولار فوق مستوى الـ48 جنيهًا لأول مرة منذ أبريل.. وخبراء يفسرون السبب
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر لأول مرة منذ 9 أيام بسبب زيادة سعر الدولار