تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لأسير فلسطيني، أرسله الاحتلال تحت التهديد وهو مكبل إلى داخل مجمع ناصر الطبي، للطلب من النازحين إخلاء المكان، قبل إعدامه.

وتظهر اللقطات الشاب وهو يرتدي الملابس البيضاء التي يجبر الاحتلال، أسرى غزة على ارتدائها بعد نزع ملابسهم عنهم، وهو مقيد اليدين وعلى رأسه عصبة صفراء تستخدم لإغماء العينيين، وهو داخل المجمع ويتحدث للأهالي.




وأشار نشطاء إلى أن الشاب، كان أرسل تحت التهديد بإعدام عائلته في حال لم يعد، لكنهم قالوا إنه وبعد عودته إلى موقع دبابات الاحتلال، الذين كان محتجزا فيه، قام الجنود بإطلاق 3 رصاصات عليه وأعدموه على الفور وألقوا بجثته بجوار المستشفى.

وتمكن فلسطينيون من أخذ جثمان الشهيد، وحفر قبر داخل حديقة المستشفى ودفنه.

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان إن ثلاثة فلسطينيين على الأقل استشهدوا وأصيب 10 آخرون بنيران قناصة الاحتلال على مجمع ناصر الطبي في غزة منذ ظهر اليوم الثلاثاء.

مواطن غزي مدني تم اعتقاله من قبل جيش الاحتىلال النىازي
و تم تعذيبه و ضربه و شبحه و اهانته و تجويعه لفترة طويلة
افرجوا عنه بلباس مهين له و اجبروه ان يذهب الى مجمع ناصر الطبي و يخبر النازحين بالخروج من المشفى
اخبرهم و خرج مع النازحين يظن انه سيبقى حياً يرزق
الاحتلال قنصه و اعدمه . pic.twitter.com/QjBLhti4fP — إيما سلامة (@Qjbn7hCSnr6TmPF) February 13, 2024
الاحتلال النازي الصهيوني ارسل شاب مكبل اليدين لأخبار الناس باخلاء مشفى ناصر بعد أن عاد قام النازيون بإطلاق النار عليه واعدامه بثلاث رصاصات!
هذا هو جزء من الإرهاب الإسرائيلي وسادية هذه العصابات النازية خريجي معاهد الجيتو pic.twitter.com/Yayz7jfIoM — ayman raad (@ayman_albarhawi) February 13, 2024
الجيش الاسرائيلي يرسل معتقل ل مشفى ناصر في #خان_يونس للمطالبة ب إخلاء المشفى #غزة_تستغيث #رفح_تحت_القصف pic.twitter.com/KnNqCaMo76 — Bilal بلال (@Bilal_aljaber18) February 13, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال إعدامه غزة الشهيد غزة إعدام الاحتلال شهيد المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مجمع ناصر

إقرأ أيضاً:

استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)

استشهد القائد الميداني في كتائب "القسام" بمخيم جنين، أحمد رشاد أبو الهيجا "أبو دجانة"، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل يومين.

وشيع المئات جثمان الشهيد أبو الهيجا، وهو قائد ميداني بارز بكتائب "القسام" في جنين، وأصيب يوم الجمعة الماضي في العدوان الذي أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين فلسطينيين.

و"أبو دجانة" البالغ من العمر 24 عاما فقط، هو مطارد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي من قبل العدوان على قطاع غزة، ومصاب سابق برصاص الاحتلال.

والجمعة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد سبعة فلسطينيين في عدوان إسرائيلي على مدينة جنين في الضفة الغربية، وسط اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الاحتلال.

وأفادت وزارة الصحة بأن الشهداء هم: أحمد باسم العموري (20 عاما) من مخيم جنين، وقصي أمجد هزوز (23 عاما) من الحي الشرقي في جنين، وفؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاما) من بلدة السيلة الحارثية غربي جنين، وياسين أحمد محمود العريدي (30 عاما) من قرية جلقموس شمال شرقي جنين.

وأشارت الوزارة إلى أن الشهيد الخامس هو محمد جبارين (54 عاما)، والشهيد السادس همام حشاش (23 عاما)، والشهيد السابع حارث حشاش (19 عاما).


قَسَم الجماهير المشاركة في تشييع الشهيد القائد بكتائب القسام أحمد أبو الهيجا "أبو دجانة" الذي ارتقى متأثراً بقصف الاحتلال لمخيم جنين، قبل أيام. https://t.co/wq8rYdbmZL pic.twitter.com/TNjCNDRrk3

— ???????????????????? ???????????????????????????????? ???????? (@Al48WaTaN) July 7, 2024

ارتقاء المقاوم بكتائب الـQـسام، أحمد أبو الهيجا "أبو دجانة" متأثراً بإصابته بقـ..ـصف الاحتلال على مخيم جنين قبل أيام pic.twitter.com/9jZpPObwjH

— ق.ض (@Jales_tinian2) July 7, 2024

"نحن لن نستسلم، ننتصر او نموت"..
الشهداء باذن الله القادة المجاهدين مصطفى مرعي وفؤاد الٱشقر برفقة الشهيد أبو دجانه.

"هنيئَاً لِمَن ابتَغى وَجهُ الله هنِيئَاً لِمَن اختارَ الشَهادَة "????. pic.twitter.com/VwrWPMQHYz

— ʙ ᴀ ʀ ᴀ ᴀ???? (@b2rooa) July 7, 2024

"شہادت کی تمنا، زندگی سے مایوسی نہیں، بلکہ جنت کی خوشبو کی تمنا ہے" ????????

یہ کہنے والا آج اپنے رب سے مل گیا۔۔۔

چند دن قبل جنین میں زخمی ہونے کے بعد آج کمانڈر "أحمد أبو الهيجاء خ أبو دجانة" شہید ہوگیا۔

- اللّه يرضى عنك و يتقبلك- pic.twitter.com/mZdK5N5pNN

— Asad Mansoor (@AsadMansoor222) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: وصول شهيدين مجهولي الهوية إلى مجمع ناصر الطبي
  • ماذا يعني انهيار ناصر آخر القلاع الصحية جنوب غزة؟
  • استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)
  • نادي الأسير يعقب على إعدام 4 أسرى من غزة
  • نادي الأسير: إعدام الاحتلال الميداني بحق أسرى غزة جريمة حرب جديدة
  • نادي الأسير الفلسطيني يدين جريمة إعدام الاحتلال لأسرى فلسطينيين
  • وفاة مريضين فلسطينيين نتيجة توقف محطة الأوكسجين في مستشفى ناصر
  • ناصر الدوسي يروي قصة سارق استولى على مليونين ريال وهرب خارج المملكة .. فيديو
  • هل كان نيزكا؟ شعاع ساطع في سماء إسطنبول يثير فضول الأتراك (فيديو)
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة