الأسبوع:
2024-09-30@18:58:12 GMT

بسبب الطقس.. صدمة للعشاق في عيد الحب

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

بسبب الطقس.. صدمة للعشاق في عيد الحب

حالة الطقس في عيد الحب 2024.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة يوم الغد الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص حالة الطقس، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

حالة الطقس غدًا الأربعاء 14 فبراير 2024

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى إلى أن السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الوجه البحري، سشهد طقسا مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلاً، مع أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث (70%)، ورياح نشطة أحيانًا بسرعة (32 كم/س).

ولفتت هيئة الأرصاد، إلى أن السواحل الشمالية الشرقية، ستشهد طقس مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلاً، مع أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث (50%)، ورياح نشطة أحيانًا بسرعة (32 كم/س).

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الأربعاء 14 فبراير

وتابعت الأرصاد، أن منطقة جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء والقاهرة الكبرى، ستشهد طقس مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلاً، مع أمطار خفيفة بنسبة حدوث (20-30%)، ورياح نشطة أحيانًا بسرعة (30 كم/س).

وأعلنت أن منطقة شمال الصعيد، ستشهد طقسا مائل للدفء نهارًا، شديد البرودة ليلاً، مع أمطار خفيفة بنسبة حدوث (20%)، ورياح معتدلة بسرعة (26 كم/س).

وبينت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن منطقة سلاسل جبال البحر الأحمر، ستشهد طقسا دافئ نهارًا، بارد ليلاً، مع نشاط للرياح أحيانًا بسرعة (30 كم/س).

واختتمت هيئة الأرصاد الجوية، أن منطقة جنوب الصعيد، ستشهد طقسا دافئ نهارًا، شديد البرودة ليلاً، مع نشاط معتدل للرياح بسرعة (22 كم/س).

درجات الحرارة غدًا الأربعاء 14 فبراير 2024درجات الحرارة غدًا الأربعاء 14 فبراير 2024المنطقةالعظمىالصغرى
السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الوجه البحري1711
السواحل الشمالية الشرقية2011
جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء والقاهرة الكبرى2012
شمال الصعيد2107
سلاسل جبال البحر الأحمر2415
جنوب الصعيد2511

اقرأ أيضاًتقلبات جوية في عيد الحب 2024.. حالة الطقس غدًا الأربعاء 14 فبراير

حالة الطقس.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار اليوم

حالة الطقس.. تقلبات جوية و أمطار رعدية «بيان عاجل من الأرصاد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأرصاد الأرصاد الجوية تقلبات جوية الارصاد الجوية الارصاد الجوية اليوم الأرصاد تحذر الأرصاد الجوية اليوم تقلبات جوية وأمطار تقلبات شدید البرودة لیلا حالة الطقس بنسبة حدوث مع أمطار أن منطقة نهار ا

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، والأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة، في حين لا يستبعد تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط وخفيف الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، فيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 - 7:10 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 7:14 صباحًا

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • بسبب هذه الظاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024
  • حار نهارًا وأمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • اضطراب الأحوال الجوية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
  • طقس القاهرة اليوم.. «الأرصاد» توضح الظواهر الجوية ودرجات الحرارة
  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها
  • الأرصاد: طقس اليوم حار نهارًا على أغلب الأنحاء والعظمى في القاهرة 33 درجة.