كشف خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل توقيع حسام حسن عقده لتدريب المنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

عاجل.. إعلان تشكيل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام وإبراهيم حسن عاجل.. رسميًا حسام حسن يوقع على عقود تدريب المنتخب المصري ومؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الفني في هذا الموعد

وقال "الدرندلي" في اتصال هاتفي ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الثلاثاء، "إنه تم توقيع العقد مع حسام حسن حتى عام 2026 ونهاية فعاليات كأس العالم المقبل ونتمنى له التوفيق".

مؤتمر صحفي الخميس المقبل 

وأضاف "سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية للإعلان عن باقي الجهاز الفني ورؤية حسام حسن للمنتخب وكل التفاصيل".

وتابع "رؤيتنا أن لا نعطي موسم ولكن نعطي فترة حتى نشوف نتاج العمل ولن نحاسب بالقطعة، وسيكون هناك دورة ودية في مارس المقبل قبل مباريات تصفيات كأس العالم في يونيو المقبل".

راتب حسام حسن وعلاقته بمحمد صلاح 

واستطرد "ثقتنا كبيرة للغاية في حسام حسن في نجاحه مع المنتخب وسنوفر له كل متطلباته لتحقيق أهداف المنتخب خلال الفترة المقبلة".

وأردف "حسام حسن رفض الحديث في أي شيء خاص بعقده تقديرًا لمصر راتبه مع منتخب مصر معقول ورفض وضع أي شروط في عقده".

وعن علاقته بلاعب المنتخب وقائده محمد صلاح "علاقة حسام حسن ومحمد صلاح جيدة وحصل اتصال، وهو لديه طاقة كبيرة ورغبة في تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح المنتخب الوطنى العاصمة الادارية كأس العالم تصفيات كاس العالم منتخب مصر حسام حسن إدارة اتحاد الكرة حسام حسن ومحمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من وزير الري بشأن سد النهضة الإثيوبي عقب حلف اليمين

كشف الدكتور هاني سويلم، وزير الري والموارد المائية، عن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بملف الموارد المائية، بعد حلف اليمين.

أستاذ موارد مائية يكشف مفاجأة عن سد النهضة أستاذ موارد مائية: الشعب الأثيوبي لم يحصل على أي فوائد من سد النهضة حتى الآن ملف المياه 

وقال "سويلم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الملف الداخلي له رؤية ثابتة والتكليف كان واضح، بشأن الاستثمار في الملفات الداخلية".

وأَضاف "ضرورة توفير مياه للري للفلاحين ولوزارة الإسكان لتوفير مياه الشرب والاستمرار في تحسين وضع مصر في مجال المياه والتغييرات المناخية ".

رسالة طمأنة للمصريين 

وفيما يتعلق بسد النهضة قال وزير الري "مطالبنا واضحة في السد الإثيوبي ونطالب بتطبيق مبادئ القانون الدولي للحصول على حصتنا من المياه".

وتابع "بطمئن الناس أن الدولة المصرية تتحرك من أجل الحفاظ على مصالح وحقوق المصريين المائية ولا سيما فيما يتعلق بسد النهضة".

 

مقالات مشابهة

  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • عاجل| أول تعليق من وزير الري بشأن سد النهضة الإثيوبي عقب حلف اليمين
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • "النجوم" يصدر بياناً رسمياً بعد قرار اتحاد الكرة بشأن بيراميدز
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام