قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مخاطبة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  بعدم بث مباريات الفريق بدءً من مباراة الزمالك المقرر إقامتها على ملعب الإسماعيلي وذلك لإخلال الشركة ببنود التعاقد وعدم الالتزام بسداد مستحقات النادي بالإضافة لعدم السماح بوضع  إعلانات الشركة خلال مباريات الفريق بملعبه لنفس السبب .


وعلى جانب متصل، يستمر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عمله بشكل مكثف لحل القضايا التي تهدد النادي بإيقاف القيد مرة أخرى، وذلك من أجل استقرار الأوضاع داخل قلعة الدراويش من جديد.
وجمعت جلسه استماع عبر فيديو كونفرنس، اليوم، الثلاثاء، مسئولي الإسماعيلي، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة الوضع في قضية اللاعب الإيفواري جان موريل.
وسدد الإسماعيلي في وقت سابق 40 ألف دولار، رسوم استئناف على الحكم الصادر من غرفة تسوية النزاعات، لصالح اللاعب.
ونجح مجلس إدارة الإسماعيلي في وقت سابق من سداد مستحقات التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.
وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي نصر أبو الحسن الزمالك مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة

يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بمطالبه لاستكمال مسابقة الدوري المصري وخوض مواجهة الأهلي المرتقبة.

مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالرحيل عن لجنة المسابقات

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لبحث حل للأزمة الراهنة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز بطاقم تحكيم إسباني.

وكان الزمالك قد استقرعلى تصعيد الأزمة إلى المحكمه الرياضيه الدوليه للحصول على حقوقه وهو ما سبق أن انفردنا به فى وقت سابق. 

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إصدار بيان رسمي بعد الجلسه التى عقدها اليوم بمنزل رئيس النادي حسين لبيب والتى تم تسريب بعض تفاصيلها برفض لعب مباراة القمه أمام الأهلى المقرره بعد غدا الثلاثاء فى الجوله ال٢٧ لبطولة الدوري الممتاز إلا بعد تنفيذ مطالب القلعه البيضاء وتتضمن التحقيق مع حكم مباراة المصري أحمد الغندور وحكم الفار محمود البنا ولعب مباريات الدور الأول المؤجله أولا وتشكيل لجنه محايدة لإدارة المسابقه.


 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • عاجل.. كواليس بيان الزمالك برفض لعب مباراة القمة
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا