شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن نيوزيلندا إطلاق نار قبل ساعات من انطلاق مونديال السيدات يتسبب في وفاة 3 أشخاص، مملكة بريس 20 يوليوز 2023حميد حجاج اهتزت مدينة أوكلاند النيوزيلندية قبل ساعات قليلة من افتتاح كأس العالم للسيدات على حادث .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيوزيلندا: إطلاق نار قبل ساعات من انطلاق مونديال السيدات يتسبب في وفاة 3 أشخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيوزيلندا: إطلاق نار قبل ساعات من انطلاق مونديال...

مملكة بريس/ 20 يوليوز 2023

حميد حجاج

اهتزت مدينة أوكلاند النيوزيلندية قبل ساعات قليلة من افتتاح كأس العالم للسيدات على حادث مؤساوي حيث قام شخص في مبنى بمدينة أوكلاند، بالقرب من مقر إقامة منتخب النرويج، بإطلاق النار، ما تسبب في مقتل شخصين. قبل أن يفارق القاتل بدوره الحياة، لتصل الحصيلة الأولية إلى 3 وفيات

وحسب ما أكدته الشرطة النيوزيلندية، فإن الحادث تسبب أيضا في إصابة أشخاص آخرين. منهم من تعرضوا لإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات..

ووقع الحادث في تمام الساعة السابعة صباحا بتوقيت نيوزيلندا، أي قبل ساعات من مباراة الافتتاح لمونديال السيدات، التي ستجمع بين نيوزيلندا والنرويج يومه الخميس (08:00 صباحا بتوقيت غرينيتش+1).

نيوزيلندا: إطلاق نار قبل ساعات من انطلاق مونديال السيدات يتسبب في وفاة 3 أشخاص مملكة بريس اخبار المغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: إصابة 7 أشخاص أحدهم بحالة حرجة فى عملية إطلاق نار ببئر السبع

أكدت  وسائل إعلام إسرائيلية،  إصابة 7 أشخاص أحدهم بحالة حرجة في عملية إطلاق النار ببئر السبع جنوبي إسرائيل، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

قرار الرد على إيران اتخذ في إسرائيل اللواء المنصوري يكشف سبب وصف إسرائيل له بالطيار المجنون.. تفاصيل مناورة الموت (فيديو)

وقال الإسعاف الإسرائيلي، إن هناك  ثلاثة مصابين أحدهم في حالة خطيرة إثر عملية إطلاق نار ببئر السبع جنوبي إسرائيل، بينما تجرى الشرطة الإسرائيلية عمليات تمشيط بحثا عن مساعدين محتملين لمنفذ عملية إطلاق النار في بئر السبع.

 

الجيش الإسرائيلي يطلب إخلاء 25 قرية جديدة في جنوب لبنان وسط تصاعد التوترات


 

وفي إطار آخر، طلب الجيش الإسرائيلي إخلاء 25 قرية جديدة في جنوب لبنان، في خطوة تندرج ضمن استعداده لتصعيد عسكري محتمل في المنطقة ، هذا الطلب يأتي في وقت يشهد فيه الجنوب اللبناني  عدد كبير من الغارات الجوية الاسرائيلية ، حيث تستمر الاشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله.


 

تأتي هذه الإجراءات بعد سلسلة من العمليات العسكرية التي نفذتها إسرائيل، والتي أدت إلى تصاعد الأعمال القتالية مع المقاومة اللبنانية. وقد أصدرت السلطات الإسرائيلية تحذيرات للسكان المدنيين في تلك القرى بضرورة المغادرة في أقرب وقت ممكن، مما يزيد من حالة القلق والخوف بين الأهالي الذين شهدوا في السابق نزاعات عسكرية.


 

الجدير بالذكر أن هذا الطلب يتماشى مع الأحداث الأخيرة التي شهدت قصفاً مكثفاً للمنطقة، بما في ذلك عمليات الطيران الحربي الإسرائيلي. وقد أشار مسؤولون في حزب الله إلى أن هذه الإجراءات تعكس حالة من الهلع في صفوف الاحتلال، الذي يواجه صعوبات في مواجهة المقاومة اللبنانية.


 

حزب الله: مقتل أكثر من 25 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً منذ بدء التوغل في جنوب لبنان


 

أعلن حزب الله اللبناني في بيان صدر مساء السبت عن مقتل أكثر من 25 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً وإصابة أكثر من 130 آخرين منذ بدء توغل القوات الإسرائيلية في جنوب لبنان مطلع أكتوبر الجاري.

 

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد مصابي عملية إطلاق النار ببئر السبع جنوبي إسرائيل إلى 10 أشخاص
  • إسرائيل: إصابة 7 أشخاص أحدهم بحالة حرجة فى عملية إطلاق نار ببئر السبع
  • الإسعاف الإسرائيلي: إصابة 3 أشخاص إثر عملية إطلاق نار في بئر السبع
  • بمخلبه فقط.. دب يتسبب في وفاة رجل خمسيني وسط غابات سلوفاكيا
  • المراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض: لقاح جدري القرود آمن تماما ولم يتسبب في حالات وفاة
  • فرح تحول لمأتم.. وفاة عروس ببورسعيد قبل زفافها بساعات
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين
  • حدث في 8 ساعات| إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي.. ورصد أكبر انفجار شمسي
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة