الجديد برس:

أكد قائد حركة “أنصار الله”، عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، أن “منع حركة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي هو انتصار على ثلاثي الشر، أمريكا وإسرائيل وبريطانيا”.

واعتبر عبد الملك الحوثي، في كلمة متلفزة، أن “عدم مرور أو عبور لسفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي، خلال هذه الأسابيع، بمثابة انتصار حقيقي وإنجاز مهم جداً”.

وأشار إلى أن “الأمريكيين والبريطانيين، أصبحوا منذ بدء عدوانهم على بلدنا يعيشون مشكلة العدو الإسرائيلي، في أن سفنهم مستهدفة”.

وتابع بأن “تصريحات الإسرائيليين والأمريكيين والبريطانيين تتطابق مع تصريحات ومواقف قادة المرتزقة”.

وأضاف، قائلاً: “موقف شعبنا مؤثر بشكل استراتيجي، ولذلك قاموا بالعدوان على بلدنا وورطوا أنفسهم بكل ما ترتب على ذلك من تبعات”.

وشدد، بالقول: “نتائج عملياتنا العسكرية له تأثير ليس فقط على وضع العدو في أم الرشراش، وإنما على مستوى وضعه الاقتصادي بشكل عام”.

وأضاف قائد أنصار الله أن “منع عبور وحركة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي هو انتصار على ثلاثي الشر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا”، مؤكداً أنه “تم الاعتراف بفشل الأعداء في حماية السفن الإسرائيلية من أرفع المستويات وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تغتال قائد حماس في لبنان رفقة زوجته وابنيه وحزب الله يعلن مواصلة المعركة

أعلنت حركة حماس، اليوم الإثنين، مقتل قائدها في لبنان في غارة جوية جنوب البلاد، وقالت الحركة: “ننعى الشهيد القائد فتح شريف أبو الأمين، قائد حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، وعضو قيادة الحركة في الخارج”، الذي قتل في”عملية اغتيال إرهابية وإجرامية” استهدفت منزله في مخيم البص جنوب لبنان.

وأضاف البيان أن أبو الأمين اغتيل في الغارة مع زوجته وابنه وابنته.

واستهدفت غارة جوية المخيم قرب مدينة صور جنوب لبنان، وهي “للمرة الاولى” التي يتم فيها استهداف المخيم.

وكانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أعلنت في وقت سابق مقتل ثلاثة من أعضائها في ضربة إسرائيلية على بيروت هي الأولى من نوعها التي تستهدف قلب العاصمة اللبنانية منذ بدء التصعيد مع حزب الله.
من جهة أخرى اعلن نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، في أول كلمة له بعد مقتل حسن نصر ألله، إن قوات المقاومة “جاهزة” إذا قررت إسرائيل الدخول برا إلى لبنان.

وأضاف “سنختار أمينا عام لحزب الله في أقرب فرصة، وأن حزب الله سيواصل “مواجهة” إسرائيل “مساندة” لغزة و”وردا” على الاغتيالات.

وقال نائب الأمين العام لحـزب الله، نعـ.ـيم قاسم:
في هيكلية الحزب يوجد نواب للقادة وبدائل احتياط جاهزة عندما يصاب القائد في أي موقع كان. وأضاف « سنختار أمينا عاما جديدا في أقرب فرصة وفق الآلية والخيارات سهلة وواضحة لأننا على قلب رجل واحد »

وأضاف « لن نتزحزح عن موقفنا في مواجهة « إسرائيل » مناصرة لغزة وردا على الاغتيالات.

وأوضح انه « خلافا لما ذكره العدو الإسرائيلي لم يكن هناك اجتماع لعشرين من القادة »، وأشار إلى أن إسرائيل تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان حتى لا يبقى بيت إلا وآثار « إسرائيل » العدوانية فيه. واتهم أمريكا بساند « إسرائيل » بكل إمكاناتها.

 

كلمات دلالية إسرائيل حزب ألله حماس فلسطين

مقالات مشابهة

  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى استشهاد قائد حماس في لبنان “أبو الأمين”
  • حزب الله اللبناني:س”نتصر”على إسرائيل!
  • إسرائيل تغتال قائد حماس في لبنان رفقة زوجته وابنيه وحزب الله يعلن مواصلة المعركة
  • الحوثيون يسقطون مسيرة أمريكية “MQ-9” في صعدة (فيديو)
  • الجهاد الاسلامي تنعى استشهاد قائد حماس في لبنان “أبو الأمين”
  • مرسين.. “سفينة الخير” التركية تنطلق نحو الصومال
  • شركات الشحن البحري تتوقع استهداف السفن المتجهة إلى موانئ “إسرائيل” من اليمن ولبنان وتطالب بتدابير احترازية
  • ناطق أنصار الله: دماء نصر الله ستكون لعنة تطارد “إسرائيل”
  • خروج استثنائي ومفاجئ لقائد حركة أنصار الله “عبدالملك الحوثي” (التفاصيل)
  • الحوثيون يعتبرون رحيل حسن نصر الله “خسارة فادحة”