من يدخل عالم الساحرة المستديرة، لا بد أن يكون لديه الشجاعة الكافية للمنافسة على الحلبة التي شهدت أساطير وكبار اللاعبين، ولكن ما بالك أن الذي ينافس أطفال بدرجة كبار ولديهم كل الإمكانيات التي تؤهلهم لهذا الصراع الشرس.

وأجرى "الفجر الرياضي" حوارًا مع "توأم كورة" "عبد العزيز، عبد الإله"، والأخ الأكبر لهم تميم، هذا الثلاثي الصاعد في عالم كرة القدم بالإضافة للمدرب أحمد عماد الذي اكتشف موهبتهم وعمل على تطويرها.

انتشرت فيديوهات عديدة تبرز موهبة ثلاثي مرعب صاعد في عالم الساحرة المستديرة، لفت انتباه العديد بمهارتهم الفائقة التي تفوق سنهم بمراحل منهم عبد العزيز الملقب "زيزو" الذي يبلغ من العمر 9 سنوات ويشبه في طريقة لعبه ليونيل ميسي، وهو الذي لفت أنظار الجميع بتمريراته وأهدافه المتميزة.

المدرب أحمد عماد عبد اللطيف، مكتشف التوأم السعودي ومعلم الرياضة البدنية الخاص بالثلاثي إلى نص الحوار  مع "الفجر الرياضي" في السطور التالية:

س/هل ممكن نرى الثلاثي ضمن أساطير كرة القدم فيما بعد؟

ج/ لما لا؟ انا متوقع لهم مستقبل باهر في كرة القدم مع الاستمرارية في التمرين والحفاظ على النظام الغذائي الخاص بهم اتوقع أن يكونوا اخطر ثلاثي في كرة القدم،  والاهتمام له دور كبير بجانب الموهبة سواء في كرة القدم أو غيرها، كل ذلك يحتاج لاهتمام ورعاية وبمجرد احساس اللاعب بإهتمام المدرب له يصبح عنصر اساسي في نجاحه في كرة القدم.

مفاجأة مدوية.. الزمالك مهدد مجددًا بالمنع من القيد والسبب مثير خالد الغندور يكشف حقيقة عودته لقناة الزمالك س/وجه نصيحة لأولياء الأمور، وماذا عليهم أن يفعلوه مع صغارهم؟

يجب على أولياء الأمور أن يكون لديهم نظرة كبيرة لابنائهم منذ الصغر سواء في كرة القدم أو غيرها ويبدأ أن ينميها، وذلك سيفرق جدا في نجاح أي شخص ويصبح مميز في مجاله ويبدأ يوجههم للمكان المتخصص لتنمية هذه الموهبة وعليهم أن  يبدأوا معهم منذ الصغر منذ اكتشاف موهبه الطفل، يبدأ يوجهه للأماكن التي تقدر موهبة كرة القدم وتحسن من مستواهم".

وبسؤال ثلاثي كرة القدم الصاعدين بقوة "زيزو وعبد الإله وتميم" عن أكثر لاعب مصري يحبوه في كرة القدم قالوا عبر "الفجر الرياضي": "محمد صلاح، متمنيين أن يصبحوا مثله".

س/ ما هو الفريق المصري المفضل لكم؟

ج/ نحب النادي الأهلي المصري كثيرًا، ونرغب بشدة في الإنضمام له، ونوجه رسالة للخطيب من أجل ذلك.

س/ من الذي يشجعكم في عالم الساحرة المستديرة؟

ورد الثلاثي بإن الأب والأم هم من يشجعوهم على التألق في عالم الساحرة وهم من يساندوهم.

س/ ما هو الحافز الذي يجعلكم تستمرون في كرة القدم؟

حبنا لكرة القدم، حبنا لها هو ما يجعلنا نستمر.

واختتم الثلاثي "عبد العزيز(زيزو) - عبد الإله - تميم" في نهاية الحوار: "نشجع الهلال السعودي، ونحرص على تنفيذ تعليمات المدرب (أحمد عماد)".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيزو بيراميدز كرة القدم محمد صلاح الأهلي محمود الخطيب الفجر الریاضی فی کرة القدم فی عالم

إقرأ أيضاً:

نجيب ميقاتى في زيارته للجنوب: "لبنان يسعى للسلام والاستقرار" (فيديو)

قال نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، إن الزيارة التي يجريها إلى الجنوب اللبناني، تهدف إلى الاطلاع على آخر تطورات العسكرية في منطقة الجنوب. 

‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا في جنوب لبنان مقتل عنصر من حزب الله بغارة إسرائيلية على حولا جنوبي لبنان

وأضاف "ميقاتي"، في تصريح خاص لـ "القاهرة الإخبارية"، أن رسالته تتلخص في أن لبنان يسعى للسلام والاستقرار الدائم على الحدود الجنوبية، ولا يسعي للدخول على خط النار والحرب في المنطقة.

رسالتنا اليوم للجنوب 

وأشار إلى أن الجنوب اللبناني يعيش حالة من الاضطراب، والوقوف على الوضع العسكري في الجنوب، والذي نزح منه أكثر من 150 ألف شخص.

وتابع "رسالتنا اليوم للجنوب هي زيارة سلام، تساهم في توطيد العلاقة وإرسال عدة رسائل للمواطنين بأن الدولة بجانبهم، خاصة في ظل تردى الأوضاع الصحية والخدمية".

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • "بينهم شبيه السنوار".. الجيش الإسرائيلي يطلق سراح 50 أسيرا في غزة (فيديو)
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • نجيب ميقاتى في زيارته للجنوب: "لبنان يسعى للسلام والاستقرار" (فيديو)