شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال الشناوي إلى الدوري السعودي، أحدث الإعلامي المصري أحمد شوبير، جدلاً واسعًا بين الجماهير الرياضية حول رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد نادي الأهلي المصري عن القلعة الحمراء .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال الشناوي إلى الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال الشناوي إلى الدوري السعودي

أحدث الإعلامي المصري أحمد شوبير، جدلاً واسعًا بين الجماهير الرياضية حول رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد نادي الأهلي المصري عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية إن مارسيل كولر، أن المدير الفني للأهلي أعطى الضوء الأخضر لمسئولي القلعة الحمراء لرحيل الشناوي والانتقال للدوري السعودي.

وقال شوبير: “هل شعرتم بأي أزمة عندما غاب محمد الشناوي أو عندما شارك علي لطفي شعرتم بمشكلة، أو لما لعب مصطفى شوبير حسيتم بمشكلة، ولما شفتم حمزة علاء في المنتخب الأولمبي شعرت بمشكلة؟.

وأشار شوبير إلى أن الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، وقال إن هناك احتمالات كبيرة جدا بوجود عرض من الدوري السعودي، ومارسيل كولر وافق على رحيل اللاعب في حالة وجود عرض، كما أنه طالب بالبحث عن حارس بديل.

واختتم حديثه متسائلاً:” متى يصل العرض لـ محمد الشناوي؟ في ارتباط بـ دي خيا وهاندانوفيتش.”

والجدير بالذكر أن الحديث بدأ بالفعل بين الشناوي ونادي النصر، لكن حتى هذه اللحظة لم يأتِ أي عرض رسمي للشناوي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن

ماجد محمد

قالت تقارير عالمية أن صندوق الاستثمار السعودي دخل في خطوات جادة للتوقيع مع اللاعب المصري محمد صلاح بنادي ليفربول، كلاعب حر في أوائل العام المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن ليس هناك أي إشارة إلى عرض صفقة جديدة على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

ونشرت شبكة (caughtoffside) تقريرًا قالت فيه إن صندوق الاستثمار العام في المملكة ، سيبدأ التفاوض مع صلاح في يناير المقبل ، ورصد مبلغ خرافي ، على أمل التوقيع معه فور نهاية الموسم الجاري.

ونقلت الشبكة عن مصادرها أن صندوق الاستثمار سيعرض على صلاح عقدا لمدة عامين، بمبلغ ضخم للغاية، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، ولم يكشف عن اسم النادي الراغب في التوقيع معه.

والجدير بالذكر أنه ارتبط صلاح ارتباطًا كبيرًا بدوري روشن على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، إذ رفض ليفربول عرضًا من نادي الاتحاد بما يزيد على 100 مليون جنيه إسترليني ، خلال الصيف الماضي ومرة أخرى في يونيو 2024، جدد الاتحاد المحادثات، على أمل أن يؤثر رحيل يورغن كلوب على قرار صلاح مغادرة ليفربول، لكن صلاح رفض مغادرة الريدز.

مقالات مشابهة

  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم