صدر حديثًا العدد الجديد 86 من مجلة جاسم الشهرية للأطفال (شهر فبراير) التي تصدرها دار الشرق. 

تعد "جاسم" مجلة الأطفال الوحيدة في دولة قطر وتُعبِّر عن أطفالنا وتخاطب الأعمار من سن الروضة حتى المراهقة.

 يأتي العدد الجديد تزامنًا مهمًا ومحطة احتفاء، حيث صرح الزميل الفنان شفيق صالح، مدير التحرير، أن العدد صدر تزامنًا مع الاحتفاء باليوم الرياضي للدولة، وتضمنت صفحات المجلة على قصص مصورة تشجع الأطفال على ممارسة الرياضة والمشاركة في هذا اليوم.

 تم تصميم المجلة بعناية لتلبية احتياجات القراء الصغار، وتحفيز عقولهم وخيالهم وقدراتهم الإبداعية. يعد إصدار جاسم الجديد فرصة للأطفال للاستفادة من محتوى ترفيهي وتعليمي ذات جودة عالية يعزز معرفتهم ومهاراتهم.

في هذا العدد، تواصل المجلة دعم القضية الفلسطينية حيث تم نشر قصة مصورة للبطل الإعلامي "وائل الدحدوح" بعنوان "أقوى من الجبال"، تعبر عن كلمة شكر وامتنان واعتراف بدور الإعلام في نقل حقيقة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. بالإضافة إلى ذلك، تم نشر قصة مصورة أخرى تسلط الضوء على حياة النازحين الغزيين في المخيمات بعنوان "يوم في المخيم". 

يمكنكم أيضًا تنمية مهارات أطفالكم الإبداعية في باب مخصص لهواة التلوين وحل الألغاز الممتعة. كما تم نشر الحلقة السادسة من قصة "الجنة أجمل" بالتعاون مع شركة قطاف التعليمية. وأخيرًا، لم ننس مبدعينا الصغار، حيث تم نشر إبداعات أصدقاء جاسم المميزين من فناني المستقبل، وأدباء الغد.

 

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مجلة جاسم تم نشر

إقرأ أيضاً:

“المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم

حصدت شركة المقاولون العرب مركزاً متقدماً في التقرير السنوي الذى أجرته مجلة ENR الأمريكية لعام 2024، حيث أظهرت النتائج النهائية للتقرير تقدم المقاولون العرب على 159 شركة دولية، وحصلت على المركز الـ91 على المستوى الدولي، ضمن أكبر ٢٥٠ شركة على مستوى العالم، وكانت الشركة قد حققت المركز الـ99 في عام  2023، بما يعنى تقدمها ثمانية مراكز عن العام السابق، وبهذا التصنيف تتصدر الشركة مقدمة شركات المقاولات فى القارة الأفريقية.

 

يصدر هذا الترتيب عن مجلة Engineering News Record “ENR” الأمريكية حيث تعد من المؤسسات الرائدة في تقديم الأخبار والبيانات والتحليلات عن قطاع البناء في العالم، وتصدر تقريرا سنويا عن تصنيف الشركات على مستوى العالم في مجالات متعددة طبقاً لحجم مشروعات الخارج .

مقالات مشابهة

  • إعلام فرنسي: المغرب خلال شتنبر،”وجهة مثالية” لهذه الفترة من السنة
  • الهيئة الملكية بينبع تحتفي باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون والحد من الانبعاثات الكربونية
  • سيف بن زايد و جاسم البديوي يناقشان أهمية تبني إستراتيجية خليجية لمكافحة المخدرات
  • الجامعة الوطنية لقطاع العدل تصعد ضد الحكومة وتواصل إضرابها الوطني
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • إيكونوميست: مودي يبدأ ولايته الثالثة بمعارك خاسرة
  • صدور عدد جديد من مجلة العين الساهرة وملحق الشرطي الصغير
  • تدشين المرحلة الثانية لقافلة الوسائل التعليمية ابتكار وتواصل
  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم
  • عدد جديد من مجلة العين الساهرة