عقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لقاءً جماهيريًا في ديوان المحافظة، واستقبل خلاله عددا كبيرا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكاويهم، بهدف إيجاد حلول للمشاكل التي طرحها المواطنون وتلبية مطالبهم بشكل إنساني.

وحضر اللقاء مسؤولو الجهات التنفيذية في المحافظة والمديريات الخدمية، بينما أحال اللواء أشرف عطية شكوى إحدى الحالات التي تعاني من قرار هدم منزلها، على النيابة العامة للتحقيق في النزاع المتعلق بالملكية.

صرف إعانات شهرية خلال اللقاء الجماهيري

وقدم «عطية» توجيهاته للمسؤولين بصرف مساعدات مالية قدرها 2000 جنيه إلى 3000 جنيه، وصرف إعانات شهرية بقيمة تصل إلى 750 جنيها لمدة 6 أشهر من خلال مديرية التضامن الاجتماعي. 

وتكفلت محافظة أسوان بسداد المستحقات المتراكمة لعدد من الحالات الإنسانية، بجانب توزيع أجهزة كهربائية وبونات مالية لشراء سلع غذائية من المجمعات الاستهلاكية، وتوزيع كراتين للمواد الغذائية.

تقديم خدمات طبية ومساعدات 

ووجه محافظ أسوان بتقديم العلاج الطبي وصرف الأدوية، ومتابعة حالة مرضية في لجنة الإعاقة، بالإضافة إلى التنسيق مع السجل المدني لاستخراج شهادات الميلاد لحالات أخرى.

وأعلن رؤساء الوحدات المحلية في مركزي أسوان ونصر النوبة بتخصيص وحدات سكنية، وتخصيص محلات في منطقة لسويقات الجديدة، إضافة إلى توفير فرص عمل للشباب في المشروعات الجارية والقطاع الخاص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ أسوان محافظة أسوان فرص عمل اللواء أشرف عطية

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يقدم جائزة مالية كبيرة.. والزمالك يوجه رسالة لتركي آل الشيخ

مصر – أعلن نادي الزمالك المصري عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ليلة السبت تسلّمه جائزة مالية قدرها مليون ونصف مليون دولار من موسم الرياض، بعد فوزه بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وجرى نهائي مسابقة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، هذا الموسم بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك، مساء أمس الجمعة، ملعب “المملكة أرينا” في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحسم نادي الزمالك لقب البطولة لصالحه بفوزه على غريمه التقليدي، “المارد الأحمر”، بركلات الترجيح (4-3) عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وأصدر نادي الزمالك بعد المباراة، بيانا حول الإعلان عن تلقيه جائزة مالية وتوجيه مجلس الإدارة الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ.

وقال النادي في بيانه: “وجهت الإدارة برئاسة حسين لبيب الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي، والتأكيد على العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية”.

يذكر أن مصدرا بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كشف عن تخصيص مكافآت إضافية من المملكة العربية السعودية لطرفي السوبر الأفريقي الأهلي والزمالك سواء للفائز أو لوصيف البطولة.

وتابع: “مكافأة بطل السوبر 500 ألف دولار و250 ألف دولار للوصيف وسيكون هناك مكافآت إضافية”.

المصدر: @ZSCOfficial

مقالات مشابهة

  • مساعدات مالية وتوصيل مياه للمستحقين بالتعاون في المنيا مع المجتمع المدنى
  • تفاصيل الاجتماع التنسيقي للجنة العليا لإدارة مواقع التراث العالمي بحضور محافظ أسوان
  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • اللواء بسام عطية: "الأمن الفكري" يعزز وعي الفرد بدوره في حماية وطنه
  • زيارة مفاجئة لوزير الإسكان لعدد من المشروعات في أسوان
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية كبيرة.. والزمالك يوجه رسالة لتركي آل الشيخ