صحيفة عاجل:
2024-07-03@22:04:52 GMT

موسم الرياض يستعد لإطلاق أول تجربة WWE بالعالم

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

يستعد موسم الرياض لإطلاق تجربة «WWE» الأولى في العالم يوم 16 فبراير في بوليفارد سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض.

وتوفر تلك التجربة لعشاق WWE دخول عالم من الإثارة والتشويق تحت أضواء حلبة النزال، وتضم منطقة WWE تجارب عدة تأخذ زوارها برحلات تحاكي واقع العروض التي يفضلونها.

ويمكن للزوار مشاهدة لقطات تاريخية لمواجهات أبطال اللعبة الأشهر عبر التاريخ، وسماع المؤثرات الصوتية التي تحكي قصص WWE ونجومها والتفاعل مع شاشات العرض المطورة.

وتعد منطقة WWE Super Dome الساحة التي توقد الحماس لمحبي عروض WWE، تتمحور هذه التجربة حول الشعور بإثارة الوجود في الحلبة. وفي منطقة Backstage، يُمنح المشجعون الفرصة لتشكيل شخصياتهم الخاصة وتصميم دخول الحلبة واختيار المؤثرات الصوتية ليصبحوا نجوم عروض WWE.

تشمل منطقة معرض The Crown Jewel، ويستعرض أشهر ألقاب البطولات في تاريخ WWE، حيث يتجول الزوار مع أحداث تمتد إلى أكثر من 40 عامًا من WrestleMania مع فرصة مشاهدة قطع أصلية تُعرض لأول مرة.

وتستقبل تجربة Undertaker’s Graveyard Escape الزوار في مغامرة لمحاولة النجاة من عقوبة "أندرتيكر" عبر حل ألغاز وأحاجٍ قبل أن يلاقوا حتفهم على يد المصارع الشهير، ويمكن للزوار التمتع بتجربة تسوق بطابع WWE، حيث يضم المتجر منتجات حصرية، فضلا عن زوايا التقاط الصور لذكريات لا تُنسى.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض مساء الاثنين، ما يقارب 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة.
إلى جانب مصادرة ماكينة لتطريز الرتب والشعارات العسكرية المخالفة في أحد محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بالرياض.
أخبار متعلقة طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةإنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياضجاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف - واس
المشاركون في الجولةونُفذت الجولة التفتيشية بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات منطقة الرياض، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة منطقة الرياض، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • تحالف بقيادة دله العقارية ودله الصحية وشركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري متعدد الاستخدامات بقلب مدينة الرياض
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • آل الشيخ يعلن عن مباريات قوية مع فرق الدوري الإسباني في موسم الرياض .. فيديو
  • الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف
  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • “الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة غداً
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي