الثورة نت../

نظمت قبائل منطقة بني روية بمديرية جبل الشرق في محافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية، تأكيدا على ثبات موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على الوطن.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة هلال المقداد، ردد المشاركون الهتافات المنددة باستمرار حرب الإبادة الجماعية والحصار والتهجير القسري الذي يرتكبه العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت دولي وتجاهل إقليمي.

وصدر عن الوقفة بيان جدد التأكيد على موقف اليمن الثابت والمناصر للشعب الفلسطيني حتى يتم تحرير كافة الأراضي من دنس العدو الصهيوني.

وأكد استمرار النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل وإعداد العدة والجهوزية للمشاركة في إسناد “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة التصعيد الأمريكي البريطاني في البحر الأحمر والاستمرار في منع مرور السفن الأمريكية والصهيونية والبريطانية عبر البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان والحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وطالب البيان الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها لمرور البضائع والسلع إلى العدو الصهيوني، باتخاذ خطوات مماثلة بفتح ممرات آمنة عبر أراضيها لمرور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي يواجه حرب إبادة وتطهير عرقي وتهجير قسري وحصار خانق.

وبارك البيان العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وحظر مرور السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون/ البيضاء احتشد أبناء مديريات محافظة البيضاء، اليوم الجمعة، في مسيرات جماهيرية ووقفات نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مؤكدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية والتي تجسد آمال شعوب الأمة في الوحدة والتعاون في مواجهة الأعداء.

وأشاد البيان بعمليات القوات المسلحة التي تستهدف السفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، مؤكداً

الاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وجدد البيان التأييد للعمليات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة، والإنجازات العسكرية المستمرة والتي كان آخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع.

ودعا البيان كافة وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في فضح جرائم كيان العدو وداعميه الغربيين، مطالباً الدول العربية والإسلامية للقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وبمختلف المجالات الممكنة لنصرة الشعب الفلسطيني وفضح جرائم العدو وانتهاكاته بحق أهالي غزة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد لما بعد المرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة.

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها في غزة، من خلال قصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري، والتجويع لسكان قطاع غزة.

وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

# مسيرات جماهيرية# وقفات حاشدة#مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة"#نصرة لغزةالبيضاءتضامناً مع الشعب الفلسطيني

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • تعز.. مسيرات في ثمان ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء تأكيداً على ثبات الشعب اليمني واستمراريته بنصرة إخوانه في فلسطين
  • قائد الثورة: الشعب اليمني ضرب هيبة أمريكا التي لا تجرؤ الدول الأخرى أن تستهدف بارجاتها أو سفنها في البحار