صحيفة الخليج:
2024-07-06@17:09:52 GMT

«صكوك المرأة» تدعم جهود علاج سرطان الثدي

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

«صكوك المرأة» تدعم جهود علاج سرطان الثدي

دبي: «الخليج»

توصل كل من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، التابع لمؤسسة أوقاف دبي، وهيئة المرأة العربية، والصكوك الوطنية، إلى علاقة تعاون للكشف عن مبادرة «صكوك المرأة»، لتكون بمثابة إضافة مهمة إلى مبادرة صكوك الوقف التي تحظى بمكانة مرموقة.

وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز جهود علاج سرطان الثدي ونشر التوعية بين مختلف الشرائح.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستتولى الصكوك الوطنية، قيادة جهود الاستثمارات ذات الصلة، بينما ستخصص هيئة المرأة العربية، عوائد الاستثمار لتطوير علاجات سرطان الثدي ونشر التوعية بالمرض، وفي الوقت نفسه، ستقوم مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، بدور إشرافي لتحقيق أهداف البرنامج.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة تحركه لإيقاف حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني

أكد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، استمرار البرلمان العربي في خطة تحركه لدعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية، باعتبارها قضية العرب الأولى والمركزية، فضلًا عن مواصلة تحركاته مع البرلمانات الإقليمية والدولية والاتحادات البرلمانية الدولية لإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

العسومي يشيد بجهود الحكومات العربية في تنمية الشباب ويدعو لتعزيز المشاركة في المسارات التنموية العسومي: الانخراط في منظومة التكنولوجيا أمر حتمي للنهوض بواقع الاقتصادات العربية

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البرلمان العربي، اليوم السبت، وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية منى الخليلي، بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.

وجدد العسومي، دعم ومساندة البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

بدورها، أطلعت وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية، رئيسَ البرلمان العربي على آخر مستجدات الوضع في دولة فلسطين، وأوضاع المرأة الفلسطينية لاسيما المرأة في قطاع غزة التى تواجه أقسى أشكال التعذيب والعنف، في ظل حرب الإبادة الجماعية التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني منذ تسعة أشهر.

وثمنت وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية منى الخليلي، الجهود والدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي لنصرة فلسطين على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية، ودوره الكبير في دعم الدبلوماسية الرسمية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تقدم فعاليات متنوعة بالقنطرة شرق ضمن مبادرة "أنت الحياة"
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة تحركه لإيقاف حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • هل اقترب علاج السرطان عبر حقن من إنتاج شركة موديرنا؟
  • هل تتحول الأورام الحميدة في الثدي إلى سرطان؟
  • «أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»
  • نائب حاكم الشارقة يتفقد مبادرة علاج مرضى العيون في مستشفى أسوان الجامعي
  • مشروعات تدعمها مبادرة «ابدأ».. من الطلبة حتى المستثمر الصناعي
  • «الناشرين الإماراتيين» تدعم الحركة الأدبية العربية الكورية
  • استبعاد النساء من المناصب القيادية فى مصر.. أرقام وتساؤلات