استغلت النجمة العالمية "آريانا غراندي" حفل السوبر بول لعام 2024 من أجل الترويج لفيلمها الغنائي الجديد Wicked المكون من جزأين.

اقرأ ايضاًآريانا غراندي تتضامن مع الشعب الفلسطيني بهذه الطريقة!تفاصيل فيلم Wicked للنجمة اريانا غراندي 
 

وخلال الحفل عرض الإعلان الترويجي الخاص بالفيلم، ظهرت النجمة "غراندي" في مقطع الفيديو " رفقة النجمة "ايريفو" والتي ظهرت وهي تغني أغنية "Defying Gravity.

ولاحقًا تظهر ايريفو وهي تقول إن شيئا ما يسيطر عليها لتجيبها أريانا أن لا تخاف من هذا الأمر وتردّ عليها: "هذا الساحر الذي يجب ان يخاف مني".

View this post on Instagram

A post shared by Entertainment Tonight (@entertainmenttonight)

وفيلم "Wicked" عبارة عن  اقتباس سينمائي خاص بمسرحية برودواي الموسيقية، مقدمة فيلم "The Wizard of Oz".

والجدير بالذكر أن فيلم Wicked واجد من أكثر المسرحيات الموسيقية نجاحًا، وحقق ما يقارب الـ  14.8 مليون دولار في شباك التذاكر.

اقرأ ايضاًآريانا غراندي نادمة على عمليات التجميل.. وتعترف "انا أجمل دون البوتوكس"آريانا غراندي تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وعلى صعيد مختلف وفي وقت سابق شوّقت غراندي جمهورها لألبومها الجديد وهو السابع في مسيرتها الفنية والذي يحمل اسم "إيتيرنل سانشاين".

وكشفت الفنانة العالمية أن موعد طرح الألبوم من المفترض أن يكون في مارس المقبل، كما قالت إن الألبوم سيتكون من 13 أغنية.

وكانت غراندي قد أطلقت بداية العام الحالي أغنية حملت اسم  "Yes, And؟" وهي واحدة من أغاني ألبومها الجديد ودخلت الاغنية قائمة  Billboard Hot 100، بعد أيام قليلة من طرحها.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آريانا غراندي أخبار المشاهير آریانا غراندی

إقرأ أيضاً:

أمريكا تستغل مخاوف السعودية: هل ستنجح في ربط مفاوضاتها مع صنعاء بوقف العمليات البحرية المساندة لغزة؟

الجديد برس:

فجرت التطورات الأخيرة في اليمن أزمة جديدة بين الولايات المتحدة والسعودية، حيث تسعى كلتا الدولتين إلى إبرام صفقة مع حكومة صنعاء للخروج من المستنقع اليمني.

ووفقاً لمصادر مطلعة، تشهد العلاقة بين الحليفين توتراً ملحوظاً في الأيام الأخيرة، مع تبادل التراشق الإعلامي واتهامات متبادلة.

وقد أعادت الولايات المتحدة محاولة استدرار المخاوف السعودية من خلال التأكيد على أهمية دورها في المنطقة، مشيرة إلى مزاعم حول تصدير الأسلحة الإيرانية للحوثيين عبر البحر. في المقابل، شنت وسائل إعلام سعودية هجوماً غير مسبوق على واشنطن، متهمة إياها بالتنصل من مسؤولياتها في مواجهة الحوثيين.

وفي هذا السياق، أكدت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقاً لما نقلته قناة “العربية” السعودية، على ارتفاع وتيرة تصدير الأسلحة إلى اليمن في الأيام الأخيرة، ملمحةً إلى أن هذا يأتي في أعقاب سحب أسطول حاملة الطائرات الأمريكية “أيزنهاور” من البحر الأحمر، مما خلق فراغاً أمنياً قد تستغله إيران.

وتحاول الولايات المتحدة الأمريكية استغلال هذه المخاوف السعودية من “الفزاعة الإيرانية” لكسب الدعم السعودي في أجندتها، بما في ذلك ربط المفاوضات الجارية حالياً مع صنعاء في سلطنة عُمان بوقف العمليات البحرية المساندة لغزة.

من جانبها، تسعى السعودية في الجولة الجديدة من المفاوضات في مسقط إلى استكمال إبرام اتفاقيات سابقة مع صنعاء للخروج من مستنقع الحرب الذي استمر لنحو 9 سنوات. وفي هذا الإطار، تخوض الولايات المتحدة حراكاً لدفع الصين للتوسط لدى حكومة صنعاء.

وتسعى الولايات المتحدة إلى تحقيق عدة أهداف من خلال محاولتها ضبط إيقاع هذه المفاوضات بين الرياض وصنعاء، بما في ذلك وقف العمليات العسكرية اليمنية المساندة لغزة، وإطلاق سراح شبكة الجواسيس الأمريكية التي ألقت الأجهزة الأمنية في صنعاء القبض عليها.

مقالات مشابهة

  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • أمريكا تستغل مخاوف السعودية: هل ستنجح في ربط مفاوضاتها مع صنعاء بوقف العمليات البحرية المساندة لغزة؟
  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون للترويج للاستثمار
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • إطلاق حملة "غيّر جو" للترويج السياحي
  • ألمانيا تستغل لامين يامال للضغط على إسبانيا قبل قمة يورو 2024
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة