بوابة الفجر:
2024-10-03@13:07:43 GMT

شاهد مسلسل المتوحش الحلقة 22 مترجمة وكاملة dailymotion

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

مسلسل المتوحش الحلقة 22، حقق هذا المسلسل نجاحًا مبهرًا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن نال إعجاب الكثير من المشاهدين، حيث أصبح ذلك المسلسل متصدرًا لمحركات البحث في مختلف المواقع، وبعد أن ازداد البحث عن المسلسل نود أن نتطرق في حديثنا اليوم من خلال مقالنا عن تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش، كما سنوضح لكم موعد عرضه، ولمعرفة كافة التفاصيل تابعوا معنا.

مسلسل المتوحش الحلقة 22


أصبح مسلسل المتوحش الحلقة 22 متصدر لـ محركات البحث، والتي أثارت حماس الجماهير بشكل كبير، والتي ستشهد على أحداث كثيرة تضم الأكشن والجريمة وكشف الحقائق، وعلى الرغم من العناصر الدموية المثيرة في المسائل إلا أنه يهتك بسرد قصة تميل إلى الرومانسية، وإليكم في السطور التالية موعد عرض المسلسل.


أصبح بإمكان كافة محبي مسلسل المتوحش الشهير متابعته عبر قناة فوكس التركية، والتي تمكنت القناة بعرضه بشكل حصري لأول مرة، ويمكنكم متابعة الحلقات بشكل أسبوعي في يوم الثلاثاء من كل أسبوع مترجمة إلى العربية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتصل الأحداث في الحلقة القادمة إلى الحلقة الثانية والعشرون المليئة بالأحداث المثيرة والغامضة، كما يمكنكم متابعة المسلسل عبر موقع dailymotion.

أبطال مسلسل المتوحش حلقة 22


الجدير بالذكر أنه انضم عدد كبير من الممثلين الأتراك إلى مسلسل المتوحش، والذي تمكن ذلك العمل الدرامي من التصدر والانفراد بشكل كبير، كما أنه أصبح منافسًا لمسلسلات كثيرة تدور في الوقت الحالي، وكان من أبرز مشاركين هذا العمل الدرامي كلًا من هاليت أوزغور، كذلك دولوناي سويسرت، ومعه سيماي بارلاس، ويورداير أوكور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل المتوحش مسلسل المتوحش الحلقة

إقرأ أيضاً:

«مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2

تواصل الفنانة جيهان الشماشرجي، تصوير مشاهدها في مسلسل جودر 2، بطولة النجم ياسر جلال، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

بطولة ياسر جلال .. مسلسل جودر 2 جاهز للعرض في رمضان 2025 أبطال مسلسل جودر 2 ينتهون من تصويره الأسبوع المقبل

 

وقالت جيهان الشماشرجي، إن الجزء الثاني من جودر يحمل العديد من المفاجآت هذا الموسم، وتابعت: العمل مع ياسر جلال ممتع وفوق الوصف، وسعيدة باستكمال العمل معه فى الجزء الثانى من المسلسل، خاصةً بعد النجاح الكبير الذى حققناه فى الموسم الأول، مؤكده أنه لا يبخل بمساعدة الآخرين فى اللوكيشن دائماً.

 

انتهى أبطال مسلسل جودر 2، من تصوير جزء كبير بأحداثه استعدادًا للعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل، إذ مقرر أن يدخل مرحلة المونتاج خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل جودر 2 تدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، كما يتناول العمل قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

مسلسل جودرأبطال جودر 2
 

مسلسل جودر 2 مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، طارق النهري، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومجدي بدر، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

 

تتر مسلسل جودر

تتر مسلسل جودر، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامه الهندي، الفواصل الموسيقية اللحنية داخل المسلسل، ألحان عزيز الشافعي، توزيع و ميكسينج
أسامه الهندي، تنفيذ وتريات- سعيد كمال
كوله - نادر الشاعر، عود وبوزوكي - هشام عصام.

 

عزيز الشافعي “سعيد” بمشاركته في تتر مسلسل جودر

أعرب الملحن عزيز الشافعي  عن سعادته بمشاركته في  تتر مسلسل جودر، والذي يجسد بطولته النجم ياسر جلال، خاصة أنه تم الاستعانة بألحانه بالفواصل الموسيقية اللحنية داخل المسلسل. 

 

آخر أعمال ياسر جلال

يذكر أن ياسر جلال قدم مسلسل علاقة مشروعة في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، وشاركته البطولة مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر حلقتين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور