البوابة نيوز:
2024-10-01@03:20:30 GMT

راديو إنرجي يحتفل باليوم العالمي للإذاعة

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

احتفل راديو إنرجي باليوم العالمي للإذاعة والذي يحتفل به العالم اليوم الذي يوافق 13 من شهر فبراير من كل عام.

وجاء الاحتفال من خلال تخصيص البرامج ليشترك في تقديمها 10 من المستمعين على مدار اليوم.

وبدأ استضافتهم منذ البرنامج الصباحي إصحي بإنرجي والذي يقدمه باسم كميل وسارة المنذر، وتوالى ظهور المستمعين ومشاركتهم في تقديم البرامج على مدار اليوم، في برامج كل من في التمانيات مع محمد طارق أضا، وشيفت الصبح مع سلمى قاسم، وقول ياكبير مع صبري زكي، عيشها إنرجي مع منة عامر، سيبها دايرة مع زهرة رامي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عيد الإذاعة راديو جمهور

إقرأ أيضاً:

إضاءة الأهرامات وأبو الهول احتفالا باليوم العالمي للسياحة

أضاءت وزارة السياحة والآثار أهرامات الجيزة، وتمثال أبو الهول، احتفالا بيوم السياحة العالمي، الذي يوافق 27 سبتمبر من كل عام وتم إطلاقه هذا العام تحت شعار “سياحة وسلام”، مساء أمس الجمعة

وأوضح الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن إضاءة الأهرامات اليوم لمدة ساعتين، جاءت في ضوء توجيهات السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، لتكون بمثابة رسالة سلام للعالم من مصر من منطقة أهرامات الجيزة أحد أهم المواقع الأثرية على قائمة التراث العالمي لليونسكو، وبها هرم خوفو العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم.

ومن الجدير بالذكر أنه احتفالا بيوم السياحة العالمي وجه، اليوم السيد شريف فتحي كلمة بهذه المناسبة، أكد خلالها على الدور الحيوي الذي تلعبه السياحة في تعزيز السلام والاستقرار العالمي، فهي أحد أهم أدوات القوة الناعمة التي تساهم في التواصل والتقارب بين الشعوب، ونشر ثقافة الحوار والتفاهم بين الثقافات المختلفة للمجتمع الدولي.
وان صناعة السياحة قائمة على حرية وأمن وسلامة الانتقال والتنقل وهذا يتطلب السعي الدائم لتحقيق السلام والأمن على مستوى العالم وليس فقط في أجزاء معينة.

كما أشار إلى أن شعار "السياحة والسلام" يُذكرنا بأحد أبرز الأحداث في مصر القديمة، وهو توقيع الملك رمسيس الثاني لأول معاهدة سلام موثقة في العالم مع الحيثيين بعد معركة قادش، مما يعكس رؤية المصريين منذ أقدم العصور في تحقيق الاستقرار والسلام.

كما أطلقت الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حملة ترويجية لمصر بالأسواق السياحية المستهدفة تحت عنوان "سلام من مصر"، وذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة والهيئة بمختلف المنصات لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي والتعايش المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • «العمل»: فتح باب التقديم لبرامج تدريب مجانية لتأهيل الشباب بقرى ومراكز القليوبية
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • ( وقاء ) يحتفل باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار
  • متحف كفر الشيخ يحتفل بيوم السياحة العالمي وفك رموز حجر رشيد
  • الصحة تحتفل باليوم العالمي للصيدلة
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • البحوث الإسلامية يحتفل باليوم العالمي للصم في الجامع الأزهر
  • “مبادرون التطوعي” يحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • إضاءة الأهرامات وأبو الهول احتفالا باليوم العالمي للسياحة