شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مونديال السيدات فوز تاريخي لنيوزيلندا المضيفة على النروج، ا ف ب الأمة برس2023 07 20 منذ 3 دقيقةحققت نيوزيلندا، احدى دولتين مضيفتين لمونديال السيدات في كرة .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات: فوز تاريخي لنيوزيلندا المضيفة على النروج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات: فوز تاريخي لنيوزيلندا المضيفة على...

ا ف ب - الأمة برس

2023-07-20 | منذ 3 دقيقة

حققت نيوزيلندا، احدى دولتين مضيفتين لمونديال السيدات في كرة القدم الى جانب استراليا، باكورة انتصاراتها في النهائيات العالمية بفوزها على النروج 1-صفر الخميس في المباراة الافتتاحية على ملعب ادين بارك في اوكلاند امام 42317 متفرجا.

وسجلت هانا ويلكينسون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48، في حين اضاعت زميلتها ريا برسيفال ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي.

ووقف الحضور دقيقة صمت بعد مقتل شخصين في حادث اطلاق نار سبق المباراة الافتتاحية ببضع ساعات.

والفوز هو تاريخي لنيوزيلندا لانه الاول لها في النهائيات في ست مشاركات (12 خسارة و3 تعادلات في النسخ السابقة).

وتستطيع نيوزيلندا التي تشرف على تدريبها التشيكية جيتكا كليمكوفا ان تحلم ببلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخها في حال حققت نتيجتين ايجابيتين امام الفيليبين وسويسرا تواليا ضمن منافسات المجموعة الاولى.

اما النروج بطلة العالم عام 1995، فتراجع مستواها بشكل كبير في الاونة الاخيرة وخير دليل على ذلك سقوطها المدوي امام انكلترا صفر-8 في دور المجموعات لكأس اوروبا 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي

كشف تقرير إنجليزي، عن رغبة 3 أندية كبرى في الدوري السعودي بالتعاقد مع الدوي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2025.

الهلال والاتحاد والأهلي يريدون صلاح

أثار صلاح، التكهنات حول مستقبله مع ليفربول عندما صرح عقب مباراة مانشستر يونايتد الماضية، عبر “سكاي سبورت”: “أخوض آخر موسم في عقدي مع النادي وأريد الاستمتاع بلعب كرة القدم.. ولا توجد محادثات للتجديد في الوقت الحالي”.

وذكر موقع “CaughtOffside” الإنجليزي إن أندية الهلال والاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي يخططون لتقديم عرض موحد لضم محمد صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن عمالقة الدوري السعودي سيقدموا عقدًا لمدة 3 سنوات بقيمة 90 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ولفت المصدر إلى إن أجر صلاح مع ليفربول يزيد قليلًا عن 21 مليون يورو سنويًا، مما يعني أنه سيكسب 27 مليونًا إضافية على مدار فترة العقد “السعودي” المقدم له، إذا قرر الانتقال إلى هناك.

وأضاف، إن صلاح نفسه لم يتخذ قراره بعد بشأن تمديد عقده مع ليفربول، والذي يمتد حتى صيف عام 2025.

وكان نادي ليفربول قد رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد لضم صلاح في صيف عام 2023، حيث أشار مسؤولو الريدز حينها إلى إن اللاعب ليس للبيع.

مقالات مشابهة

  • فوز عريض للمكسيك على نيوزيلندا
  • زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر كيرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا
  • المكسيك تقسو على نيوزيلندا بثلاثية وديا
  • بغداد تتوصل إلى اتفاق تاريخي يشمل مغادرة الأميركيين للعراق
  • إيطاليا تحقق فوزًا تاريخيًا على فرنسا بثلاثية
  • الأنبا باخوم يشارك في لقاء رابطة السيدات الكاثوليك بمصر
  • "فلاشينغ ميدوز".. أوستابنكو وكيتشينوك تتوجان بلقب زوجي السيدات
  • السعوديون يتألقون في “سباق الهجانة” وجزائرية تخطف شوط السيدات
  • عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم