جريمة بشعة: الحوثيون يضربون طبيباً حتى الموت ويزعمون أنه توفي في حادث سير.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»

نادين الراسي نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، لسيدة تعنف طفلها، وقامت بالتدخل وإنقاذه.

نادين الراسي تنقذ طفل من الموت

وصورت نادين الراسي، الواقعة بهاتفها، وأوضح الفيديو قيام امرأة بضرب طفلها، ومحاولة خنقه وفاجئتها نادين بتواجدها بمحيط المنزل، ودخلت المنزل ومنعتها من مواصلة ضرب الطفل.

وعلقت نادين الراسي على الفيديو: «بتحمل كامل المسؤولية هذا إن أخطأت، على أمل تحرك المعنيين، الطفل صار إلو شهرين عم يتعنف والضيعة بتشهد، وسمعت الصوت الليلة، إقتضى التوضيح».

وحرص عدد كبير من متابعي نادين الراسي على دعمها وعلقوا: «نادين أنت بطلة، قلبي تقطع ليش تخلفون إذا ما عندكم حب، بذكر كل الناس اللي بتقول إنها تدخلت فيما لا يعنيها هذا واجب كل شخص أن يقوم بالإبلاغ عندما يتعرض طفل للتعنيف وعدم الإبلاغ هو جريمة في حد ذاتها، مش قادرة أبطل بكى، بنت أصل».

نادين الراسيمن هي نادين الراسي؟

نادين الراسي فنانة لبنانية ولدت عام 1971 وشقيقة الفنان "جورج الراسي" بدأت مشوارها كعارضة أزياء وموديل ثم اتجهت إلى التمثيل الذي حققت من خلاله شهرة ونجومية واسعة على مستوى العالم العربي.

تزوجت أول مرة عام 1983 في سن السابعة عشر من عمرها وأنجبت ابنها الأول "مارك"، إلا أن الزواج المبكر حال دون استقرار حياتها الزوجية التي انتهت بالطلاق، ثم تزوجت للمرة الثانية من "جيسكار أبي نادر" الذي أنجبت منه طفليها "مارسيل" و"كارل".

اقتحمت نادين الراسي عالم التمثيل بالصدفة بعدما كانت تعمل في مجال عرض الأزياء حيث وثقت في موهبتها التي ارتكزت فيها على إحساسها الصادق، وقدمت أول أدوارها من خلال مسلسل "الباشوات" عام 2001 الذي لاقى قبولاً واسعاً من قبل الجمهور.

شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الدرامية، من أبرزها: "ليل الذئاب" و"لونا ابني" و"مش زابطة" و"الحل بأيدك" و"غنوجة بيا".

نادين الراسي مع شقيقهاأبرز أعمالها الحالية

وتشارك الفنانة نادين الراسي في مسلسل «عرابة بيروت»، وتلعب فيه شخصية مي، وهي تؤمن بالحب والحياة والمسؤولية والعائلة، ولكن للأسف يخيب أملها في كثير من الأمور التي آمنت بها.

مسلسل «عرابة بيروت» من بطولة نور الغندور، مهيار خضور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، كارول عبود، عمار شلق، رودني الحداد، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، رندة كعدي، غابريال يمين، إيلي متري، وآخرين. قصة مازن طه ونور شيشكلي. وإخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضاًبعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته

مشاهد من عزاء والدة سيرين عبد النور.. ماجدة الرومي ونجوى كرم ونادين الراسي أول الحضور

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: رفعت توفي بعد مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال
  • حادث تصادم مروع.. التصريح بدفن جثة شخص توفي بجسر السويس
  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»
  • في العراق فقط.. الاغنياء يتعالجون على نفقة الدولة والفقراء ينتظرون الموت!
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • رحيل نجوم الكرة المصرية في ريعان شبابهم: من الألم إلى الذكرى
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • الباص الفوكسي: شبح الموت يطارد عدنو يرعبها!
  • وصول 13 طبيبا جزائريا إلى غزة .. هذه شهاداتهم (شاهد)
  • عدن : وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تناولهم عشبة سامة