صحافة العرب:
2024-07-07@02:45:01 GMT

آخرهم جوميز.. إنتر ميامي يواصل الدعم بالصفقات

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

آخرهم جوميز.. إنتر ميامي يواصل الدعم بالصفقات

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن آخرهم جوميز إنتر ميامي يواصل الدعم بالصفقات، ميامي أ ف ب nbsp;أعلن إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الباراجوياني الواعد دييجو جوميز laquo;20 عاماً raquo; لمدة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آخرهم جوميز.

. إنتر ميامي يواصل الدعم بالصفقات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آخرهم جوميز.. إنتر ميامي يواصل الدعم بالصفقات

ميامي(أ ف ب) أعلن إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الباراجوياني الواعد دييجو جوميز «20 عاماً» لمدة عامين ونصف العام قادماً من نادي ليبرتاد، حيث قضى المدرب الأرجنتيني الجديد للنادي الأميركي خيراردو «تاتا» مارتينو فترتين.وبات جوميز ثالث تعاقدات إنتر ميامي بعد النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس.ومن المتوقع أن ينضم الإسباني الآخر جوردي ألبا إلى زميليه السابقين في برشلونة في الأيام المقبلة.وقال المدير الرياضي لميامي كريس هندرسون: «دييجو لاعب وسط جيد ونعتقد أنه سيساهم في جميع خطوط الفريق»، مضيفاً: «نؤمن بقدراته وإمكانياته، ونشعر بأنه سيكون إضافة قوية لفريقنا ونحن ندخل هذه المرحلة التالية من التطور في إنتر ميامي».وخاض جوميز 51 مباراة مع ليبرتاد وساهم في تتويجه بلقبين للدوري الباراجوياني «بطولة الافتتاح». حمل شارة قيادة منتخب الباراغواي تحت 20 سنة والذي لعب معه 10 مباريات، قبل أن يبدأ مشواره مع المنتخب الأول في الأول من سبتمبر الماضي، ولعب معه ثلاث مباريات حتى الآن.وكان المالك الإداري لنادي إنتر ميامي خورخي ماس أكد الثلاثاء، أنه يتوقع المزيد من التعاقدات في هذه النافذة الصيفية.وقال ماس إن لاعب الوسط الأرجنتيني الواعد فاكوندو فارياس «20 عاماً» لديه اتفاق شفهي للانضمام إلى النادي، مضيفاً أن المحادثات جارية أيضاً مع موهبتين شابتين من الدوري الأرجنتيني، ويتعلق الأمر بقطب دفاع راسينج كلوب توماس أفيليس ومهاجم نيولس أولد بويز بريان أجيري.وأشار ماس أيضاً إلى أن المهاجم السابق لبرشلونة وليفربول الإنجليزي ومنتخب الأوروجواي المخضرم لويس سواريز «36 عاماً»، من المرجح أن يكون بين المنضمين إلى صفوف الفريق، في حال نجح في فسخ عقده مع غريميو البرازيلي.وقال: «لا أعرف كيف يمكن أن يترك لويس سواريز جريميو. لكن إذا فعل ذلك فنحن أحرار في التحدث مع لويس وإحضاره إلى إنتر ميامي. هذه الاحتمالية ستكون موجودة».ومن المرجح أن يخوض ميسي وبوسكيتس أول مباراة لهما مع فريقهما الجديد غداً «الجمعة» ضد كروس أزول المكسيكي في كأس الدوريين الأميركي والمكسيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت

 

 


انتقد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ما حدث مع اللاعب الراحل أحمد رفعت نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، والزمالك السابق، بعد تعرضه لازمة قلبية مفاجئة في الملعب، مقارنا ما حدث مع اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن.


وتُوفي أحمد رفعت صباح صباح السبت، بعد صراع مع المرض، عقب تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، في مارس الماضي.


ونشر شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إكس X: "أحمد رفعت مات بس كريستيان إريكسن عاش".

كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أميركا بعد إقصاء بنما بخماسية نظيفة نادر شوقي يكشف كواليس أزمة تصاريح السفر التي تسببت في تدهور الحالة الصحية لأحمد رفعت


وتابع: "مات مع إن اللي عالجوه طلعوا كل يوم في البرامج يتكلموا ويطمنو الناس عليه،و يأكدوا لنا إن محدش قصر".


وأضاف: "رفعت مات مع إن الوزير راح بنفسه واطمن عليه واتصور معاه كمان عشان يطمنا اكتر،
مات بعد تأكيد مسئولي ناديه إنه في طريقة للعودة للملاعب وأنهم عملوا معاه الواجب وزيادة ".


وأكمل: "طبعًا لكل اجل كتاب اللهم لا اعتراض، بس بردو لكل أجل سبب، إريكسين عاش عشان اتلحق من أول ثانية قلبه فيها وقف، مش بعد نص ساعة".


وأردف: "إريكسن عاش عشان فيه قدسية لحياة الانسان وصحته، مش بنتاجر بيها، عاش عشان في ناس بتشتغل بجد، ناس مسئولة عندها ضمير واحترام لنفسها ولمناصبها،مش ناس كل همها تبان كده".


وشدد: "إريكسن عاش لأن في ناس اشتغلت على كل حاجه عشان تنقذ حياة بني آدم، مش اشتغلت بس عشان تخلي مسئوليتها، إريكسن عاش عشان محدش قهره نفسيًا ولا ذله ولا اتحكم فيه ولا فمستقبله".


واستكمل: "روح يا رفعت للي أرحم من أي حد، روح عشان حق اللي بيموت هنا يابني كام صورة علي شوية تغريدات،و دمعتين في البرامج وآخرهم يومين تلاتة وبس".


واستطرد: "ارتاح يابني وسيبنا هنا مع الافاقين، والمتاجرين معدومي الاحترام والضمير والإنسانية ".


واختتم شريف إكرامي حديثه قائلًا: "ارتاح يا رفعت لعل وعسي موتك يكون سبب في صحيان ضمائر وذمم ماتت من زمن،
رحمك الله يا أحمد ".

مقالات مشابهة

  • "آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • آخرهم أحمد رفعت.. أشهر وفيات لاعبي كرة القدم في العالم
  • ليون يضم لاعب نوتنجهام فورست
  • مبابي يواجه رونالدو قدوته وبطل طفولته.. منازلة عاطفية بمباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • المبعوث الأميركي للسودان: قلقون إزاء هجمات للدعم السريع سببت نزوحا جماعيا للمدنيين من ولاية سنار
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • الدعم السريع يواصل تقدمه في سنار والجيش السوداني يتعهد باستعادة السيطرة