احتفل راديو إنرجي 92.1، باليوم العالمي للإذاعة والذي يحتفل به العالم اليوم في 13 فبراير من كل عام.

 


وجاء احتفال راديو إنرجي من خلال تخصيص برامجه ليشارك في تقديمها 10 من المستمعين على مدار اليوم.

وبدأ استضافتهم منذ البرنامج الصباحي إصحى بإنرجي والذي يقدمه باسم كميل وسارة المنذر، وتوالى ظهور المستمعين ومشاركتهم في تقديم البرامج على مدار اليوم، في برامج كلًا من في الثمانينات مع محمد طارق أضا، شيفت الصبح مع سلمى قاسم، قول ياكبير مع صبري زكي، عيشها إنرجي مع منة عامر، سيبها دايرة مع زهرة رامي.

كانت إنرجي قد اعتادت في أول شهر فبراير من كل عام، على إطلاق مسابقة بين مستمعيها تحت هاشتاج" #مذيع ليوم واحد" تدعو فيه جمهورها ومحبي التقديم الإذاعي بمشاركة العاملين بالإذاعة التجربة، عن طريق إرسال مقطع فيديو يوضح مدى رغبتهم في مشاركة إينرجي الاحتفال بيوم الإذاعة العالمي، وعلى أساس ذلك يتم اختيار الأفضل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انرجي برامج راديو إنرجي إذاعة إنرجي

إقرأ أيضاً:

صور| في اليوم العالمي لكبار السن.. دعوة للتواصل وإحياء قيم الاحترام

أكد عدد من كبار السن في محافظة القطيف على أهمية اليوم العالمي لكبار السن في ترسيخ قيم الاحترام والتقدير لهم، مشددين على ضرورة التواصل المباشر معهم والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الحياتية. مشيرين إلى أن اليوم العالمي لكبار السن مناسبة يُشكل هامة للتذكير بدور هذه الفئة الغالية في مجتمعنا، وضرورة تعزيز التواصل معهم في ظل التغيرات والتحديات التي قد تؤثر على العلاقة بين الأجيال.نادي كبار السنوفي لقاء مع ”اليوم“ أعرب عبدالله آل حمادة عن سعادته بوجود يوم عالمي لكبار السن، مؤكداً أنه فرصة للمجتمع للاهتمام بهذه الفئة وتقديم الرعاية اللازمة لهم.
وأضاف: ”نجد اهتماماً من المجتمع والأبناء، ونقضي أوقاتاً ممتعة في نادي كبار السن للاستمتاع بالأحاديث وتبادل القصص والذكريات“.
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلادهمجلس الوزراء يوافق على لائحة تأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أهمية التواصل ومخالطة الكبارمن جانبه، أشار كاظم البحراني إلى أهمية تحفيز جيل اليوم على التواصل مع كبار السن والاستفادة من حكمتهم وتوجيهاتهم، مُشدداً على ضرورة تبادل الاحترام بين الأجيال.
ودعا مكي علي البحراني الشباب إلى مخالطة كبار السن والاستفادة من تجاربهم، مُشيراً إلى أن نادي كبار السن يُعد ملتقى للتواصل وتبادل الأحاديث.
وطالب حسين البحراني بجعل يوم الجمعة يوماً خاصاً لكبار السن، يجتمع فيه الشباب معهم للاستفادة من خبراتهم وتعزيز الروابط الأسرية.
وحذر إدريس الموسى من تراجع صلة الرحم بسبب الانشغال بوسائل التواصل الاجتماعي، مُؤكداً على أهمية اليوم العالمي لكبار السن في إعادة إحياء قيمة التواصل مع كبار السن والاهتمام بهم.كنز من الخبراتوأشاد صالح العمير بدور اليوم العالمي لكبار السن في ترسيخ ثقافة احترام كبار السن، مُطالباً وسائل الإعلام والمشاهير بالتوعية بأهمية هذا اليوم. واقترح تسمية نادي كبار السن ب ”مجلس الحكماء“ نظراً لما يمتلكه كبار السن من خبرات وحِكم يستفيد منها الجميع.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تشارك في احتفالات اليوم العالمي لمحو الأمية
  • في اليوم العالمي للمُسنِّين.. كيف نظر الإسلام لبِرِّ الأبوين في كِبرهما؟
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • صور| في اليوم العالمي لكبار السن.. دعوة للتواصل وإحياء قيم الاحترام
  • اليوم العالمي للمسنين.. 5 نصائح لدعمهم ودمجهم بالمجتمع
  • كوران تتخذ من راديو نوا مقراً وسط تصاعد حدة الخلافات الداخلية
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير “اليوم الإماراتي للتعليم”
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم