قال مصدر مصري رفيع المستوى، إن أجواء اجتماع القاهرة الرباعي بشأن حرب قطاع غزة كانت إيجابية، مشيرا إلى أن المفاوضات ستستمر على مدار الأيام الثلاثة القادمة، حسبما أفادت قناة "العربية".

وانطلق في القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماع رفيع المستوى لبحث خطط التهدئة في قطاع غزة وصفقة تبادل الأسرى بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس.

.

يلا شوت مباشر Real Madrid.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024  استشهاد 70 فلسطينيا في رفح

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الإثنين، استشهاد نحو 70 فلسطينيا على الأقل جراء سلسلة غارات نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت الوزارة في بيان لها، "وصلت جثامين الشهداء أشلاء ممزقة، فيما وصل عدد كبير من الجرحى الذي تجاوز عددهم الـ 160 مصابًا، يعانون من بتر في الأطراف وحروق في مختلف أنحاء أجسادهم".

 جيش الاحتلال تعمد استخدام "أسلحة محرمة دوليا" 

بدوره قال صهيب الهمص مدير مستشفى الكويتي في رفح "إن جيش الاحتلال تعمد استخدام "أسلحة محرمة دوليا" في هجومه على رفح".

وأضاف الهمص "الطاقم الطبي داخل مستشفى الكويتي لا يستطيع التعامل وعلاج مثل هذا العدد الكبير من الضحايا في رفح في ظل نقص حاد في الأدوية والأجهزة الطبية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصدر مصري رفيع المستوى قطاع غزة الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة

تتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية اليوم في أكثر من منفذ، حيث تتوافر شوادر المؤسسة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بجوار استاد الإسماعيلية، وفي الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان، وذلك وسط إقبال متزايد من المواطنين في ثالث أيام المبادرة.

زيادة شوادر مبادرة حياة كريمة

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه يتم استهداف زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص المبادرة على التواجد في القرى والنجوع من أجل الوصول لكافة المواطنين، وذلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف منسق حياة كريمة، أنه يتم توفير اللحوم بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن المبادرة تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض طفيف بالحرارة
  • استمرار التحليق المكثف للطيران الإسرائيلي في لبنان
  • حزب الله: لا صحة لما تردد بشأن دخول جيش الاحتلال لبنان ولم يحدث أي اشتباك بري مباشر بعد مع عناصر الحزب
  • عاجل.. سقوط صاروخ بشكل مباشر في منطقة شمال إسرائيل وأنباء عن وقوع إصابات
  • طقس العراق.. أمطار وتذبذب في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبلة
  • حصيلة الشهداء والجرحى في قطاع غزة ترتفع مع استمرار الإبادة الجماعية
  • درجات الحرارة إلى مزيد من الإنخفاض.. إليكم حال الطقس في الأيام المقبلة