تعرض كل منهما لحادث أليم، حطم آمالهما وأحلامهما وخيم الحزن على حياتهما، التى أصبحت حبيسة كرسى متحرك، حتى عاد لهما الأمل من جديد، بمجرد تعارفهما على «فيس بوك»، ليكمل كل منهما الآخر بقصة حب، غزت قلبيهما لأول مرة، وتوجت بالزواج، لتصبح حكاية السيد رشاد، 34 عاماً، وأسماء عبدالمجيد، 23 عاماً، أملاً للذين فقدوا شغف الاستمرار والمقاومة.

فى عمر الـ16 عاماً، تعرض «السيد» لحادث سيارة جعله عاجزاً عن الحركة تماماً، لا يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعى، إلا من خلال كرسى متحرك، يلازمه فى كل مكان، ليعيش أتعس أيام حياته، فلم يكن متقبلاً ذاته فى البداية، حتى رضى بقضاء الله، قائلاً لـ«الوطن»: «كنت شاباً صغيراً لما عملت الحادثة، والحياة اسودت فى عنيا، وحمدت ربنا على اللى حصل، وقررت أكمل حياتى من جديد، خدت دبلوم صنايع واشتغلت فى محل موبايلات».

أما «أسماء» فلم ترَ من الحياة شيئاً، وتعرضت لحادث مأساوى، إذ سقط عليها جدار، وهى فى عمر عامين ونصف العام، لتعيش على كرسى متحرك أيضاً، فلم تعرف المشى والجرى قط، لذا كانت تشعر دائماً بأن هناك شيئاً ناقصاً، لأنها لا تستطيع ممارسة حياتها مثل صديقاتها، خاصة حرمانها من التعليم وقالت: «مادخلتش المدرسة لأن الموضوع كان صعب جداً، وعشت على كرسى متحرك».

تعرف «السيد» و«أسماء» من خلال حسابيهما على «فيس بوك»، ووجد كل منهما صديقاً له، وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى حب، حتى قرر كل منهما البوح بمشاعره للآخر، لتحمل الرسائل أجمل معانى الحب، والرموز التى تعبر عما فى قلوبها: «قعدنا حوالى 4 سنين، لحد ما قررنا الارتباط بشكل رسمى».

توجت قصة الحب بقراءة الفاتحة ثم الخطوبة، وفى خلال أشهر قليلة تم الزواج، ليعش الثنائى أجمل أيام حياتهما، حتى قررا أن ينجبا لكن الله لم يأذن لهما حتى الآن، رغم خضوع «أسماء» لعمليتَى حقن مجهرى، وتستعد للخضوع للعملية الثالثة: «بقالنا فترة بنحاول، وإن شاء الله هتعمل عملية تالتة، وبدعى ربنا يرزقنا المرة دى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحب الزواج التنمر الإعاقة کرسى متحرک کل منهما

إقرأ أيضاً:

ضبط باكستاني حاول دخول المملكة بطريقة غير مشروعة

المناطق_الطائف

ضبطت جوازات مطار الطائف الدولي مسافرًا من الجنسية الباكستانية، قادمًا إلى المملكة بغرض الدخول إليها بطريقة غير مشروعة.

وأكدت الجوازات أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية بحقه.

أخبار قد تهمك أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر 2 أكتوبر 2024 - 10:33 مساءً نيابةً عن خادم الحرمين.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك 2 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءً

وتسخر الجوازات إمكاناتها كافة، لدعم المنافذ بأحدث الأجهزة التقنية التي يعمل عليها كوادر بشرية مؤهلة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 10:21 مساءًسعود عبدالحميد في قائمة روما لمواجهة إلفسبورج في “اليورباليغ” أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 10:03 مساءًانطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة أهم الاخبار2 أكتوبر 2024 - 9:50 مساءًنيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 9:41 مساءًبعد الإعصار “هيلين”.. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 9:35 مساءًولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان2 أكتوبر 2024 - 10:21 مساءًسعود عبدالحميد في قائمة روما لمواجهة إلفسبورج في “اليورباليغ”2 أكتوبر 2024 - 10:03 مساءًانطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة2 أكتوبر 2024 - 9:50 مساءًنيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي2 أكتوبر 2024 - 9:41 مساءًبعد الإعصار “هيلين”.. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا2 أكتوبر 2024 - 9:35 مساءًولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. وسط هتافات داوية بالتكبير.. قائد متحرك سنار يحمس جنوده على طريقة “زردية” البرهان
  • إسرائيل تعلن اغتيال قياديين بارزين في حركة حماس.. أسماء
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • تساؤلات مشروعة عن راتب أحمد حسن الزعبي وجريدة الرأي!
  • السيد عبدالملك الحوثي: العدو الإسرائيلي على مدى أكثر من 40 عاما كان يحاول التخلص من جبهة حزب الله والقضاء عليها
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • كيف حافظ القضاء على الأراضي الزراعية وجرم جميع صور التعدى عليها؟.. حكم قضائي يجيب
  • المواجهات البريّة بدأت وكمائن حزب الله تصطاد جنود العدو
  • ضبط باكستاني حاول دخول المملكة بطريقة غير مشروعة