طرحت الصفحة الرسمية لشاشة «ON» البوستر التشويقي لمسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، والذي يعد ضمن الأعمال الدرامية الكوميدية التي تقدمها المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان 2024.

ونشرت «ON» البوستر التشويقي لمسلسل «بابا جه» عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «البوستر الرسمي لمسلسل «بابا جه» للفنان أكرم حسني، انتظروه في رمضان، شهر الفرحة على شاشات المتحدة، دراما المتحدة».

تفاصيل مسلسل «بابا جه» في رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه»، والذي يخوض ماراثون رمضان 2024، في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسرار، حيث يعمل أكرم حسني مديرًا في أحد الفنادق ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أبطال مسلسل« بابا جه»

ويشارك أكرم حسني في بطولة مسلسل «بابا جه»، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، الطفلة حور أحمد، كتابة وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. طرح الإعلان التشويقي لمسلسل «عتبات البهجة»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية ياسمين رحمي في «بابا جه»

مسلسلات رمضان 2024.. أكرم حسني يطرح البوستر الرسمي لـ «بابا جه»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم حسني أكرم حسني في مسلسل بابا جه أكرم حسني مسلسل بابا جه اكرم حسني بابا جه رمضان رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل بابا جه رمضان 2024 مسلسلات قائمة مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسل اكرم حسني في رمضان 2024 مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه رمضان 2024 مسلسل رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 mbc مسلسلات رمضان 2024 المصرية مسلسلات رمضان 2024 مصر مواعيد مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 التشویقی لمسلسل أکرم حسنی بابا جه

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، لأحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "ايه يارمضان"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له، وعلق عليه قائلا: "لو نفسك في التريند قلد رمضان، ايه يارمضان، قريبا".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"