معنى الحب يتلخص فى الشعور بالأمن من غدر الزمان فى وجود الآخر. هذا ما فعله «إيهاب» عاشق البلوجر حنان الحكيم، التى لم يتخلَّ عنها بعدما صفعتهما الحياة بإصابة «حنان» بالمرض الخبيث وقت التحضير للعرس، لم يهتز فى تمسكه بها، وقدّم الدعم مع أول لحظة من وقوع المأساة.

مثل أى عروسين يخضعان للفحوصات الروتينية التى تسبق الزواج، أجرت البلوجر حنان الحكيم، صاحبة محتوى «فاشون»، التحاليل الروتينية، ولم تكن على علم بأمرها، فقد كانت منهمكة بتحضيرات حفل زفافها على حبيبها ورفيق عمرها إيهاب محمد، الذى وصفت رحلتها معه فى تصريحات لـ«الوطن»، بأنها مليئة بالعقبات، ووقع الكثير من المشكلات بينهما، وفرّقت بينهما الحياة عدة مرات، وواجها الكثير من المتاعب والصراعات على مدار 11 عاماً، فلم يكن الأمر سهلاً حتى وصلا إلى علاقة مستقرة.

أثبتت التحاليل أن «حنان» مصابة بسرطان الثدى منذ فترة طويلة، مما جعلها فى مرحلة متأخرة من المرض، الذى وصفه الطبيب بأنه من النوع الخبيث شديد الخطورة، فى بادئ الأمر أخذتها الرهبة واختلت قوتها، وانهارت بعض الشىء، ليظهر دور شريك الحياة الحقيقى، الذى دعمها وساندها فى محنتها، وحاول جاهداً أن يُثبت لها أنه لن يتخلى عنها مهما حدث، معبّراً بـ«انتى أغلى وأهم عندى من كل حاجة». عملت «حنان» بعد صدمتها على تأخير حفل الزفاف، حتى استعادت السيطرة على مشاعرها المضطربة وقرّرت أن تواجه الواقع مع رفيق روحها، وتم حفل زفافها بعد تأجيله يقارب 30 يوماً عن موعده الأصلى. بدأت «حنان» رحلتها العلاجية بعد الزفاف، ونبّه الطبيب المعالج إلى ضرورة الإسراع فى تلقى جلسات الكيماوى للسيطرة على انتشار الورم، وتخضع فى الوقت الراهن لمرحلة التأهيل لمواجهة الكيماوى، ويساندها فى كل خطواتها زوجها الذى أثبت أن المحب لا يرحل أبداً، ولا عزاء للظروف المحيطة إذا كان الحب صادقاً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحب الزواج التنمر الإعاقة

إقرأ أيضاً:

إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "

حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران الفريق قبل اللقاء المنتظر الذي يجمع الدراويش بفريق سيراميكا كليوباترا .

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعششرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي يتطلع فيه الفريقين لتحقيق الفوز من ىأجل تعديل موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز  .

وعقد جلال جلسة مع لاعبي الفريق وطالبهم بنسيان نتيجة المباراة والتي هزم فيها الفريق من المصري البورسعيدي .

وقام جلال بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقع فيها خلال المباراة الماضية ، وأكد على كامل ثقته في جميع عناصر الدراويش .

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي معسكر مغلق غدًا الثلاثاء في إطار التحضير لمواجهة سيراميكا كليوباترا .

وعلى جانب آخر، يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، تسويق ثنائي الفريق الصاعدين نادر فرج وعمر الساعي في نهاية الموسم، وعرضهما للبيع سواء داخل مصر أو خارجها، في محاولة للاستفادة المالية من وراء عائد بيع الثنائي.

وعلمت الوفد أن  الإسماعيلي تواصل مع أحد الوكلاء اللذين قاموا بعرض الثنائي عمر الساعي ونادر فرج على قطبي الكرة المصرية خلالها الايام الماضية بشكل شفوي وهذا ما رفضه الأهلي والزمالك .

ويترقب الإسماعيلي نهاية أولمبياد باريس 2024، على أمل تواجد عمر الساعي مع منتخب مصر الأولمبي، لرفع سعره وتحقيق مكاسب مالية وراء مشاركته في المسابقة. 

وأشار مصدر بإدارة الإسماعيلي، إلى أن الإدارة لا تمانع بيع اللاعب للأهلي أو الزمالك، بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب ونفس الحال بالنسبة لنادر فرج.

وعن عبدالرحمن مجدي، فلم يتلق اللاعب أي عروض حاليا، بعد فشل انتقاله للدوري الليبي في يناير الماضي.

وعلى جانب متصل ، دخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات جادة مع محمد مخلوف لاعب خط وسط الإسماعيلي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يمتلك مخلوف في الوقت الحالي العديد من العروض الجادة داخل الدوري المصري ولكن أبرزها الاتحاد السكندري الذي يسعى لضم اللاعب بشكل جاد .

مقالات مشابهة

  • ظاهرة غريبة.. يابانيات يتزوجن أنفسهن: سأجعلني سعيدة
  • ظاهرة غريبة يصعب فهمها.. يابانيات يتزوجن أنفسهن!
  • إيهاب رمزي يكتب: ثورة شعب وإرادة أمة
  • المريخ وأورانوس يتآمرون ضدنا في يوليو.. اكتشف ما يخفيه الفلك لأبراجك!
  • حزب العمال الأقرب للفوز بالانتخابات البريطانية.. تفاصيل
  • صنعاء.. طبيب يمني يفارق الحياة بعد ايام على خروجه من سجون الحوثي
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • «حوارات على حافة الأزمة» يكشف أسرار الحياة السياسية في مصر من 2011 حتى 2013
  • حرارة الصيف تلتهم سيارتك؟ اكتشف الحلول الخفية لتجنب المخاطر!
  • عطوة ثلاثة أشهر بحادثة مقتل الطبيب الغرايبة / تفاصيل الجريمة + وثيقة