شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي عدداً من قادة الوفود والوزراء على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى بالأمم المتحدة، المناطق_الرياض التقى معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى بالأمم .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي عدداً من قادة الوفود والوزراء على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى بالأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي عدداً من قادة الوفود...

المناطق_الرياض

التقى معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى بالأمم المتحدة الذي تشارك فيه المملكة, مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أخيم شتاينر، ووكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة السامية للبلدان الأقل نموًا والبلدان النامية غير الساحلية والدول الجزرية الصغيرة النامية رباب فاطمة، ومعالي وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في جمهورية مصر العربية الدكتورة هالة السعيد، ورئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر ميريانا سبوليريك ايجر، والمندوب الدائم لسلطنة عمان لدى الأمم المتحدة والدكتور محمد الحسن.

وتأتي هذه الاجتماعات لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث فرص التعاون في إطار الجهود الدولية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

يذكر أن مشاركة المملكة في المنتدى السياسي الرفيع المستوى هذا العام تأتي ضمن جهود المملكة الرامية إلى تحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من خلال مشاريع ومبادرات رؤية المملكة 2030، والتزام المملكة بعقد الشراكات على الصعيد الوطني والدولي لتمكين السلام والازدهار ورسم مستقبل مستدام للجميع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية : المملكة وإستونيا تعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي

تالين : واس

 أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، أن توقيع مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين المملكة وإستونيا يُعد بمثابة أساس للتنسيق والتعاون بينهما، مشيرًا إلى أن البلدين يعملان على تطوير التعاون في العديد من المجالات، واستكشاف فرص التعاون الاقتصادي والثقافي والتقني، وزيادة فرص التجارة والاستثمار وتعزيز الابتكار.

 وأوضح سمو وزير الخارجية في المؤتمر الصحفي المشترك مع معالي وزير خارجية جمهورية إستونيا مارغوس تساهكنا في العاصمة الإستونية تالين، أن قيمة التجارة الثنائية بين البلدين بلغت في العام الماضي 72 مليون دولار، وبلغت الصادرات من المملكة 21 مليون دولار في حين بلغت الواردات من إستونيا 51 مليون دولار، متطلعًا إلى المزيد من النمو الاقتصادي بين البلدين الصديقين.

 وقال سموه : إن جلسة المباحثات مع نظيره الإستوني شهدت مناقشة العديد من القضايا، منها التحديات المشتركة والحرب على قطاع غزة، وإيجاد طريق لإنهاء الصراع بين روسيا وأوكرانيا بإيجاد حل سلمي مستدام.

 وأشاد سمو وزير الخارجية بتصويت إستونيا لصالح قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن عضوية فلسطين في الأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة مهمة في إبقاء الأمل حيًا في حل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد البريطاني يعاني من الشتات.. 5 قضايا تنتظر إجابات
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. الزنداني يلتقي سفراء أمريكا وفرنسا والإمارات
  • وزير الخارجية : المملكة وإستونيا تعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي
  • بوتين يلتقي برئيسي تركيا والصين على هامش قمة منظمة شنغهاي
  • مسؤولة بالأمم المتحدة: عدد النازحين في غزة بلغ 1,9 مليون شخص
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يلتقي وكيل الأمين العام لعميات السلام بالأمم المتحدة
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا
  • مستقبل الأمن السيبراني على مائدة المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي