المناطق-واس

يستعد موسم الرياض لإطلاق تجربة WWE الأولى في العالم يوم 16 فبراير في بوليفارد سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض.

وستتيح هذه التجربة لعشاق WWE الدخول في عالم من الإثارة والتشويق تحت أضواء حلبة النزال، وتضم منطقة WWE عدة تجارب تأخذ زوارها في رحلات تحاكي واقع العروض التي يفضلونها، حيث يمكن للزوار مشاهدة لقطات تاريخية لمواجهات أبطال اللعبة الأشهر عبر التاريخ، وسماع المؤثرات الصوتية التي تحكي قصص WWE ونجومها والتفاعل مع شاشات العرض المطورة.

أخبار قد تهمك أمطارٌ على منطقة الباحة 13 فبراير 2024 - 9:56 مساءً استقرار أسعار النفط وسط توقعات أوبك 13 فبراير 2024 - 9:48 مساءً

وتعد منطقة WWE Super Dome الساحة التي توقد الحماس لمحبي عروض WWE، تتمحور هذه التجربة حول الشعور بإثارة التواجد في الحلبة. وفي منطقة Backstage، يُمنح المشجعون الفرصة لتشكيل شخصياتهم الخاصة وتصميم دخول الحلبة واختيار المؤثرات الصوتية ليصبحوا نجوم عروض WWE.

وتضم منطقة معرض The Crown Jewel، والذي يستعرض أشهر ألقاب البطولات في تاريخ WWE، حيث يتجول الزوار إلى جانب أحداث تمتد لأكثر من 40 عامًا من WrestleMania متيحةً لهم فرصة مشاهدة قطع أصلية تُعرض لأول مرة.

ولإضفاء المزيد من التشويق، تستقبل تجربة Undertaker’s Graveyard Escape الزوار في مغامرة لمحاولة النجاة من عقوبة “أندرتيكر” عبر حل ألغاز وأحاجٍ قبل أن يلاقوا حتفهم على يد المصارع الشهير.

ويمكن للزوار التمتع بتجربة تسوق بطابع WWE، حيث يضم المتجر منتجات حصرية لا يمكن شراؤها إلا في هذه المنطقة، إلى جانب زوايا التقاط الصور لذكريات لا تنسى.

13 فبراير 2024 - 9:54 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 فبراير 2024 - 9:46 مساءًالجزائر تعلن إنشاء مناطق حرة للتبادل الاقتصادي مع دول الجوار أبرز المواد13 فبراير 2024 - 9:45 مساءً(كاوست) توقّع مذكرة تفاهم مع “نادي جدة لليخوت والمارينا” للتعاون في مجال التعليم والبحث أبرز المواد13 فبراير 2024 - 9:24 مساءًقصف أميركي بريطاني يستهدف الحوثيين في محافظة الحديدة أبرز المواد13 فبراير 2024 - 9:16 مساءًالهيئة العامة للطرق تُعلن عن افتتاح الحركة المرورية على طريق الجبل الأسود بجازان أبرز المواد13 فبراير 2024 - 9:03 مساءًالعاهل الأردني يؤكد ضرورة التحرك لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة13 فبراير 2024 - 9:46 مساءًالجزائر تعلن إنشاء مناطق حرة للتبادل الاقتصادي مع دول الجوار13 فبراير 2024 - 9:45 مساءً(كاوست) توقّع مذكرة تفاهم مع “نادي جدة لليخوت والمارينا” للتعاون في مجال التعليم والبحث13 فبراير 2024 - 9:24 مساءًقصف أميركي بريطاني يستهدف الحوثيين في محافظة الحديدة13 فبراير 2024 - 9:16 مساءًالهيئة العامة للطرق تُعلن عن افتتاح الحركة المرورية على طريق الجبل الأسود بجازان13 فبراير 2024 - 9:03 مساءًالعاهل الأردني يؤكد ضرورة التحرك لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة استقرار أسعار النفط وسط توقعات أوبك أمطارٌ على منطقة الباحة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد13 فبرایر 2024

إقرأ أيضاً:

في انطلاقته الأولى.. مهرجان منصور يستعد لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/-  : دعت شركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إحدى شركات “سوليوشنز بلس” التابعة لمجموعة مبادلة، الجمهور للانضمام إلى المخترع الشغوف “منصور” وعائلته وأصدقاؤه في مغامرة لا تُنسى في مهرجان “منصور”.

ويقام هذا الحدث الاستثنائي في الفترة من 15 إلى 17 تشرين الثاني/نوفمبر في مدينة زايد الرياضية، احد أبرز المعالم في العاصمة أبوظبي!

في شهر نوفمبر، ستتحول شخصية “منصور” الكرتونية المحبوبة، والمطورة من قبل شركة بداية للإعلام التابعة لشركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إلى حقيقة في أول حدث حيّ: مهرجان منصور. يعد هذا المهرجان ليس كأي حدث عادي، بل هو عالم مليء بالمغامرات والخيال والمرح، حيث يمكن للجميع أن يصبحوا جزءًا من هذه التجرية الفريدة!

و يتضمن المهرجان ورش عمل مفيدة، وعروض مسرحية حيّة، وأخرى حصرية تأسر القلوب، كما ستتوفر صالات ألعاب مسلية، وحديقة تتضمن ألعاباً قابلة للنفخ حماسية، وأكبر بركة كرات في العالم. إضافة الى سينما عائلية ممتعة، وعروض مسيرة، وعروض الطائرات بدون طيار مدهشة!

وينتظر ان يستمتع الحضور بمنصة إطلاق منصور: في محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر بركة كرات في العالم. إضافة الى منطقة عبيد لتحدّي الجاذبية وهي: حديقة ألعاب قابلة للنفخ مليئة بالمرح والتسلية.

اما سينما عائلة منصور فتقدم عروضا حصرية ومشوقة لمسلسل مغامرات منصور الجديدة: عصر الذكاء الاصطناعي (الموسم الأول)، المتاح على قناة بي بي سي وشاهد.

كذلك سيكون هناك منطقة تعلم منصور وشما: ورش عمل تفاعلية لجميع الأعمار. و منطقة المرح مع سارة والجد: ملعب مستوحى من الصحراء، وشاحنات طعام تقدم وجبات لذيذة لكل أفراد العائلة. إضافة الى منطقة ألعاب سالم: صالات لألعاب الأركيد الممتعة وألعاب الواقع الافتراضي.

أن كل زاوية في مهرجان منصور مليئة بالفرح والمفاجآت، من العروض الفنية الساحرة إلى المسيرات الليلية التي تضيء السماء، مع شاحنات الطعام التي تقدم أطباقاً لذيذة! سواء كنت من محبي منصور أو تبحث عن تجربة عائلية لا تُنسى، فإن هذا الحدث هو الخيار الأمثل لك هذا العام.

وقالت المدير العام لشركة أبو ظبي للترفيه (ADEC) والرئيس التنفيذي لشركة بداية للإعلام نورة الحمادي: “نحن في شركة أبوظبي للترفيه (ADEC) فخورون بإعادة تقديم تجارب ترفيهية حيّة تعزز الروابط المجتمعية وسط أجواء عائلية، مليئة بالسعادة والفرح. إحياء شخصية منصور بحلتها الجديدة يؤكد التزامنا بتقديم فعاليات تترك أثراً مميزاً في قلوب جميع الزوار من كل الأعمار.”

يذكر أن الفعاليات ستقام من 15 إلى17 تشرين الثاني/نوفمبر 2024،من الساعة 4:00 عصراً إلى 10:00 مساءً يومياً

مقالات مشابهة

  • أمطار على منطقة الباحة
  • إقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • دبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة
  • معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض
  • وفد رسمي من الفيفا يصل الرياض للاطلاع على الملاعب المقترحة لاستضافة مونديال 2034
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • في انطلاقته الأولى.. مهرجان منصور يستعد لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة
  • الفيحاء يحقق انتصاره الأول على حساب الرياض
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي