الأسبوع:
2024-06-30@05:31:53 GMT

رئيس شعبة الدواجن: الأسعار «خارج المنطق»

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

رئيس شعبة الدواجن: الأسعار «خارج المنطق»

حذر الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، من التجار الذين يستغلون الأزمة الاقتصادية، معقبا: «بعض الناس تستغل الفرصة وهؤلاء تجار غير أصلاء».

وأضاف خلال حواره على قناة «أزهري»: «هناك بعض التجار ممن يستغلون الأزمات، والمواطن المصري غلبان ويجب أن يكون بؤرة اهتمام التاجر»، مشيرا إلى أن زيادة الطلب في شهر رمضان ترتفع بنسبة 20 لـ25%.

وذكر أن الغرفة التجارية، تقوم بجهود كبيرة خلال معارض أهلا رمضان، والمرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود والبحث عن آليات واضحة ومحددة وقوية لضبط الأسعار.

وقال رئيس شعبة الدواجن: «هناك ارتفاع في الأسعار بنسب تجاوزت الـ200%، ولا بد من آليات لضبط الأسعار وتحقيق الرقابة الصارمة في الاسواق».

وأضاف عبد العزيز السيد، أنه لا بد من انضباط أسعار الصرف داخل وخارج البنوك لضبط الأسعار، مشيرًا إلى أن مصر تستورد أكثر من 97% من الزيوت، و45% من القمح من الخارج، مشيرا إلى أن أسعار الدواجن «خارج المنطق».

ولفت إلى أن السلع الاستراتيجية مثل الفول والعدس يتم استيرادهما من الخارج، لافتًا إلى أن الوفرة تؤدي لضبط الأسعار، والرقابة الصارمة «هتظبط الدنيا».

اقرأ أيضاًللخروج من الأزمة الاقتصادية.. خبير يوجّه بضرورة البحث عن حلول «فيديو»

بمقطع فيديو من الأغنية.. روبي تكشف عن موعد طرح «لو يرجع»

«مارتحناش».. بهاء سلطان يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السلع الاستراتيجية أسعار الصرف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية لضبط الأسعار إلى أن

إقرأ أيضاً:

انخفاض أسعار البیض الیوم 30-6-2024 في الأسواق والمحلات

انخفضت أسعار البيض اليوم الأحد 30-6-2024 في المحال والمزارع، علمًا بأنّ أسعار بيع بيض المائدة في الأسواق تختلف وفقًا لمكان الشراء، ويتراوح سعر طبق البيض الأبيض اليوم في بورصة الدواجن ما بين 132 لـ136 بعد أن سجل بالأمس ما بين الـ138 و141 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

تستعرض «الوطن»، أسعار البيض اليوم الأحد 30-6-2024 في مصر بمختلف أنواعه في بورصة الدواجن والمزارع والأسواق والمحلات، وفق آخر تحديثات أسعار بورصة الدواجن.

أسعار البیض الأحمر

تراوح سعر طبق البيض الأحمر اليوم في بورصة الدواجن ما بين 134 و139 فيما سجل بالأمس ما بين 140 و143 جنيهًا تسليم أرض المزرعة في حين يباع بالأسواق بسعر من 145 إلى 150 جنيها بحسب المنطقة المُباع فيها.

أسعار البیض البلدي

جاء سعر طبق البيض البلدي اليوم في بورصة الدواجن بين 139 و145 جنيها تسليم أرض المزرعة، ويصل إلى المستهلك الأخير بسعر يتراوح بين 150 إلى 155 جنيهًا بحسب المنطقة المُباع فيها.

بورصة البیض الیوم

سجّل سعر طبق البيض الأبيض اليوم في بورصة الدواجن ما بين 132 و136 جنيها تسليم أرض المزرعة، في حين يُباع في الأسواق بسعر 140 إلى 145 جنيهًا للكرتونة بحسب المنطقة المباع فيها.

وسجل سعر البيضة الواحدة في السوق نحو 5.5 جنيه للأبيض والأحمر، فيما وصل سعر البيضة البلدي إلى 6 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار البیض الیوم 30-6-2024 في الأسواق والمحلات
  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"
  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • إنخفاض جديد في أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت بالفيوم
  • تراجع أسعار الدواجن في البورصة اليوم السبت 29-7-2024
  • تموين القليوبية تنفذ حملات على الأسواق والمخابز البلدية لضبط الأسعار والمخالفات
  • أسعار اللحوم والدواجن اليوم الجمعة 28 يونيو بالفيوم
  • أسعار اللحوم والدواجن اليوم الخميس 27 يونيو بالفيوم