الفن واهله، طب أهو تتصدر تريند تويتر لطيفة سعيدة بردود الفعل،تصدرت أغنية طب أهو للنجمة لطيفة، تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية في عدة دول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طب أهو" تتصدر تريند تويتر.. لطيفة: سعيدة بردود الفعل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طب أهو" تتصدر تريند تويتر.. لطيفة: سعيدة بردود الفعل
تصدرت أغنية "طب أهو" للنجمة لطيفة، تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية في عدة دول عربية، منها مصر وتونس والسعودية ولبنان والعراق وليبيا، ويواصل الكليب حصد المشاهدات عبر قناة لطيفة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما حصدت الأغنية ما يتجاوز 135 مليون مشاهدة ومتابعة على موقع تيك توك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طب أهو

إقرأ أيضاً:

X تخسر معركة قضائية بعد محاولتها الادعاء بأن "تويتر لم يعد موجودًا"

خسرت شركة X معركة قانونية في أستراليا حيث حاولت الشركة تجنب غرامة قدرها 400000 دولار من خلال الادعاء بأن تويتر لم يعد موجودًا. جاءت الحجة القانونية الإبداعية، التي رصدتها ArsTechnica لأول مرة، وسط نزاع دام أكثر من عام مع لجنة السلامة الإلكترونية الأسترالية.

طلبت اللجنة من الشركة، المعروفة آنذاك باسم تويتر، تقديم تفاصيل حول تعاملها مع الاستغلال الجنسي للأطفال على المنصة في فبراير الماضي. وفي ردها، فشلت شركة X في الإجابة على عدد من الأسئلة وتركت "بعض الأقسام فارغة تمامًا"، كما قالت اللجنة في بيان العام الماضي. ونتيجة لذلك، فرضت لجنة السلامة الإلكترونية على الشركة غرامة تزيد عن 415000 دولار لعدم الامتثال.

كانت محاولة محاربة هذه الغرامة هي التي أدت إلى ادعاء شركة X بأنها لا ينبغي أن تكون مسؤولة لأن تويتر "لم يعد موجودًا". من ملف المحكمة:

قدمت شركة X Corp أنه اعتبارًا من 15 مارس 2023، توقفت شركة Twitter Inc عن كونها شخصًا، وبالتالي توقفت عن كونها مزودًا لخدمة الوسائط الاجتماعية. وقد تم تقديم أن شركة Twitter Inc تفتقر بالتالي إلى القدرة على الامتثال للإشعار، وأن شركة X Corp ليست ملزمة بإعداد أي تقرير في مكان شركة Twitter Inc، حيث لم تكن شركة X Corp هي نفس الشخص الذي تم إصدار الإشعار إليه.

الحجة ليست جديدة تمامًا للكيان المملوك لإيلون ماسك. كما ادعت الرئيسة التنفيذية ليندا ياكارينو مرارًا وتكرارًا أن X هي "شركة جديدة تمامًا" في محاولة لتجنب التدقيق. كررت السطر عدة مرات في وقت سابق من هذا العام أثناء الإدلاء بشهادتها في جلسة استماع بمجلس الشيوخ بشأن قضايا سلامة الأطفال.

ومع ذلك، وجد القاضي الفيدرالي الأسترالي مايكل ويلاهان أن الادعاء غير مقنع، قائلاً إن حجة X تتطلب "قفزات في المنطق لم تكن مدعومة بتفسير مناسب". لم تستجب شركة X على الفور لطلب التعليق.

في بيان، رحب مفوض السلامة الإلكترونية إنمان جرانت بالقرار. وقال جرانت: "لو تم قبول حجة شركة X من قبل المحكمة، فقد كان من الممكن أن يشكل ذلك سابقة مثيرة للقلق مفادها أن اندماج شركة أجنبية مع شركة أجنبية أخرى قد يمكنها من تجنب الالتزامات التنظيمية في أستراليا".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • نبيل نور الدين: سعيد بردود أفعال " برغم القانون" والجمهور ينجذب لهذه الأعمال (خاص)
  • X تخسر معركة قضائية بعد محاولتها الادعاء بأن "تويتر لم يعد موجودًا"
  • من جديد.. نجوى فؤاد تتصدر التريند بحديثها عن الرقص الشرقي وفيفي عبده
  • لهذا السبب.. مايان السيد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم تويتر برابط مباشر بجودة عالية
  • 15 حالة تؤدي إلى سحب رخصة سياراتك من ضابط المرور؟
  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل